امطرت ذات صيف ....
الحلقه ( 3 )
بعتزر ع التاخير بس الظروووف بتحكم ومن الأول حكيت انو انا مو منتظمة مثل رشا لهيك اتحملونى شوى ....
كوشي وقد وصلت أخيرا لغرفه ارناف الذى بدا انه فقد ادراكه بما حوله كليا ...
لتجلسه ع السرير بهدوء .......
ثم تترك كتفاها فيسقط ع السرير خائر القوى ..... وقد فقد وعيه ......
لتضرب راسها بيدها ..... وهى تقول : ( يالالهى ؟؟؟؟؟ ساعدنى ).
ثم جلست قربه واخذت تقترب منه وهى تضع يدها ع خذه وتضربه برفق قائلة : ( ارناف ؟؟؟؟؟ ارناف هل تسمعنى ؟؟؟؟؟؟ ).
لتشعر بتنفسه الهادى المنتظم وتهيم بشكل غرة شعره الامامية والتي تصطف بجمال اعلى حاجبيه ......... لتبتسم بتلقائية ......
وتقف فجاءة لتشعر بيده قد امسكت يدها لتتفاجئ وتلتفت نحوه ......
ارناف وهو مغمض العينين وبدا عليه الانزعاج : ( لاتتركينى ؟ ).
كوشي وقد استوقفها ذلك وشعرت بشعور غريب لم تفهمه حيال ارناف في تلك اللحظة ...... الا ان يده التي سقطت ع السرير وغادرت يدها ايقظت شروذها واعادتها الى الواقع ..... لتقول باستغراب : ( ماذا كان يقصد ؟؟؟؟ ).
ثم تضع يدها في منتصفها وهى تنظر للغرفه من حولها : ( والان بما سنبدا ياترى ؟؟؟؟؟؟؟ ).
لتبتسم بهدوء مجددا وقد وجدت ماتبحث عنه ..........
................................
في الأسفل ......
اخذت كوشي تهبط درجات السلم بهدوء تام ....... وهى تبحث بعينيها عن ديفيانى .......
لتجدها واقفه اسفل الدرج وهى تتحدث مع احد الخدم ..... لتتقدم كوشي نحوها وتقف قربها وتهمس : ( لقد نجح الامر ؟؟؟؟ والان تبقي ان نقنع ذاك الصغير اراف بالخطة ؟؟؟؟؟؟ ).
ديفيانى بابتسامة : ( مؤكد ........ ).
لتبتسم كوشي وكذلك ديفيانى في اقترب منهما احد المدعوين وتبادلا اطراف الحديث سويا ........
بينما كانت مادهوبالا في ذات الوقت واقفه قرب عمها تتحاشي نظرات اركيه الغاضبة ..... وهى تشعر بالتوتر الشديد .....
اما الطفل اراف ...... فقد كان يبحث بين المدعوين عن والدته ... التي بدا وانها اخلفت وعدها مجددا ولم تحضر .....
لتمر تلك الأمسية بهدوء ظاهر ..... يخفي ضجيج حرب صامته اوشكت ع الاندلاع بهذا المنزل ..........
...........................
في صباح اليوم التالى ........
كان نهارا صحوا للغاية ........ استيقظ فيه الجميع باكرا .... حيث أرسلت ديفيانى اركيه لخارج المنزل كى لايفسد ماخططوا له ......
وتاكدت من عدم علمه باي شيء مطلقا .........
لتبدا الخطة من هذه اللحظة ..... وبالتحديد من غرفه ارناف .......
ارناف وهو يستيقظ بتثاقل والتعب حائم حول مقلتيه ليجد نفسه نائما بملابس الحفل وفى وضع غريب ع السرير ..... والذى زاد من استغرابه كونه لم يكن يرتدى ربطة العنق ...... التي كان يرتديها في الحفل .......
لينهض بسرعه من مكانه واثناء ذلك تصطدم قدمه بزجاجه فازغه ع الأرض لينظر نحوها ويتفاجا من كونها زجاجه كحول ؟؟؟؟ ..... ليفزع محاولا تذكر ماحدث البارحه الا انه لم يذكر شيئا ..... لينظر للغرفه من حوله وهى في حال شبه فوضوى وبعض التحف مكسورة ع ارض الغرفه .........
ليزيد هذا من صدمته وويسرع نحو الحمام ويقف عند المراءه وينصدم من وجود علامه حمراء اعلى جبينه ليلامسها بطرف يدها ويجد انها صبغه حمراء من الزنجفر .... لتتسع حدقتا عينيه رغبه في معرفه ماحدث بالضبط ......
