□□□■ إنحصار أفكار ■□□□

952 88 416
                                    

● إجعل خلفية القراءة سوداء
● عند كل فاصل يمكنك الإستراحة قليلاً ..

● إجعل خلفية القراءة سوداء ● عند كل فاصل يمكنك الإستراحة قليلاً

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

بث لون الشاي الأحمر في صفاء الماء ..
تُقرِّب مكعبا السكر من السطح ،، ثم تتركهما ليغوصا محدثان موجة حمراء ..

الملعقة تدور وتدور ،، وتصدم جوانب الكوب ..
تطرق بها حرفه بعد أن افتعلت دوامة ساخنة !!

تُسقط بأطراف أصابعها ذات الأظافر المطلية وريقات النعناع ..

" مجرد زينة لا أكثر .... حسناً "

تضع الكوب على صينية بجانب حبات الكعك .. وها هي تسير باتجاه الصالة .. قد جمعت شعرها الطويل البرونزي إلى فوق ،، مرتدية بيجامتها الرمادية وطوق أذني الأرنب فوق رأسها ..

بخُفَيْ الفراء الوردي تمشي .. وكلما اقتربت من الصالة تعلو أصوات ضحكات نساء .. وأصوات ألعاب الفيديو الصاخبة !!

" فريال ،، ضعي الصينية أمام خالتكِ فاتن "
فوضعتها بهدوء " تفضلي الشاي والكعك خالتي "

قرصت خدها .." شكراً يا أرنوبة خالتك "
وابتسمت ابتسامة زادتها فتنة ..
تمد يدها إلى كوب الشاي ،، مرتدية عبائتها السوداء .. فضفاضة يزين الخرز الأسود اللامع أكمامها ..

قد رفعت النقاب فوق رأسها فكشفت عن بياض وجهها وصغر ملامحها اللطيفة ...

صوتها كصوت طفلة كجسدها ،، ورقيق كنحل أصابعها ... يحتل لون البنفسج مساحة صغيرة تحت عينيها ..

إنه الضعف والإرهاق ..
وتجلس أمامها سيدة المنزل ،، السيدة آمال .. قد تبرجت ووضعت من مساحيق التجميل ما وضعت .. وكأنها تحاول أن تبرهن أنها لا تزال جميلة رغم التجاعيد !!

بينما جلست فريال ذات الخمسة عشر عاماً أمامهما ،، قد رفعت قدميها فوق الأريكة بينما تقلب في جهاز والدتها اللوحي ..

اندمجت الأختان في الحديث والضحك الذي يتخلله تهامس ،، وذاب عقل فريال في الجهاز اللوحي ... بينما محمد جالس فوق وسادة عملاقة ملقاة على الأرض ،، يلعب ألعاب الفيديو مع ابنة خالته
^ زهرة ^ المصابة بالبله !!

THE JUGGLER || المتلاعب (قيد التعديل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن