Rewayat.Club
إعلان
Child of Light105 - إثارة القلب
المجلد الرابع الفصل 14
إثارة القلب
عندما خرجت من الغرفة، كان المسكن هادئا. أين ذهب الجميع؟ عندما وصلت إلى الطابق السفلي من المهجع، التقيت موظف الاستقبال في المسكن، وهو رجل كبير السن. عبس في وجهي وقال. "أنت متأخرا بالفعل عن الصف! لماذا لا تسرع؟ "
كنت في حالة صدمة. "أي ساعة؟ لماذا أنا في وقت متأخر؟ "
فأجاب: "إذا لم تستعجل، فإن الفترة الثالثة من دروس الصباح ستنتهي قريبا".
آه! كان ذلك بالفعل وقت متأخر. بعد شكره، هرعت من المسكن الى الفصل. عندما وصلت إلى مدخل الفصل، كان المعلم سي لان يو يدرس الصف. دعنا نتحمل العواقب! انه مجرد تأخر على أي حال.
صاحت، "إذن للدخول!"
أجاب المعلم يو، "أدخل!"
دفعت باب الفصل. عندما مشيت إلى مقعدي، خفضت رأسي. "المعلم، أنا آسف لكوني متأخرا". يمكن أن أشعر أن جميع الطلاب ينظرون في اتجاهي.
قال المعلم يو، "رجاً تذكر أن تأتي في الوقت المحدد المرة القادمة اسرع واجلس على مقعدك." المعلم يو هو حقا متساهل جدا! هاها، يبدو أن لقد تم ترك قبالة هوك! هدأت وجلست في مقعدي. هناك شيء مختلف اليوم. نظرات في عيون الطلاب ليست معقدة. كل من عيونهم يبدو أن كل ما يشغلها احترام وحتى يوجد علامات الشوق بدلا من ذلك. يبدو أن النصر على فنغ ليانغ كان له تأثير كبير في الصف ! "
نظرت إلى مو زي، الذي كان في جانبي. كانت الوحيدة التي لم تنظر إلي منذ دخولي الفصل. همست لها، "مهلا، هل كنت هناك عندما قاتلت ضد فنغ ليانغ أمس؟
لم تنظر مو زي إلى لي وأجابت برد: "لم أكن وأرجو التوقف عن التحدث معي أثناء الدرس"
أنا عبست وأخذت قطعة من الورق من حقيبتي لاستئناف معركة رسالة الحب. كتبت بشكل محموم على الورقة ولم اكلف ان اخذ وقت راحة . وأخيرا، بعد الفترة الرابعة، انتهيت من كتابة بلدي 2000 كلمة تحفة.
ما كتبت لم يكن مبتذل على الإطلاق. كانت مشاعر شعرت بها عندما تقاتلت مع فنغ ليانغ. لقد استخدمت الجمل القليلة المتبقية للتعبير عن مشاعري ل مو زي. قلبت من خلال الصفحات. " آمل أن هذه المرة ان لا تمزقها مو زي. إذا مزقتها حقا ، سوف يعني الفشل. لن يكون لدي أي فرصة لجعلها تقع في حبي . حاليا، أنا لا أعرف لماذا، ولكن مشاعري الانتقام هي أقل. حتى أنا أحب موقفها البارد بدلا من الكراهية. "
وضعت الأوراق على طاولتها وانتظرت لمعرفة ما إذا كانت ستأخذها. احمر وجهي و انها تحولت رأسها ونظرت في وجهي وأنا ابتسم مرة أخرى في وجهها. أخذت نظرة على الأوراق، ووجدت أنها ليست رسالة حب مبتذلة، ولكن تحليل المعركة. أصبحت جادة وبدأت مهتمة حقا في ما كانت تقرأ. " هناك أمل! هاها! رائع!'
أنت تقرأ
Child of Light (2)
Fantasyيقرر الكسول تشانغ جونج ان يتعلم السحر الضوء، سحر عادة يسخر منه بكونه عديم الفائدة لطبيعته الدفاعية ومع ذلك هو بالنهاية يصبح الماجستير العظيم الأسطوري بينما يحاول انهاء انفصال القارة الشرقية والغربية لكي يوحد جميع الاعراق ،هو يصبح طفل الضوء لجميع الا...