استقل السياره و أمر السائق ان يتوجه للمكتب بأقصي سرعه....
جيمين:نعم انا في الطريق لا تسمح لأحد بالدخول الي ان أتياغلق الهاتف و نظر للطريق منتظراً الوصول
توقفت السياره لينزل منها مسرعاً و دخل المبني شبه راكض و توجه للمكتب فتح الباب..
تنهد براحه و ذهب لكرسيه و جلس عليه و اغمض عينيه...
:هل اخذت نفسك الأن..؟
ليفتح عينيه بفزع باحثاً عن مصدر الصوت
جيمين:ياإللهي روز من أين ظهرتي انتِ اوقفتي قلبي
كانت تقف ومتكأه علي الحائط الذي بجانب الباب تلعب في خصلات شعرها ترتدي فستان قصير اسود اللون مع احمر شفاه يبرز شفاتيها لتنظر له بعينيها الحادتين و تردف...
:انا من يجب ان يسأل الأن أين كنت..؟
جيمين:اهه.. لقد كنت بالخارج حاله طارئه ابتسم بتوتر لتقترب منه ببطئ
:اوه.. حقا؟و ماذا كانت تلك الحاله الطارئه سيد جيمين؟!
تنهد ليرجع قليلا الي الوراء "كان على أن أزور صديق لي.. لماذا هل حدث شئ مهم أثناء غيابي!"
لاحظت الأخرى عدم ارتياحه فبتعدت و وضعت بعض الملفات أمامه "جاء الموظف و طلب منك التأكد من هذه المشاريع و أيضا أردت أن أخبرك ان والداي قد طلبوا منك الحضور اليوم للعشاء لا تنسى ذلك"
أمسكت بمقبض الباب لتخرج لتلفت له مره اخرى وقالت" والدتك تأمرك بأن تأتي اليوم لأن والداي دعوها أيضا لذلك لا تتهرب مثل كل مره" فتحت الباب و خرجت
تنفس بعمق ليقول" دعوه لعقد الزواج اقصد الصفقه أصبحت حياتي للتجاره الان"انهي كلامه بسخريه بينما يقرأ الملفات~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
بينما في مكان آخر كانت يوري و جين يخضون ذلك النقاش قاطعت جيسو شجارهم قائله" تؤ.. تؤ.. ياللعار ما بكم مثل الأطفال ياإللهي انتم صاخبون للغايه اخوتي ليسو بهذا الصخب توقفوا عن هذا تبدون مزعجين و أشعر انتي اريد ضربكم" انتهت كلامها بحزن ليتوقف الاثنان عن الشجار و نظرا لبعضهما بغضب لتقترب يوري من جيسو لتقول بأسف"اسفه لأنني افسدت اليوم ولكن لم أستطع ان اتمالك اعصابي "
ليقول جين" وانا ايضا كان على إلا اغضب لهذا الحد اسف"
ابتسمت جيسو بخفه قائله كل ما عليكم الأن هو أن توضحوا سوء الفهم الذي بينكم و اذا استمر هذا الوضع فلن اتحدث مع أي منكم اتفقنا؟! "
نظر الاثنان لها ليردفا معا"و لكن لم أخطئ!!"
نظرت الأخرى لهم ببرود و كتفت يديها ليقولا"حسنا سنحل هذه المشكله قريبا"
"اذا هل نذهب الان لقد تأخر الوقت هيا سأوصلكم للمنزل"اردف جين ليركب سيارته و تتبعه جيسو لتتوقف يوري قائله" اسفه لن اذهب للمنزل مباشره لدي بعض العمل في المشفى"
تأفأفت جيسو وقالت" هل تمزحين؟ اذا لا لتي غاضبه اقسم ان..." لتقاطعها يوري بعفويه" ياا.. اقسم ان لدي بعض العمل على إنجازه لست غاضبه و أيضا جين اعتني بها حسنا!!"
ابتسم جين بخفه"حسنا و انتي أيضا اعتني بنفسك ولا تتأخري "
ودها بعضهما لتتوجه يوري الي المشفى
~~~~~~~~~~~~~~~~" كالعاده متأخر دائما "انتهت جملتها بإبتسامه و هي تغلق الباب بعد ان سمحت له بالدخول
ابتسم بإصطناع" و كالعاده انه العمل و العمل و العمل"
سرا معا ليدخلا حيث كان الجميع ينتظرهم ابتسم جيمين ليلقي التحيه على والد و والده روز و والدته التي قالت"لما كل هذا التأخير؟ " لتبتسم والده روز لتقاطعها"لابأس فنحن نعلم انه مشغول لابأس"
ليردف والد روز"نعم المهم انه لم يتهرب مثل كل مره لذلك هيا لنتناول العشاء"
ليجلس جيمين على كرسيه و جلست روز و بدأ الجميع تناول طعامهم في صمت اللي ان قال والد روز"كيف يسير العمل؟ هل كل شئ على ما يرام؟"
نظر له جيمين وقال"نعم كل شئ بخير لازلت لم اعتاد المكان بعد ولكن لابأس"
" لا تردد اذا واجهت اي مشكله فأنا مثل والدك"قال جملته و هو ينظر له بإبتسامه خفيفه
اومأ جيمين بخفه ليبادله الابتسامه"بالتأكيد لا تحتاج لتذكيري بذلك"
استغلت والدته الموقف لتقاطعهم" اذا ما رأيكم ان نحدد موعد الخطبه قريبا سيكون هذا جيدا اليس كذلك عزيزتي روز؟"
ابتسمت روز بحماس وقالت" نعم سيكون هذا جيدا جدا أيضا.." لم تكمل كلامها عندما لاحظت انزعاج جيمين الذي قال"لم استعد وعي سوي من 6اشهر وايضا تعلمون انني لست بحال جيد لأي شئ حاليا لذلك اعتذر ولكنني لا أرى أن هذا الوقت جيد للخطبه"
صمت الجميع و عم جو التوتر لينهض جيمين من كرسيه مستأذناً" لدي شئ مهم الأن لذلك شكرا على الطعام.. اعتذر لكم"
نظر لوالدته بغضب ليخرج من المنزل لتتبعه روز مسرعه و هي تناديه لياتجاهلها و يركب سيارته ذاهباً
توقفت روز و هي تأخد أنفاسها" اهرب كما تشاء لن ادعك تفلت من يدي مره اخرى سيد بارك جيمين"~~~~~~~~~~~
خرجت من المشفى بعد ان انهت عملها ركبت سيارتها و توجهت الي منزلها
دخلت المنزل و جلست على الاريكه وهي تنظر لصور جيمين"لا اعلم ولكن انا لست بخير يراودني شعور بإنه لست انت ولكن في نفس الوقت اتمنى ان تكون كذلك حقا لا أعلم ولكن هل يعقل انه كذلك؟ فأنا لا إليك اصل ولا إلى أعود.. دُلني!"اخر مره كتبت فيها كان السنه اللي فاتت على ما اعتقد لا أعلم ما الذي دفعني للكتابه مره اخرى ولكن اتمنى ان تكونوا جميعكم بخير وايضا شكرا على القرأه سأحاول الا اتأخر... اعتنوا بأنفسكم♥️
أنت تقرأ
Some One Like You
Romansaبارك جيمين و يورى حبيبان فى نفس الجامعه كانا على وشك الزواج ولكن القدر كان يخبئ لهم الكثير موت جيمين ااذى قلب كل الموازين كيف ستكمل هى حياتها من بعده....