نبذه بسيطه ..

16.9K 357 104
                                    

الصوره فوق .. تشبهني للغايه .. 🖤🖤

.

.

.

لا أعلم بماذا أبدأ صِدقاً لكن لنبدأ بالتكلم عن نفسي .. أسمي رهف من العراق عمري 20 سنه .. فتاة عاديه لكن ، يوجد هناك مشكلتين الأولى إنني بكماء كما تعلمون .. والثانيه هي إني شهباء .. يعني أن بشرتي بيضاء للغايه وشعري أبيض وكل شيء بجسدي أبيض .. وهذا ما سببَ لي الكثير من المشاكل وأولها الأطفال .. في صغري لم يكن لي أصدقاء أبداً .. لأنني أختلف عنهم .. لهذا يعتقدون بإنني شبح هههه أو كائن غريب مخيف .. لذلك منذ صغري وأنا متوحدة ولا أخالط الكثير .. منذ إن وعيتُ على هذهِ الدنيا أعتبرت أبن عمي والذي هو (حسن) .. أعتبرته أبي ..! قسماً منكم سوف ينزعج بسبب أعتباري له هكذا والأخر يقول بإنها مبالغه فكيف أعتبره أبي .. حسن أكبر مني بعشر سنوات ..!! لهذا أعتبرهُ أبي وكل شيء في عالمي .. منذ صغري .. هو يهتم بي .. يجلسني في حجره .. يسمح لي فقط أنا بالدخول لغرفته والعبث بما فيها دون أن يكلمني أحد .. عائلتي مكونه من أمي أسمها 'وحيدة' رحمها الله .. كانت لي كل شيء في هذا العالم .. لا أعلم حقاً كيف أفيّها حقها .. منذ صغري .. أبي لم يكُن يحبني أبداً .. دوماً يرمي بالكلمات الجارحه واللاذعه عليَّ فقط لأنني شهباء ..!! وكأنني لست أبنتهُ ..! ولا أمتلك أخوه أو أخوات مع الأسف .. ☹💔 أستمرت الحال وأصبحت في الثامنه من عمري .. أتذكر إلى الآن كيف ياسر (أبن عمي الثاني .. من عم آخر) يزعجني وكيف حسن يضربه بشده ههههه ..
كوصف لشكلي .. أنا قصيرة بعض الشيء .. شعري أبيض طوويل للغايه ولا يُسمح لي بقصهُ .. عيناي واسعتان عسليتان .. أنفي متوسط الحجم يشوبه النمش القليل .. وجنتاي ممتلئتان وهذا ما يؤلمني ويسبب لي المشاكل فكل من يراني يقرصني منهن .. وأولهم حسن ..
بالنسبه لحسن ..
هو طويل جداً .. ضخم البنيه .. أشعر بإنني حشره أمامهُ .. عيناه سوداء مظلمه .. أنف رائع .. دوماً أحسده عليه هههه .. وأكثر شيء يحرقني ويجعلني أشعر بالغضب بإنه لديه رموش طويله مذهله .. 😭😭💔 .. أنا أيضاً لديّ لكن أنا حتى رموشي بيضاء .. 😞 !
أشعر حقاً أحيانا بإنني أبنتهُ فأنا إلى الآن .. هو يعتني بي .. يطبخ لي .. يطعمني بيده .. يجعلني أنام على صدره كما في الصغر .. وهذا شيء جيد لي للغايه .. فهذهِ الأيام هو جيد معي جداً والحمدلله .. وأتوقع بإن دعواتكم أتت بنتيجه فعلاً من القلب أشكركم ..
يوجد الكثير من الأشخاص في حياتي والتي ستظهر في قصتي .. هذهِ أعتبروها كنبذه صغيره عن حياتي .. ستبدأ قصتي الحقيقيه بالبارت الأول وسوف يتوضح كل شيء بإذن الله ...

أسفه حقاً لأنهُ قصير .. كتبته هكذا فقط لكي أخذ رأيكم في شيء وهو .. أأكمل قصتي :

بالفصحى ..؟

أو ،

بالعراقي ..؟

قولوا لي .. والخيار الذي يأخذ أكثر تعليقات سوف أعمل عليهِ .. وبالنسبه لي فبالفصحى أفضل لأنهُ أكثر متابعاتي من خارج العراق .. والخيار يعود لكم جميلاتي .. 😚❤

بحفظ الله .. 🖤🖤

صرخات بكماء حيث تعيش القصص. اكتشف الآن