الشخصيات :
1. ايملي :
هي الأكبر بين صديقاتها و عمرها 19 و لكنها حقاً تبدو و كأنها الأصغر بسبب تصرفاتها الطفولية و لكن الجميع يحب هذه الميزة فيها و هي دايماً ما تفتعل المشاكل مع أنجلا و هي متقلبة المزاج و لكن هي الاكثر حساسيه بيننا جميعاً و هي ذو قلب رقيق كالزجاج سهل تكسرها لهذا ميمي تحاول جاهدة في تغيير هذا الأمر لكي تستطيع تحمل المسؤولية و مواجهة المصاعب. و أيضاً هي تصدق اي شي بسهوله.
2. ميمي :
هي قاسية جدا مع صديقاتها ولكن هي تحبهم جميعاً من قلب و فرق العمر مع ايملي هو 6 اشهر و عمرها 19 و هي متقلبة المزاج أيضاً مرة عصبية مرة حيوية و هي تحب أن تنصح كثيرة بسبب حبها لي صديقاتها. و صديقاتها يقولون لها انها كالصخرة اما في الحقيقة هي حقاً ليست كذلك هي ذو قلب حساس و لكن هي لا تحب أن تكون ضعيفة أمام اي احد و هي ذو شخصية قوي جدا و هي لديه القدرة الاكثر تحملاً.
3. نيكول :
هي الملاك بين صديقاتها و لكن أحياناً تصبح مزعجة و لكن هي حقاً شيء ما هي الشخص الذي تستطيع أن ترسم البهجة في جميع قلوبنا و فرق العمر بين ميمي و نيكول هو شهر فقط و هي في 19 من عمرها و هي دائماً ما تتوافق مع ميمي و بخصوص المشاعر فهي قوية و لكن ليس كفاية و لكن تستطيع التحمل و هي متسامحة جداً.
4. أنجلا :
و أخيراً هي الاكثر مرحة و صخباً و بينما نحن جميعاً و هي كثيرة الكلام بمعنى اذا تحدثت من الصعب اسكتها و لكن حين تبدأ بالكلام هي تجذب من حولها و بسهولة و بخصوص مشاعره هي حساسة ايضاً هي تحب كل شيء و خصوصاً ( الطعام) و هي ذو قلب متسامح و لكن اذا سامحت احد هذا لا يعني انها نست لا هي من النوع الذي لا ينسى و لا شيء حتى أن كانت صغيرة ام كبيرة و هي كثيرة المشاكل مع ايملي و هي متقلبة المزاج و فرق العمر بين نيكول و أنجلا هو يوم واحد و عمرها 19. هي أيضاً تصدق اي شيء تراه و لكن هي حتى و لو قليلاً تفكر .
الصراحة احلى شخصية في الرواية هي انجلا واايد احبها هي كثيير كيوت لازم تحبونهاشو رايكم بالشخصيات ؟
و ان شاء الله راح انزل اول بارت الاسبوع الياي او يمكن اتأخر
من هي أكثر شخصية عجبتكم
و انا اعرف ان الكلام تقريباً ملخبط
مع تحيات memo
أراكم الاسبوع القادم مع أول بارت
Love you 💋 💞 💖
From now if you didn't like it don't read more than that that is your choice 👌
أنت تقرأ
😉💞we are one 😔💖
Romanceفي مكان بعيد عن المدن يقع منزل في الريف او بالأصح المزرعة تعيش فيه 4 صديقات يحبون بعضهم كثيراً جدا و هم حتى جاهزون للتضحية بأنفسهم من أجل بعضهم البعض. ولكن تتعقد الأمور و تصيب الصديقات الاربعة بأمور حتى هم لم يتوقعون حدوث هذا............ If you want...