ليغسل وجهه بسرعه كبيرة ويغادر الحمام ( اكرمكم الله ) ومنه الى خارج الغرفه .......
ليجد بعض الزينة مرمية ع الأرض في طريقه ........... ليتابع طريقه واثناء ذلك يلتقي كوشي وهى تحمل صحن ماء بيدها وماان تراه حتى تصرخ : ( ااانت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ).
ارناف بصدمة : ( ومن كنت تظنين ؟؟؟؟؟؟؟؟ ثم مالذى حدث ؟؟؟؟؟ لما الزينة محطمة هكذا ؟؟؟؟؟؟؟؟ ولماذا لا اذكر ماحدث في الحفل البارحه ؟؟؟؟؟؟ ).
كوشي وهى تتظاهر بالصدمة وتضع يدها ع فمها : ( بعد كل مافعلته ؟؟؟؟؟؟؟ تسالنى ماذا حدث ؟؟؟؟ اجننت ؟؟؟؟ ).
ارناف وهو يضرب بيده ع الحائط بقوة مما جعل كوشي تفزع وهو يقول : ( انا لا امزح معك ؟؟؟؟؟ )...... لتجلس كوشي من فورها ع الأرض وتقول بدموع زائفه ونبرة شخص متوسل : ( حسنا حسنا ساخبرك لكن لاتصفعنى مثلما فعلت البارحه ؟؟؟؟؟؟؟ ).
ارناف بارتباك : ( ماذا ؟؟؟؟؟؟؟ ماذا تقولين ؟؟؟؟؟؟ انا .... انا صفعتك ؟؟؟؟ ماهذا الهراء ؟ ).
كوشي وهى تضم يديها : ( اجل لقد فعلت .... الا تذكر صفعتنى عندما اخذت منك علبه الزنجفر وقلت لك انه رمز زواج المراءة وليس ع الرجل وضعه ).
ارناف وهو يتذكر بقعه الزنجفر ع وجهه ويكاد يصدق ماقالته كوشي لولا انه يجلس عندها وينتشيها من الأرض بقوة ممسكا بكتفيها ورافعا إياها لتقف امامه بانفعال وهو يقول : ( ماهذه المزحه الرخيصة كوشي انشومن ؟؟؟؟؟؟ اتظننينى مغفلا لاصدق هذا الكلام ؟؟؟؟ انها حيلة منك اليس كذلك ؟؟؟ انت من وضع هذا ) مشيرا ع جبهته ( اللون الغامق ع جبهتى صحيح ؟؟؟؟ ).
كوشي وهى تفلت يده وتتراجع قائلة بحده : ( انا لا امزح معك ثم ان كنت امزح معك مثلا فاذهب الى خالتى واسالها عما فعلته بسبب اسرافك في الشرب البارحه ؟؟؟؟؟؟؟؟ ).
ارناف وهو يتذكر زجاجة الكحول قرب سريره ويبدا رحلة الشك في نفسه .... لتبتسم كوشي من صمته وهو في حال الشروذ وعدم التصديق وتكمل بذات النبرة الحزينة المعترضة : ( البارحه .... اركيه طلب منك ان تتوقف عن الشرب لكنك لم تفعل ..... حتى انك اتيت بزجاجه أخرى وشربتها دفعه واحده واخذتها معك ...... وماحدث بين كل هذا ..... هو انك أولا احرجتنا امام المدعوين وأصبحت تهزا منهم جميعا ..... حتى عم مادهوبالا قلت امامه انه شخص غير ذواق فهو قد ارتدى زى تقليديا وهو في حفل كوكتيل شبابي وضحكت عليه ....... ).
ووضعت يدها ع وجهها وهى تخفي ابتسامتها وقد نظر ارناف نحوها هنا فتبدلت تعابير وجهها الى الحده والحزن ... ليقول هو بدهشة : ( انا فعلت ذلك ؟؟؟؟؟؟ انا لا اذكر شيئا ؟؟؟؟ ).
كوشي وهى تدور حوله : ( مؤكد لن تتذكر شيئا فانت شربت كاس واحده ثم اثنان ...... ثم خمسة ...... ثم قارورة أخرى ختمت بها عرضك ؟؟؟؟؟؟؟؟ ).
ارناف وهو يلتفت نحوها موقفا دورانها حوله ونظرته لاتنبئ بخير ليقول بشك : ( اعترف بان الحفل كان يضم مشروبات مسكرة لكننى طلبت من النادل تبديلها في اخر لحظة ولهذا المشروبات التي كانت هناك لم تكن لتسكر اى احد ..... لذا افهمينى حالا كيف شربت وثملت دون ان يكون هنالك اى مشروب مسكر في الحفل ؟ )؟.
كوشي بدهشة : ( ماذا ؟؟؟؟ اقصد ........ اتريد ان تعرف حقا ؟؟؟؟؟؟ ....... ).
ارناف وهو يرفع حاجبه بينما تلتفت كوشي محاولة إيجاد حجة ما تقنعه بها ليخطر ببالها امر فتقول وهى تعاود الالتفاف نحوه : ( رجل الاعمال ؟؟؟؟؟؟؟؟ رجل الاعمال الذى كان بصحبتك البارحه بالحفل ....... طلب ان يشرب نخبا معك ..... ولا ادرى مالسبب ؟؟؟؟؟؟ وهو من طلب من النادل احضار زجاجه مشروب ؟ ).
ارناف وقد بدا يصدق بالفعل كذبة كوشي الملفقه ...... وقال وهو ينظر حوله : ( احقا حدث هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ).
كوشي باسف : ( ليث الامر توقف عند هذا الحد فقط ؟؟؟؟؟ ).
ارناف وهو ينظر نحوها بحده : ( لماذا ماذا حدث أيضا ؟؟؟؟ هل قتلت رئيس وزراء الهند مثلا ؟؟؟؟؟؟ ).
كوشي وهى تتنهد بعمق متصنعه الحزن : ( ليت الامر كان كذلك ؟؟؟؟؟ بعد ان ثملت وصعدت الى غرفتك لحقنا بك انا وخالتى وبع صعودك ولحاقنا بك كنت انت قد أوقعت شيئا ما ع الدرج ربما كان مفاتيح سيارة او ماشابه فالتقطهم اراف الصغير ولحق بنا ....... وبمجرد وصولنا للغرفه ...... صرخت بوالدتك وطردتنا منها ....... لقد بكت امك بسببك البارحه ........ واراف الصغير عنما لحق بنا وقدم لك تلك المفاتيح ....... طردته أيضا وقلت ..... وقلت انه ليس ابنك ؟؟؟؟؟؟؟ ).
ارناف وقد توسعت حدقتا عينيه بصدمة : ( ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ).
كوشي وهى تنظر من خلفه : ( اوه خالتى ؟؟؟؟؟ ).
ليلتفت ارناف قائلا : ( امى ؟؟؟؟؟؟ ).
ديفيانى والحزن باد ع وجهها وهى تنظر نحو كوشي متجاهلة وجود ارناف : ( كوشي اخبري احدهم ان طعام الإفطار معد انا ذاهبة لغرفتى الان لارتاح قليلا ).
ارناف وهو يلتفت كليا نحو والدته لتبتسم كوشي بحرية بعد ان ادار ظهره لها : ( امى ؟؟؟؟؟؟؟ ابرينى ماذا حدث اصحيح ان ؟؟؟ ).
ديفيانى وهى تبتعد عنه : ( لاتتحدث الي ؟؟؟؟؟؟ انا لست امك ).
ارناف بصدمة : ( ماهذا الكلام ؟؟؟؟؟؟ ).
ديفيانى بحزن : ( لو كنت ابنى حقا ..... لكنت امتنعت عن شرب هذا السم ؟؟؟؟؟ بسببه احرجتنا البارحه ........ وجعلت اراف الصغير يبكى طوال الليل ..... وأيضا ....... بسببه انا أيضا فقدت ابنى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ).
ارناف بتاثر وهو يتقدم نحوها : ( امى ؟؟؟؟ انا اسف انا حقا لا اعرف كيف حدث هذا ولماذا ؟؟؟؟؟؟؟ انا حقا اسف .... سامحينى ارجوكى ........... ).
ديفيانى بتاثر : ( اسامحك ؟؟؟؟؟؟ ).
ارناف بالم : ( اجل ... انا حقا اسف امى ؟؟؟؟ ارجوكى اقبلي اعتذارى ؟؟؟؟؟ ).
ديفيانى وهى تمسك يده وتضعها ع راسها : ( بشرط .... ان تعدنى ان تتوقف عن الشرب طول حياتك ؟؟؟؟؟ وان لاتجعلنى أرى ابنى بذات الحال ثانية ............ ).
ارناف بصمت وهو ينظر نحوها ثم يومى براسه : ( حسنا اعدك ).
لتبتسم ديفيانى وتفتح ذراعيها لارناف لتحتويه بينهما وهو يضمها بهدوء وهى تمسح ع شعره وتنظر نحو كوشي وتبتسم ....
لتبتسم لها كوشي أيضا وتغمز بإحدى عينيها ........
ليبتعد ارناف عن امه وينظر لها لتقول وهى تضع يدها ع خذه : ( ارناف اذهب لاراف واجلس معه قليلا ولاتحدثته بشان البارحه ..... فهو سيتظاهر امامك ان مامن شيء حدث بينما هو مجروح من الداخل وبشدة من تصرفاتك معه ...... ).
ارناف وهو يومى براسه ويغادر من جانبهم .......... لتبتسم كوشي وتتقدم نحو خالتها وتتعانقا سويا .....
ديفيانى : ( اشكرك ياصغيرتى ؟؟؟؟؟؟ معك حق الشعور بالذنب يمكن ان يجعل الانسان يتغير للافضل ...... انت ربحت التحدى .... وخطتك كانت عبقرية ؟؟؟؟؟؟ ).
كوشي بابتسامة رضا : ( ع ماذا ياخالتى ؟؟؟؟؟ انا مثل ابنتك وان اردتى المزيد من الحيل والأفكار تواصلي معى فحسب وانا في الخدمة ............ ثم انك الان مجبورة ان تفي بوعدك لى أيضا ).
ديفيانى وهى تبتعد عن كوشي قليلا : ( اجل ساعطيك ماتريدين في المقابل ....... لكننى مازلت مصدومة من نجاح الخطة وبهذه السرعه ؟؟؟؟؟؟؟ وساطلب طلبا أخيرا ربما باستطاعتك ابتكار حل له أيضا ؟؟؟؟؟؟ ).
كوشي بابتسامة : ( وماهو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ).
ديفيانى بابتسامة : ( اريد ان يكتمل شمل العائلة .... اقصد عائلة ارناف الصغيرة .......... ارناف واراف ...... و ... شيتال ؟ ).
كوشي وقد انقشعت ابتسامتها وشعرت بغصة في قلبها واستغربت من شعورها الغريب هذا فقالت ع الفور : ( اتقصدين زوجة ارناف الأولى ؟؟؟؟؟؟؟ كيف ولماذا ؟؟؟؟ ).
ديفيانى باسف : ( حال اراف لايعجبنى انه مشتت ...... بين اب وام مطلقين ........... وأيضا ارناف ..... حالته النفسية هذه لن تغيرها الا زوجة تملا حياته وتجمع بين الاب وابنه وهى لن تكون سوى شيتال ام اراف ...... فاراف متعلق بها ويحبها ...... وارناف كونه أبا غيرمسوؤل نوعا ما يشعر اراف ع الدوام بتقصيره نحوه مهما اظهر له عكس ذلك ....... ويتالم بسبب هذا وهو يطلب منى وع الدوام اعاده امه الى هنا ..... ظنا منه انها تعيش بعيدة عنه بسبب عملها وليس بسبب انفصالها عن ابيه ......... شيتال انسانة راقية ومتحضرة وانا ارجح ان سبب انفصالها عن ارناف هو ارناف نفسه ).
لتنظر كوشي نحو خالتها ثم تتنهد بعمق كبير وهى تسرح بخيالها بعيدا وكان كلام خالتها الذى قيل بعد ذلك ....... كان لايصل قط الى مسامعها ...........
في غرفه اراف ..........
كان اراف جالسا ع طرف السرير هادى الملامح وتفكيره محصور بوالدته التي لم تحضر البارحه للحفل وقد ازعجه هذا واحزن قلبه ....
ليسمع طرقا خفيفيا ع الباب وبالكاد يسمع ...... ليرفع بصره نحو الطارق ويستغرب من كونه ......... ارناف والده ...
ليبتسم بتلقائية ويتمتم : ( ابي ؟؟؟؟ ).
ارناف وهو يدخل الغرفه بهدوء وعيونه معلقه باراف الصغير ..... ليتقدم نحوه بخطوات بطيئة حتى وصل اليه ......
اراف وهو يقف : ( ابي انت هنا ؟؟؟؟؟؟ ).
ارناف وهو يجلس ع ركبتيه امام اراف واضعا يديه ع كتفي الصغير قائلا بعطف ابوى جميل : ( اراف بنى ..... انت ... انت غاضب منى ؟؟؟؟؟؟؟ ).
اراف وهو ينفي ذلك بحرك من راسه الصغير .......
ليقول ارناف وهو يحرك يده ع شعر اراف : ( جيد ... انا فقط اتيت لاطلب ان نذهب سويا الى اى مكان تريده ؟؟؟ ).
اراف بسرور : ( حقا ؟؟؟؟؟؟؟ ).
ارناف وهو يومى براسه : ( اجل .... ).
اراف وقد تبدلت نظرته قائلا : ( ولكن .... نحن نعد لحفل الزفاف اليوم وانت لايجب ان تغادر ......... لهذا لن نخرج وساطلب طلبا اخر منك ؟؟؟؟؟ ).
ارناف باستغراب : ( وماهو ؟؟؟؟؟؟؟ ).
اراف بلهجة طفولية متردده : ( اريد ان ...... ان تطلب من امى الحضور للحفل ...... انا لم اراها منذ شهر ارجوك ياابي ؟؟ ).
ارناف وقد استغرب طلب اراف ولمح في كلتا عينيه دمعه تخشي النزول ..... ليقربه منه بحركة عفوية ويضمه الى صدره قائلا بكل حنان : ( حسنا ........ ساتصل بها لاحقا من اجلك ).
اراف بسرور وهو يبادل ارناف العناق : ( شكرا ابي انا احبك ).
ارناف وقد دغدغت تلك الكلمات البريئة قلبه فضم اراف بقوة وهو يمسح ع شعره والابتسامة تشق وجهه ..........
ليبتعدا عن بعض ويقف ارناف ليغادر لولا ان سؤال اراف استوقفه ..........
اراف : ( ابي ؟؟؟؟؟؟؟ هل انت بخير اليوم ؟؟؟؟؟ ).
ارناف وهو يلتفت نحوه : ( اجل ...... لما تسال ؟؟؟؟؟؟؟ ).
اراف : ( لانك البارحه بالكاد كنت تمشي ع قدميك وكنت متعبا جدا حتى ان تلك الانسة الجديدة ساعدتك في الصعود لغرفتك انا رايتكما معا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ).
ارناف باستغراب وهو يلتفت كليا نحو اراف : ( اجل .... لقد ساعدتنى وأيضا امى كانت معها وانت لحقت بهم بسبب ال........؟؟؟؟؟؟؟؟ ).
اراف : ( لا بل كانت وحدها برفقتك ؟؟؟؟؟؟ ثم اننى لم ارك بعد ذلك البارحه ؟؟؟؟؟؟؟ ).
ارناف بشئ من الشك : ( ماذا ؟؟؟؟؟؟ ).
اراف وهو يصمت بتعجب ..........
ليلتفت ارناف نحو الباب ويغادر الغرفه بسرعه وهو متجه نحو غرفه امه ..........
واثناء اقترابه من الغرفه .......
سمع صوت اخر يصدر من الغرفه بالاضافه الى صوت والدته ليتاكد من هوية صاحب الصوت كلما استمر في التقدم .......
ليصل أخيرا الى باب الغرفه ويقف عنده وقبل ان يطرقه يصل الى مسامعه الحديث الدى كان يدور بين امه ..... وبين الشخص الاخر الذى بدا واضحا جدا ..... انه يعود لكوشي انشومن ؟؟؟؟ .......
كوشي وديفيانى وهما تتحدثان ............
كوشي وهى تجلس ع السرير وخالتها ع الكرسي : ( خالتى انا لن استطيع المكوث هنا اكثر من ذلك ........ ولكننى ساحاول حل باقي المشكلات عن طريقك انت ........ فكما اخبرتك انا وعدت امى اننى لن اابقي اكثر من ثلاثه أيام وها انا ذا في اليوم الثانى وهو يوم حفل الزفاف وغدا صباحا ساغادر الى واشنطن مجددا ......... ولهذا انا حقا اسفه لاننى لن استطيع حل مشكلة شيتال وارناف كما حللت مشكلته مع ادمان الكحول وعلاقته السيئة مع اراف ........ ).
ديفيانى : ( حسنا ياصغيرتى ؟؟؟؟ انا اقدر ماقمت به في يومان وعجزت انا عن فعله في سنين مضت ...... ارناف وأخيرا وعدنى ان يقلع عن عادته تلك وانا سعيدة لاجله ..... وعلاقته باراف ستصبح اقوى اذا ماشعر ع الدوام تقصيره نحوه وربما هذا الشعور سيمنحه شعورا اخر بالمسؤلية تجاه ابنه ..... انا حقا سعيدة بما حدث الان ...... وأتمنى ان يظل الحال كما هو عليه الان وان تغير فاتمنى ان يكون هذا التغيير للافضل ).
لتبتسم كوشي وتقول وهى تلعب بخصل شعرها : ( لقد اخبرتك سابقا ياخالتى ؟؟؟ اننى اجد في كل مشكلة الف حل ...... ودراستى لعلم النفس لم تذهب هباءا ؟؟؟؟؟ فانا أعيش واطبق كل حرف فيها واستطيع التعامل مع اى وضع وهذا مايجعلنى اتحدى اى شخص وافوز بسهولة ؟؟؟؟ ).
لتبتسم خالتها : ( بعد الذى رايته ؟؟؟؟؟؟؟ انت حقا داهية وقوية ياكوشي ؟؟؟؟؟ ).
لتضحك كوشي بخفه وكذلك ديفيانى ......
في حين تراجع ارناف عن طرق الباب واعتصر يده بقوة وقد علت وجهه علامات الغضب .........
الا انه كبته وتراجع قليلا ومضي نحو غرفته بكل هدوء .......
في المساء ...........
حيث اعدت المنصة التي سيقام فيها حفل الزفاف ......... جلس اركيه ووجه مغطى باكاليل زهر ابيض وانسدلت امام وجهه لتغطيه بينما وصل عم العروس ومعه مادهوبالا واجلسها قرب اركيه .......... في الوقت الذى نظر فيه كلاهما للاخر ......
اركيه وهو يرفع اكليل الزهور عن وجهه وهو يهمس لمادهوبالا الجالسة قربه : ( ماهذا الساري الرخيص ؟؟؟؟؟؟ وماهذه المجوهرات المقلدة التي ترتدينها ؟؟؟؟؟؟ ثم اننى ولأول مرة أرى عروس تضع نظاره اثناء الزفاف ..... شيء مخجل ؟؟؟؟؟؟ ).
مادهوبالا وهى تضع عينيها بالأرض وتقول بالم كبير وكان كلامها همسا : ( ان كنت اجعلك تشعر بالخجل فلما تزوجتنى ؟؟؟؟؟ لماذا تعاقبنى ع ذنب لم ارتكبه ؟؟؟؟؟؟ ).
اركيه بهمس غاضب : ( اشش .... لامجال للتراجع الان وكلامك هذا لن يغير في الامر شيئا انافقط اردت ان افهمك ان مستواك هو نفس مستوى الخدم حولنا ...... وان هذا المكان الذى تجلسين فيه واسمك الجديد بين الناس مادهوبالا كابورهو شي كتير جدا عليك ....... ولكن ثقي وتاكدى ..... انه ابتداء من اليوم ...... حياتك ستصبح اشبه بكابوس لن يوقظك منه الا الموت افهمت ؟؟؟؟؟ ).
مادهوبالا وهى تكتم انين حزنها وتدمع عيناها ويبتسم اركيه لكونها تبكى ويعيد اسدال الزهور ع وجهه في حين لم ينتبه احد عليهم قط بسبب أصوات المدعوين واحاديثهم العالية .....
في نفس الوقت .......
كوشي وديفيانى واراف وهم يقفون خلف اركيه ومادهوبالا مباشرة يبتسمان ويسمعان كلام الكاهن ...... لتهمس ديفيانى لكوشي قائلة : (انا لم أرى ارناف منذ وقت ؟؟؟؟؟ اين هو ياترى ؟؟؟؟ ) ....
كوشي بتعجب : ( انا أيضا لم اره ؟؟؟؟؟ ).
مانورما وهى تاتى خلفهم: ( ديفيانى انظر من حضر لتوه ؟؟؟ ).
كوشي وديفيانى وهما تلتفتان نحو الشخص الذى كان رفقه مانورما ......
ديفيانى بابتسامة تشق وجهها : ( من شيتال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ).
كوشي وهى ترى ديفيانى تعانق هذه الفتاه وهى مندهشة ومستغربة من كون هذه الجميلة ذات القامة الممشوقه والشعر الأحمر الناعم المنسدل حول كتفيها ماهى الا ...... طليقه ارناف شيتال ؟؟؟؟؟ ).
لتشرد كوشي بكل هذه التفاصيل وعلامات الاستفهام تحوم حولها ....... ليقوظها من تخيلاتها تلك شيتال وهى تتقدم نحوها وترفع يدها لمصافحتها .......
لتبتسم كوشي باستحياء لكونها لم ترفع يدها فورا لشيتال وماان رفعتها حتى صافحت كلاهما الأخرى .....
ديفيانى : ( هذه شيتال ياكوشي ؟؟؟؟؟؟ والده حفيدى اراف ).
كوشي بسرور : ( تشرفت بمعرفتك ؟؟؟؟؟ ).
ديفيانى وهى تنظر نحو شيتال : ( شيتال ...... هذه كوشي و.. ).
شيتال بابتسامة ثقه وعيناها تنظران مباشرة لعينى كوشي قائلة : ( اذا هذه هي كوشي انشومن ؟؟؟؟؟؟ سعدت بلقاءك ؟؟؟؟ ).
ديفيانى وقد انتبهت الى انها لم تلفظ لقب كوشي عندما عرفت شيتال عليها فقالت باستفهام : ( شيتال انت كيف تعرفين كوشي ؟؟؟ ؟).
لتقول شيتال بارتباك بعد ان ادركت زلة لسانها : ( عمتى ديفيانى انت اخبرتنى عنها سابقا واظن اللقب مايزال عالقا بذهنى حتى يومنا هذا ؟؟؟؟؟ ) ثم عادت لنظر نحو كوشي بنفس نظراتها الأولى مما جعل كوشي تشعر بالريبة اتجاه هذا .......
ليقاطعهما صوت الصغير اراف وهو يصرخ بفرح : ( اوه ؟؟؟ امى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ).
شيتال وهى تبتسم وتنحنى ليرتمى اراف بحضنها فتقبل راسه وتضمه بحنان بالغ : ( اراف بنى لقد اشتقت اليك كثيرا ؟؟؟ ).
اراف وهو سعيد : ( وانا أيضا امى ؟؟؟؟ ).
شيتال وهى تمسح ع شعره برفق وتبعده قائلة : ( حسنا والان الن تصطحب والدتك لترى العروس والعم اركيه ؟؟؟ ).
قال بسرور وهو يشد ع يدها : ( بكل سرور امى هيا بنا ).
ليسرا معا متقدمين بضع خطوات نحو اركيه ومادهوبالا ووقفا خلفهما اثناء الطقوس ..... لتتقدم ديفيانى ومانورما أيضا بينما وقفت كوشي مكانها وهى تبحث عن ارناف بعينيها فلا تراه فتستغرب من ذلك وتتقدم هي الأخرى لرمى الزهور ع العريسان وقد وقف كلاهما في ذات الوقت للقام بالجولات المقدسة .....
كوشي وهى تمسك بعض الزهور بيدها لترميها ع العروسين وتتذكر كيف وقعت بسلة الزهور بالأمس وكيف ساعدها ارناف وأيضا تذكرت كيف فتحت المروحه ع ارناف وسقطت الزهور عليه ..... وأخيرا كيف رماها الكاهن بالزهور وهى في السيارة اثناء مرورهم بالمكان المقدس ..........
ليوقظها من شروذها ........
وخزه من جانبها الأيمن حيث وقفت مانورما وهى تهمس لها : ( ارمى الزهور هيا ؟؟؟؟؟؟ ).
لتفعل كوشي ذلك بسرور تام ...........
بعد مرور ساعه ..... وبعد انتهاء الطقوس الأولى ........
ومغادرة الضيوف ........... وبقاء الكاهن وهو يجلس حيث كان يتناول احدى مشروبات الحفل البارده ويتحدث مع ديفيانى ....... بينما وقفت ع مقربه منهم شيتال وهى تتحدث مع اراف والذى بدا سعيد للغاية لحضورها .......
اما كوشي فقد كانت واقفه قرب مانورما وهى تضع صحن كبير به ماء مخلوط بصبغه حمراء اللون امام مادهوبالا واركيه .......
مانورما بمزاح : ( لن تصعدا اليوم حتى تدوسا ع هذا اللون وتسيران للاعلى معا ؟؟؟؟؟؟ ).
كوشي وهى تنظر نحو اللون وتبتسم : ( ومالسر في ذلك ؟؟؟؟؟؟ اقصد لما تقومون بهذا ؟؟؟؟؟؟ ).
مانورما : ( ايتها الامريكية لاتدققي بكل شيء انه من اجل عاداتنا فحسب ثم ان ع العروس ترك بصمتها الأولى خلفها والسير نحو حياة جديدة جميلة ........ ).
لتبتسم كوشي وتنظر نحو مادهوبالا وتستغرب هدوءها والحزن البادئ ع وجهها .
ليقول اركيه باستغراب : ( ولكن ؟؟؟؟؟ اين اخى ؟؟؟؟ لم اره منذ وقت بسيط ؟؟؟؟؟ اين ذهب ؟؟؟؟؟ ).
كوشي وقد انتبهت لهذا أيضا ......
ليسمع الجميع فجاءة صوت ارتطام شيء قوى بالجدار خلفهم ليلتفتوا من فورهم وتعلوا الصدمة وجوههم ............
كوشي وهى تنظر نحو مصدر الصوت وتضع يدها ع قلبها وقد اتسعت حدقة عينيها .............
فقد كان الصوت عائدا لارتطام الباب الذى فتح بالقوة ع الحائط واحدث كل هذه الضجه ....... والصدمة هي ان ارناف هو من فتحه بهذا الشكل ......... وقد كان يحمل بيده زجاجه شراب فارغه بالكامل وظل يترنح بمكانه حتى استند ع الحائط قربه ......
اركيه بصدمة : ( ارناف ؟؟؟؟؟؟؟؟ ماذا جرى ؟؟؟؟ ).
ارناف وهو يتقدم نحوهم : ( اسف اعرف اننى تاخرت ع حفل زفافك لكننى لم اتاخر ع حفل زفافي وع عروسي صحيح ؟؟؟؟؟؟ ).
مانورما بدهشة : ( هالو هاى باي باي الشاب جن ياجماعه ؟؟؟؟ ).
ارناف وهو يتقدم نحوهم حتى وصل اليهم .......
ووقف عند مانورما قائلا : ( ماذا قلت ؟؟؟؟؟ اليس اليوم يوم زفافي وهذه عروسي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ).
قال وهو يشير بيده نحو شيتال ومادوبالا وخلفهما شيتال ........
مانورما وهى تنظر نحو كوشي التي قالت : ( اشربت مجددا ؟؟؟؟؟؟؟ انت لم تفي بوعدك لامك أيها الاحمق ماذا فعلت ؟؟؟؟؟؟ ).
ديفيانى وهى تتقدم نحوهم : ( ارناف بنى ؟؟؟؟؟ لماذا عدت للشرب مجددا ماذا حدث ؟؟؟؟؟ ).
ارناف وهو يرمى بالزجاجه بعيدا ليتراجع الجميع من امامه وتدوس كوشي دون قصد ع صحن الماء الملون .......
فيقول ارناف : ( انا لم اشرب ....... لكننى في الواقع شربت قليلا ؟.......... قليلا فقط ......... ) قالها وهو يترنح ليستند باركيه أخيرا .........
ليقول مبتسما وهو يضرب ع كتف أخيه : ( شكرا اخى ؟؟؟؟؟؟؟ والان دعونا لانضيع الوقت مادام الكاهن هنا ؟؟؟؟؟؟ هيا بنا ).
ديفيانى : ( اى وقت وعن اى شيء تتحدث ؟؟؟؟؟؟ ).
ارناف وهو يبعد اركيه ويقف بحرية قائلا : ( لا اريد نقاشا .... انا قررت وانتهى ........ فانا اريد ان اتزوج أيضا ...... فالى متى ساظل اعزبا ولدى طفل بحاجة لام ......... ولاننى حددت معكم منذ الامس موعد الزفاف ......... اريد الان ان نتم كل شيء بسرعه ).
شيتال وهى تترك اراف وتتقدم نحو ارناف تاركة كوشي ومادهوبالا خلفها : ( ارناف ؟؟؟؟؟ اذهب لغرفتك حالا .... صحيح ان لا احد غريب هنا لكنك لست بوعيك وتتفوه بالترهات .... دعنى اساعدك ).
ارناف وهو يخرج من جيبه مسدسا ... ويرفعه بوجه شيتال التي قالت بصدمة : ( م....... ماهذا ؟؟؟؟؟؟؟ ).
ارناف ووهو يبتسم بمكر وعيناها مشوشتان : ( انا لست طفلا لتعلمينى ماذا افعل وكيف ........ انا ساتزوج الان ...... ؟؟؟؟ وغصبا عنك وعن الجميع ......... ).
واخذ يقترب من شيتال التي ارتاحت قليلا وابتسمت قائلة : ( الأمور لاتحل بهذه الطريقه اعرف انك تح........... ).
ليتجاوزها ارناف وتعلوا وجهها علامات الدهشة لتلتفت فتجده واقفا خلفها وامام كوشي مباشرة وهو يقول بابتسامة جذابة : ( انا قررت ...... هذه الفتاه ؟....... هي عروسي ؟؟؟؟؟ ).
يتبع .........
(( في رايكم هل كوشي رح توافق ع الزواج بارناف وشو رح يكون رد فعل العائلة وبالأخص اراف وديفيانى وشيتال اذا ماتم الزواج ......... الكوميديا والرومانسية تبدا من هنا ..... مع حلقات في غاية التشويق والاثارة والاكشن ....... انتظرونا ......تعليقاتكم وتوقعاتكم واى مشهد عجبكم .......... )
تأليف رشا
تم نشر
أنت تقرأ
امطرت ذات صيف بقلم رشا
Romance~~~~~♤ تقرير عن القصة الجديدة ♤~~~ . اسم القصة : امطرت ذات صيف ...... . النوع : دراما .... كوميديا ..... رومانسية ...... اكشن ...... تشويق .... . عدد الحلقات : 21 حلقة ~~~~♡نبذة عن القصة ♡~~~~ ( كوشي ) فتاه تعود من الخارج فى زيارة طويلة الامد لمنزل...