كان زين يفكر بكيف حصلت كل هذه الفوضى
Zayn POV:
حقا هذا غريب عندما كنت احاول ان اقنع آليشا انى مخطتف وعاملتها بسوء في البدايه والان هى خطيبتى. هذا حقا جنون .
فقط عندما عرفت انها آليشا صديقة طفولتى بعد ان اختطفتها من فتره . صدمت ولم اصدق انها هى . وحاولت تمثل دور المختطف وفى كل مره كنت اسئ إليها اشعر بسوء واللام . لاكن كان يجب هذا حتى لا أفضح امرى لاكن لم أستطع السيطره على مشاعرى و قلت لها الحقيقه . عاملتها ببرود ، أسأت إليها، حتى عاقبتها . لاكن لا جدوى كنت أضعف أمامها كل مره واظهر جانبى الحنون و البى لها طلباتها !! ها هى اكتشفت كل شئ . كذبت عليها لاكن لم أكذب فى كل شئ.
هى حقا فى خطر من 3 عصابات تقريبا. ولم أكذب عندما قلت ان والدها المدعى سبب معاناتى . لكن لم أخبرها حقيقه والدها المدعى كامله أيضا . ما جعلنى اعانى بعد أن تركتنى آليشا و جعلنى اعانى لمده 10 سنوات لم اكشفه لها . على الاقل الان . و هناك من يريد أخذها منى من العصابات ماذا افعل . بالأخص بعد ما حصل لكريستين .Flashback
" هل من أخبار؟ " قلت .
" نعم سيدى " قال .
" الفتاه التى قلت لى عن اسمها ماتت من بضعه اسابيع . والسبب مجهول . لقد قالت الشرطه انهو كان حادث سير فقط لتغلق القضيه ولاكن فى الملفات الخاصه بها تقول ان السبب مجهول " قال .
" ويد الفتاه ؟ " قلت .
" سيدى ، يد الفتاة هى لفتاه صغيره كانت جثه امام باب بيتها . هذا ما قاله والديها . قالو انهم بعد أن ارسلو ابنتهم إلى المدرسه فى الصباح حتى عادت إليهم جثه امام باب بيتهم وبيد مقتوعه ولقد كانو حقا فى حاله شديده من الحزن جدا ولكى اتأكد أكثر أخذت اذنهم و دخلت غرفه الفتاة و أخذت عنيه من شعرها من فرشه الشعر و عينه من دمائها التى كانت فى الذراع الموجودة وكانت النتيجه تطابق اى انها نفس الفتاة. وكانت الفتاه فى عمر 14 عاما ويصادف أن اسمها يطابق اسم الفتاه التى قلت لى عنها هى أيضا كان اسمها كريستين " قال .
" حسنا شكرا " قلت . ثم اغلقت الخط .
هل هو مخبول و مجنون لدرجه تجعله يقتل طفله فى ريعان شبابها وليس لها اى ذنب من اجل فقط أن يضع لى يديها فى الصندوق لانها تطابق مقاس الخاتم او لانها لفتاه صغيره يريد أن يرجع لى هذه المأساة !! هو مجنون حقا .
والذى زود الطين بله هو أن امى قادمه اليوم .
بعد نصف ساعه بتحديد. ماذا اذا سألتنى عن كيفيه التقائى بآليشا ماذا اقول لها !! اوه امى لقد كنت مخطتفها واكتشفت انها صديقة طفولتى التى وقعت فى حبها وأصبحت خطيبتى و خطبتها حتى من دون أن أخذ إذن خالتها التى هى امها او الواصيه عليها حالياً!!بعد هذا سوف اخذ صفعه تجعل خدى يحمر لمده شهر على الأقل. لم يجرب أحد صفعه امى غيرى انا بالأخص. كلما تذكرتها اقشعر بدنى . صحيح انى رئيس مافيا لاكن مع انى لا استطيع ان اخرج زمجره لان امى أخطر من جميع المافيات التى واجهتها !!
أنت تقرأ
Belong To You | ينتمى لك
Fanficقصة لفتاة اسمها اليشا . كانت تعيش في هدوء حياة روتينية . لكن بعد موت شخص عزيز عليها ما الذى سوف يحصل لها ؟ ما الذي يخبأوة لها القدر . هل ما يخبأهو لها القدر سعيد ام حزين ام شعور مختلف لم يسبق لها ان شعرت بة من قبل ؟ و الاشخاص حولها هل تثق بهم ام...