part 6

440 30 2
                                    

Pov kook

ياله من امر متعب في كل مرة نصدر اغنية نتعب هكذا ولكن هذه من الامور التي يجب الاعتياد عليها وتقبلها ان اردت ان تكون ايدول حتى انني لم اشاهد حلقات المسلسلات والانمي التي اريد مشاهدتها ولا اجد حتى وقتاً للراحة ، واللعنة جونغكوك لا يهم انسى ولا تفكر في هذه الامور.

اخرجت جهاز الpsp لأبدأ باللعب بارغم من انني اشعر بالملل الشديد واللذي لن تذهبه لعبة فيديو كما انني الوحيد المستيقظ فأنا لا اشعر برغبة في النوم حقاً، اكملت اللعب لعدة دقائق ثم اغلقت الجهاز ووضعته جانباً لشعوري بالملل امسكت بهاتفي وبدأت اتصفح الإنترنت لاشيء جديد بحق ، اللعنة لو كنت املك حسابات على مواقع التواصل لكنت استمتع الان ، كل ما املكه هو تطبيق الرسائل ولكن لا احد متصل لأتحدث معه حتى !

نهضت من السرير وتوجهت نحو الشرفة لأقف فيها احدق في اللاشيء بصمت .

قاطع صمتي ذلك الفتى الذي دخل الى الشرفة ليقف بجانبي قائلاً بهدوء

" ما بك جونغكوك لماذا لم تنم بعد"

رددت عليه ببرود

" لا شيء حقاً تاي كل مافي الامر انني اشعر بالملل حقاً ولا اشعر بالنعاس "

رد علي تاي بعد كلامي وهو يمسك بيدي ويجرني الى الخارج

" اذاً سوف نخرج هيا بنا "

رددت عليه بسعادة بسعادة وانا ارافقه الى الخارج

" شكراً تاي ولكن الى اين سوف نذهب في هذا الوقت المتأخر "

" سوف نذهب الى المكان الذي تأخذنا اليه اقدامنا ايها الاحمق "

بقينا نمشي في الشوارع بهدوء نتنفس الهواء النقي ونتبادل الكلام ان الوقت متأخر لذلك لن تجد العديد من الاشخاص في الطريق ، شعرت بالجوع لذلك قررنا الذهاب الى اقرب مطعم رامن ثم دخلنا
الى المطعم

Kook end pov *

دخل كل من تايكوك المطعم لقد كان شبه فارغ كل من فيه هم فتاتان والتايكوك فقاموا بالجلوس وطلب الرامن متجاهلين الفتاتين

" تايهيونغ ما رأيك ان نعمل حسابات وهمية على مواقع التواصل "

قالها جونغكوك بجدية

" كوك ايها الطفل اعلم انك تريد حساباً ولكن حتى ان قمت بعمل حساب وهمي فستعرفك الشركة "

رد تايهيونغ محطماً امال جونغكوك

"هاي تاي انظر نحن في مطعم ومعنا فتاتين ماذا ان كن ارميز لا يجب ان نتحدث بصوت عالي "

تحدث جونغكوك هامساً لتاي

" وماذا فيها هاي ايتها الفتاتين انا تايهيونغ وهذا جونغكوك هل انتما ارميز "

persona بين الماضي والمستقبلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن