117

304 9 0
                                    

Rewayat.Club

إعلان

Child of Light117 - المجلد 4:الفصل 26 - تجنب الحافة الحادة

المجلد 4: الفصل 26-تجنب الحافة الحادة.

لم يكن المعلم زِن محظوظًا.

كما شعر بأن هناك خطأ ما عندما يكون حاجزه على اتصال بنجوم الضوء ، ولكن بما أنه كان يتحكم بنشاط في موجة الفضاء الفوضوية ، فإن سرعة رد فعله تأخرت قليلاً.

كان عليه أن يسحب أولاً تعويذته الهجومية عليّ قبل أن يتمكن من الإدلاء بخطوة الأبعاد الكبيرة.

كان من الواضح أن النجوم الخفيفة كان من الصعب عليه أن يتحملها ، لقد عانى من المجهود رغم أنه أوقف الهجوم.

لقد خف جسمي بالكامل مع اختفاء الضغط المحيط به.

على الرغم من أنه لم يكن سوى بضع دقائق منذ بدء التدريب ، فقد تم استخدام قوتي السحرية في الغالب.

قمت بتجميع العناصر الخفيفة بسرعة بينما استعدت أنفاسي لاستعادة قوة السحر في أسرع وقت ممكن.

ابتسم المعلم تشن بمرارة.

"كان ذلك عظيما! شقي ، كانت سيطرتك على هذا السحر توضيح رائع! لقد جعلتنا بالفعل نعاني قليلا".

بينما كان يتكلم ، لم يتوقف عن نطق تعاويذاته ، لكنه لم يستخدم أي تعاويذ سحرية قوية.

هو مجرد يلقي ببطء الأبعاد الصغيرة.

تعاون المعلم دي وألقي كمية مستمرة من شفرات الضوء في وجهي.

شكلت التعاويذ السحرية شبكة كبيرة أتت نحوي.

آه! لقد فعلت جهدي لمقاومة التعاويذ.

استمر هذا النوع من الهجوم حتى تم تصفيتي من السلطة أو القوة.

عندما استلقيت على الأرض ، رأيت أن ما كي كان في نفس الوضع.

هؤلاء السحرة الأربعة القدماء لا يرحمون.

كما اعتقدت ذلك ، أغمي علي.


عندما استيقظت ، كان جسدي كله يعاني من الألم ، لكن قوتي السحرية تعافت في الغالب.

وقد استعدت بالفعل حوالي ثمانين في المئة.

عندما جلست ، وجدت أن ما كي كان مستلقيا بجانبي ، لكنه لم يبد أي علامات على الاستيقاظ.

كان المعلمين يتحدثون في زاوية من الغرفة.

رأى المعلم دي أنني استيقظت وقال.

"تشانغ غونغ ، أنت مستيقظ ، تعال وأحصل على بعض الطعام."

نهضت من السرير وامتدت لتخفيف عضلاتي.

Child of Light (2)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن