*كانت عائلتك وعائلة بيون بكهيون اصدقاء مقربون ...ففي أحد الأيام كانت عائلتك تريد الذهاب في رحلة وكانت تلك الرحله طويله نوعا ما فلم يكن بمقدورك الذهاب معهم لأنه كان لديك اختبارات مهمه جدا ولا تستطيعي ان تغيبي عنها...فقرر والديكي أن تبقي عند صديقك المقرب بكهيون ..
ذهبت عائلتك إلى الرحله وانتي ذهبتي إلى منزل بيون ..
دوق دوق فلم تسمعي إجابه فدخلتي لأنه الباب كان مفتوح .أنتي : مرحبا بكبك
بكهيون:اهلا حلوتي
انتي :كيف حالك أيها المغفل
بيون :بخير وانتي أيتها الغبيه
انتي:بخير 😊
هل تريد أن نبقى على الباب ونتحدث ليس لدي أي مانع إذا كنت تفضل .😂ضحك بكهيون وقال لكي بالطبع لا تفضلي سيدتي المدللة
دخلتي وجلستي ع الكنبه ..💺
بكهيون :هل انت جائعه؟
انتي :أجل كثيرا
بكهيون : ما رأيك ببعض النودلز 🍝
انتي:نميييي أجل أجل اريد ذلك انت دائما تختار ما أفضله واحبه اه بكبك انت صديقي العزيز .....
*قمتي بحضنهبكهيون :ههههههه😂😂😂كل ذلك من أجل الطعام أيتها السمينه اتحبين الطعام لتلك الدرجه ..
انتي :انا لست سمينه أيها المغفل 😡😤😋
بكهيون:😂😂حسنا حسنا وانا احب اﻻكل أيضا. .حضر بكهيون الأطباق ووضعهم ع الطاوله لكي تأكلوا.
انت :واو ذلك رائع أحببته شكرا لك 😉أيها الشيف .
ابتسم لكي وقال:اهلا حلوتي استمتعي ..😁انتهيتي من الطعام وقمتي بتنظيف مكان اكلكما و بغسل الأطباق ..
انتي:اريد ان اذهب الى الاعلى لكي استحم واقوم بالمذاكره.
بكهيون :حسنا ،حظا موفق 😊
ابتسمتي له وصعدتي إلى الأعلى ، دخلتي غرفتك واستحميتي وارتديتي 👇اخذتي كتابك وجلستي ع التخت لكنك شعرتي بالعطش نزلتي إلى الأسفل لكي تشربي الماء ،نظر اليكي بكهيون وقال يا إلهي إلى متى سوف تبقين هكذا طفولته وترتدين اللون الوردي نظرتي له 😝وقمتي بمد لسانك له وصعدتي راكضه إلى اﻻعلى ،ضحك بكهيون ع ما فعلته ..
💭يا إلهي كم هي جميله اريد ان 💏في تلك اللحظه .
رجعتي إلى غرفتك وبدأتي بالدراسه أصبحت الساعه 🕙العاشره مساء فانتهيتي من دراستك📚📖 ..أغلقتي كتبك وفتحتي اللابتوب كنتي تريدي أن تفتحي ع نماذج لاختبارك لكن وانت تبحثي وقع نظرك ع روايه وكانت تلك الروايه تصنف من أنواع الروايات 🔞 فابتسمتي بخبث وفتحتي ع تلك الروايه ...بدأت تقرأي فيها فاندمجت بها كثيرا لدرجه ان لو حدث انفجار لن تهتمي أو تسمعيه ...
بعد مرور نصف ساعه قام بكهيون بتجهيز عصيرك المفضل وصعد اليكي لكي يعطيكي اياه ..دق الباب 3 مرات لكن لم يجب أحد، دخل ع الغرفه واقترب منك كان يريد أن يقوم بتجفيلك إلى ان رأى عنوان الروايه التي نوعا ما انصدم ، بدأ بالقراءة معك انتهيتي من القراءة فاردتي تعديل جلستك ورأيتي بكهيون خلفك ..
انت: يااااااا افزعتني ما بك لماذا أنت واقف هكذا من غير صوت ؟؟!!!
بعد ان طرحتي السؤال عليه شردت للحظه ثم قلتي مسرعه :من متى وانت هنا ؟!!
بوقت ليس بقصير ..
انت : ماذا ؟؟!!
كنت تقولي له وتشرحي له انك غير منحرفه أو نوعا ما لكنك لست كذلك لم توعي والا حدث شيء غريب ورايتيه يقبلك 💏بشفتاه الوردتين كنت مصدومه نوعا ما لكنك لم تقدري أن لا تبادلية لأنك تحملي المشاعر له وقمتي بمبادلته 💏 فاستمريتم بال💏 حتى انقطع الأكسجين وتريدون التنفس والا سوف تموتان (بعيد الشر ) نزل بكهيون إلى عنقك ليطبع علامات الملكيه عليكي فقد أحببت ذلك جدا نظر اليكي واومأتي له وقمتم باستكمال عملكم لمده لست بقصير فكنتم متعبين جدا استلقيتم ع السرير وطبع قبله خفيفه 💏 عليكي بكهيون وقال لك :احبك 💙
انتي كنت على وشك البكاء 😢 وقلتي له :انا ايضا ...
😃ابتسم لك واحتضنك ونمتم حتى الصباح 🌅🌞النهايه ....💙💙💙
بتمنى انها عجبكم الون شوت💙
يوم جميل للجميع 💙💙💙
أنت تقرأ
الروايه التي غيرت حياتي
Short Storyون شوت ..💖 اﻷبطال :انتي ،بكبك (بكهيون) اتمنى ان تعجبكم الروايه ..💖 قراءة ممتعه للجميع ..💖💖