البحث عن الحقيقة

120 9 9
                                    

بعد خمس سنين من اختفاءه ،جاء خبر موته لها ، لم تصدق ما سمعته ولن تصدق حتى ترى جثته امامها .
فهو قد وعدها بانه سوف يعود لها بعد ان ينجز مهمه او مغامره حسب ما تتذكره مضى على هذا الوقت خمس سنين ، وهي بالانتظار وليس من المحتمل بان جينا ابرهارت ستفقد الامل بعودت والدها جون ابرهارت ابدا .
ذهبت جينا الى المنظمة التي كان والدها يعمل بها ، فقد كان يعمل والدها مكتشفا وعالما ومغامرا داخل منظمة الاكتشافات الخاصه بالمباحث الوطنية .
لطالما كرهت جينا عمل والدها داخل هذه المنظمة ، فقد كانت هذه المنظمه السبب الاول والاخير لختفاء والدها طيلة الخمس السنين كامله عنها ، حسب اعتقادها.
حاولت المنظمة شرح لجينا انها ليست السبب باختفاء والدها ، وان والدها هو الذي اصر للخروج في هذه المغامره ، مع ان كل المنظمه والمكتشفين والعلماء الذين فيها ، اغلقوا ملف هذه القضية التي بقي جون ابرهارت الوحيد الذي اصر على اكمالها ، بحجت انها قضية شخصية اكثر منها علمية .
هذا الكلام لم يقنع جينا التي اصرت على اخذ ملف هذه القضية حتى ولو اطرت لسرقته .
لم يكن فضول جينا غريبا عمن حولها ، فقد كانت على هذه الحاله وهذا الفضول منذ صغرها ، فمنذ صغرها كانت كانت تحب العاب المغامرة ، وتحب معرفة كل صغيرة وكبيرة حولها .
لقد ورثت جينا فضولها وحب المغامره داخلها من والدها ،وحتى الان وهي في عمر العشرين سنة ،ولكن فضولها وحركتها المستمرة تدل على انها ما زالت تلك الفتاة الصغيره المحبه للمغامرة والاستكشاف .
ارادت جينا ملف القضية التي ذهب والدها من اجلها ، لذلك قررت وبعد محاولات فاشله مع المنضمة لاخذه بانها ستقوم بسرقته ، حاولت عمتها منعها تكرارا ومرارا ولكن دون فائده ، لانها ما ان قررت جينا ان تقوم بامر لا احد يثنيها عنه .
وفي احد مساء احدى الايام قررت جينا الدخول للمنظمة ، التي بقيت ٣ ايام حتى استطاعت الحصول على خرائط مبناها ......

🌼🌼🌼🌼🌼

هل ستنجح جينا بالحصول على الملف وكيف سيحصل ذلك انتضرونا 👌👌👌❤❤❤

قريه حطمت حياتي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن