[تم التعديل]
«وكأن الأيام لا تمضي دُون عناقك، أفتَقدك وكأنك ستَعود.»
•••VOTE & COMMENTS 🌧🌊
كومنت لطيف مثلك & تفاعل = اصرار ، تقدم ، نجاح ، نيو بارت ❄️...
تجاهلته ولم اكمل لان قاطعني قرع الجرس يعلن عن انهاء الاستراحه
لم نفعل الكثير في المدرسه فقط دراسه دراسه ، دخل الاستاذ lee وهو يقول "مرحباً جميعاً ، انها الحصه الاخيره لذلك اريد منكم غداً تجهيز العمل الفني مثل قبل شهرين ، لقد فزنا كأفضل اعمال فنيه انا لن انسى ذلك الايام وانتم لن تنسوها ايضاً ، الان سوف أُفرقكم لمجموعات"
نظرت الى مارك وهو بدوره نظر الي بتوتر علمت حينها انه كان يكذب ، انه فقط يريد ازعاجنا هو و المتعجرف اردفت وانا ارفع يدي "استاذ! انا و سايون و ايل نحن لن يتغير مجموعتنا صحيح!؟"
نظر الي واؤما شعرت براحه ، بعد تفريقنا الى مجموعات ، اردف الاستاذ وهو يفكر "مارك انت ستكون معهم ،الجميع بمجموعات الان ، لاكن بقي واحد! جونغكوك اختار في اي مجموعه تريد؟"
تنهدت وانا اقلب عيني وانا اعلم انه سيختارنا "استاذ ماهذه السؤال؟ بالطبع سأذهب مع صديقي الوحيد مارك" اردف جونغكوك وهو يبتسم هه وايضاً نظر لي وهو يبتسم
بصراحه خفق قلبي عندما رأيت اسنانه الاماميه اللطيفه! ، انه يشبه الارنب الصغير ، لاكني نظرت اليه بحقد عندما اتذكر انه سأتي لمنزلي غداً 'اهه كم اكرهه انه حقير'
كان يبدو مارك سعيداً جداً لاجل سماع كلام مثل هذه لم يخرج من فاه جونغكوك قبلاً ، خرج الاستاذ لـي وسريعاً مارك قام بأحتضان جونغكوك من الخلف
وهو سيموت من السعاده "يالاهي واخيراً كم لبثت يا جونغكوك ، انتظرت ان تقول كلاماً جميلاً عني هكذا، جونغكوك انا لن اتخلى عنك ابداً انت الافضل"
تضايق جونغكوك لحركات مارك "مماركك انت تخنقنيي سأمووتت ابتعدد ايها الاحمق" سريعاً ابعد مارك يده عن عنق جونغكوك من الخلف
'لما فعلت هذه؟ لما اخترت مجموعتها؟ يوجد الكثير من مجموعات لما قلبي اختار هذه المجموعه! هل معقول انني بدأت الاعجاب من هذه الغبيه؟ ، لا ارجوك قلبي اكرهها ارجوك، لا اريد الاعجاب لفتاه غبيه مثلها' هذه ماكان يفكر به عقل جونغكوك وهو ينظر لك
...
"مرحباً لقد عدت!" دخلت الى المنزل بخطوات متعبه وغير متزنه، "اهه رأسي سينفجر وسأصاب بجلطه بسبب الواجبات الكثيره و الكثيره و الكثيره لما لا يرحمونا قليلاً فقط ها! اذا عقلي بدأ بتعطل اعلمو بأنه بسبب الدراسه سوف ارفع قضيه لوزاره التعليم الغبيه"
أنت تقرأ
« تُوأمٓانِ | TWINS »
Ficção AdolescenteTAEHYUNG~ "في وسط الفوضى، هناك أيضآ فرصة لنلتقي مجدداً، انا اعاني من لعنة الاشتياق في كل حين، أنا فقط أُريد البقاء معكَ، بأي حال كُنا عليه، مَر وَقت طويل بدُونكَ، اتظن إني بِخير، اريد ان اخبرك بإن لّا تنظّـر الى الماضي فمهما حاولـت،لن تستطيع اصلا...