146

311 7 0
                                    

متجر كتبي

س

طفل من الضوء

المجلد 5: الفصل 11 - أحزان الرجل

المجلد 5: الفصل 11 - أحزان الرجل

كان جو الفريق مريحًا جدًا. شعرت بدفء عميق في قلبي حيث رأيت الجميع يتعاونون مع بعضهم البعض. "الأخ الأكبر سي وا ، توقف عن إغاظة لي! أنت قوي جدا. كيف يمكنني أن أكون خصمك؟ "

سي وا دهش. "تشانغ قونغ ، هذه هي المرة الأولى التي تتصل بي فيها أخي الكبير".

تنهدت. "الأخ الأكبر سي وا ، لأكون صادقًا ، عندما رأيتك لأول مرة ، كنت قد راعتني. هذا بسبب العلاقة بعد المعركة بين معلمك ، المعلم Du Yu Xi ، وبيننا. ومع ذلك ، بعد التفاعل معك في الأيام القليلة الماضية ، أدركت أنك لست شخصًا شريرًا. علاوة على ذلك ، نحن متشابهون في العديد من المجالات.يجب أن نكون بالتأكيد أصدقاء. أنت أيضًا أكبر سناً مني ، لذا ، بطبيعة الحال ، سأتصل بك يا أخي الكبير. الكالينجيون ".

هز رأسه ووجدت عيناه مليئة بالعواطف القوية. "حسنا! سوف يتعرف عليك كأخي. في الواقع ، واجه المعلم Xi صعوباته أثناء دعم Duke Te Yi. لا أستطيع أن أخبرك بما هي عليه ، لكنك ستكتشف ذلك في المستقبل. ومع ذلك ، يمكنني أن أؤكد لكم أن المعلم شي هو ساحر مستقيم أخلاقيا. "

انا ضحكت. "أنا أصدق ما تقوله. مشيتُ إلى الآن من إخواننا الحقيقيين. "مشيت وتمسك بإحكام على يد Si Wa.

عندما ناقش الجميع طفل النور في الأجيال اللاحقة ، كان معظمهم يعتقدون أن طفل النور كان ناجحًا حيث كان لديه العديد من الأصدقاء والأخوة الأقوياء وغير المنفصلين.

لم يكن حتى الليل قبل أن يستيقظوا من أرض الأحلام. اقترح مو زي ، "دعنا نذهب للنزهة. لم يكن من السهل الوصول إلى هنا. لا يمكننا العودة خالي الوفاض ".

لقد عبرت فوراً عن موافقتي حيث من المهم للغاية دعم زوجتي. بعد أن وافق الجميع ، تغيرنا وتناولنا العشاء وخرجنا من الفندق معًا.

مدينة العودة العسكرية لم تكن مزدهرة للغاية ، لكنها كانت لا تزال مدينة متوسطة الحجم. وكانت المتاجر الكبيرة والصغيرة المختلفة وليمة للعيون. وكانت مو زي وهاي يوي الفتيات بعد كل شيء. أصبحوا شركاء واختاروا واشتروا ما يحلو لهم. أصبح الرجال الثلاثة منا رفوف تخزين بضائعهم بينما كنا نسير خلفهم. في فترة وجيزة ، كان في جسدي العديد من الحقائب التي علقت عليّ ، بما في ذلك بعض الحقائب من Hai Yue. كان من الممكن أن أقذفهم للتو في مساحتي المكانية ، لكن مو زي كانت تخشى أن تكون قد اشترت شيئًا مزدوجًا ، لذا اضطررت إلى حملها.

نظرت إلى Ma Ke و Si Wa الذين كانوا يتنشقون. لقد فكرت بشكل مفاجئ وأعطيت ما كه كل ما اشترته Hai Yue. الكالينجيون . انه بالتأكيد لن يرفض لي. حتى لو فعل ، لن ينجح. الشيء الآخر الذي جعلني أشعر بالارتياح هو أنه حتى بعد أن اكتشفت Hai Yue أن حقيبتها كانت على Ma Ke ، لم تعلق عليه. استمرت في تسليم الأشياء التي اشترتها لي ، وسأرسلها إلى Ma Ke.

Child of Light (2)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن