قراءة طيبة
أومأ وحمل حقيبته وخرج مسرعا ,هو لم يتصرف ببرود كالعاده بل كان التوتر واضح جدا على محياه ,استغربت ذلك ولما كنت على وشك اغلاق باب القاعة , خطف بصري ذلك الكراس الأزرق على طاولته ,لقد نسيه من كثرت التوتر ... تقدمت نحو مقعده ,حملت الكراس بين يدي , أنا الأن أحمل على الأقل جزء من ماضيه الغامض الذي كنت فضوليه بشأنه ...لكن هل يجوز لي قراءته؟ لا لن أفعل انه لا يخصني , خرجت من القاعة و أسرعت لربما ألحق بذلك جيمين , لكن لقد تأخرت , غادر بالفعل ...عدت للمنزل بعد مرور بعض الوقت
أبي:" لما تأخرتي ؟ "
أنا :" أسفه أبي لقد كان المدير يحتاجني كوني سأكون المسؤله بالمهرجان
جيسونغ الذي خرج من المطبخ بعد أن سمعني أتحدث:" ههه أنضر من سيكون مسؤل ؟ أنت حتى لست مسؤله على أخيك الأصغر , كيف ستتحكمين بالتلاميذ ؟ "
أنا *أضيق عيناي *:" أنا لم أسألك حتى 'أخرس"
أبي: " كفاكما هذا الآن ,حسنا سوسونغ حظا موفقا بمنصبك "
أومأت وصعدت لغرفتي , غيرت ثيابي لاخر مريحه
و نمت بعدما فكرت بذلك الكراس الذي شدني الفضول لقراءته ...لكني في النهاية لم أفعل ولم أتجرأ حتى...
* صباح جديد مع شمس دافء ترسل خيوطها لذلك العرين القذر , يفتح الأسد عينيه على صوت منبهه المزعج , يغتسل , يغير ملابسه , يحمل حقيبته... لحضه , هو لم يحضر حقيبته بعد ...لذلك هو يحضرها الآن , ماهذا واللعنه , ملامح وجهه تتغير بلحضه , اصبحت الجديه مسيطره عليه بينما اتسعت عيناه النعستين ...تسارعت دقات قلبه قلقا وخيفا وذهب تفكيره لأشياء لم تكن سترضيه , هو لاحض الآن فقط غياب كراسه العزيز , لكن اين نسيها ؟ هكذ كان يحاول أن يتذكره , حتى توصله شكوكه لسوسونغ , انا هي الفتاة التي كانت في القاعة بعد مغادرته , كنت أول من كان في لائحة شكوكه... القلق يصبح أوضح , لكنه حاول أن يتملك نفسه , ماذا ان قرأ أحدهم كل ما كتب بين تلك الصفحات , خواطره ومشاعره وكتاباته وأسراره وحياته كلها مكتوبه بتلك الكراس , واللعنه عن الذي سيقرأها ... تناول فطوره بسرع واتجها للثانويه مسرعا حيث دخل صفه مباشره يبحث عن الكراس ,هي ليست فوق الطاوله ولا تحتها ولا حتى في الدرج , الشكوك والهلوسه تكبر بدماغه ذاك , هو يصبح عصبيا عندما يتعلق الأمر به أو بالتدخل في ماضيه المشفر ...يحاول استجماع هدوءه ويجلس على مقعده بينما يغمض عينيه محاولا كتم غضبه و حسرته على كراسه تلك ...
أنت تقرأ
Save Me ^jimin^
Novela Juvenilيحاول النسيان لكن الأمر صعب في كل دقيقه في كل ثانيه هو عاجز على التحكم بنفسه .. لكنه يخفي جنونه وراء غموضه الزائد . . ***شخص مثلي من كان يعتقد وجود مريض نفسي مثله ......من كان يهتم به ؟؟ لا أهتم... لا أهتم ... يجب أن أقنع نفسي بأني لا أهتم...