.
.
.
في البداية لنأخذ نظرة خاطفة على مؤشر مايرز بريغز للأنماط.مؤشر مايرز -بريغز للأنماط (بالإنجليزية: Myers-Briggs Types Indicator، واختصارًا: MBTI)، هو استبيان استبطاني مبني على الإبلاغ الذاتي، يُمكنه الإشارة إلى التفضيلات النفسية المختلفة فيما يتعلق في كيفية إدراك الأشخاص للعالم وكيفية اتخاذهم لقراراتهم.
يسعى الاختبار إلى تعيين أربع فئات: الانطواء أو الانبساط، الإحساس أو الحدس، التفكير أو الشعور، الحكم أو الإدراك. يؤخذ الحرف الإنجليزي الأول من كل فئة لتشكيل نتيجة الاختبار المكونة من أربعة أحرف، مثل «آي. إس. تي. جاي» أو «إي. إن. إف. بّي.»
الآن لنأخذ نبذة مختصرة عن الفنان أو المغامر:
حامل هذا النمط يكون بالعادة شخص هادئ، جاد، حساس وطيب القلب. لا يحب الإختلافات والصراعات، ولا يحب القيام بأعمال قد تسبب ذلك. مخلص ومؤمن بغيره.عادةً ما يجد الأشخاص الذين ينتمون إلى هذا النوع من الشخصية صعوبة في التعبير عن أنفسهم من خلال الكلمات، ويفضلون إظهار مشاعرهم الحقيقية من خلال الأفعال.
أطلق عليه اسم الفنان لتطور حواسه الخمس وحدتها، مما يجعل منه في الغالب شخص مبدع ويرى جمالاً في الأشياء المحسوسة لا يراه غيره.
شخصية حامل هذا النمط هي من الفنانين الحقيقيين لكن ليس بالضرورة بالمعنى التقليدي ممن يرسمون لوحات أشجار صغيرة سعيدة.
على الرغم من أنهم قادرون تمامًا على فعل هذا في كثير من الأحيان.
يستخدم هذا النوع من الشخصية الجماليات و التصميم و التقاليد الاجتماعية غير المألوفة.
تستمتع شخصية المغامر بقلب التوقعات التقليدية بتجاربها فهم يحبون الخروج عن المألوف والتفكير خارج الصندوق.ميوله الشخصية: إنطوائي، حسي، عاطفي، مرن. والفنان هو أحد الفنانيين حسب نظرية كريسي للأمزجة.
ينتمي العديد من المشاهير إلى هذا النمط و منهم:
- مايكل جاكسون
- ديفيد بيكهام
- براد بيت
- أوه سيهون
- جيني كيم
- الأميرة ديانا
- لانا ديل راي
- جيون جونغكوك
- كاظم الساهر (غير مؤكد)
- و أنا (:ملحوظة مهمة:
ليس من الضرورة أن تكون نسخة ثلاثية الأبعاد عن نمطك من الطبيعي أن تحمل بعض الإختلافات فتذكر لا يوجد شخصان في هذا العالم يفكران بنفس الطريقه قد ينتمي عدة أشخاص لنفس النمط لكن وجود اختلافات بينهم هو أمر طبيعي.All the love xxx.z
أنت تقرأ
MBTI- ISFP
Fanfictionيمكنني التغيير خلال يومٍ واحد. أستيقظ و أنا شخص ما و عندما أذهب إلى النوم أعلم علم اليقين أني شخصٌ آخر. هل أنت من هذا النمط؟ أو قد يصدف كونك تهوى الإطلاع على الأنماط؟ في جميع الأحوال سيساعدك هذا الكتاب في معرفة كل ما تحتاجه عن هذا النمط. الفنان...