ابتسامه مزيفه...3

73 11 16
                                    


_جونغداي_

نزل ذلك الطفل من غرفته بعدما سمع صوتا عاليا من الأسفل لينزل و يتجهه لناحية غرفة الجلوس حيث مصدر الصوت ليقف و ينظر و هوا يحاول ان يستوعب الامر...

جونغداي:ا.ا.امي.ا.ا.ابي

قالها المسكين و الدموع اتخذة مجراها لينظر لامامه و يجد ابن عمه و بيده مسدس و يبتسم و الدماء علي وجهه و يديه...

من المحزن انك عندما تثق بشخص و تعزه و تظلم الاخرين و تصدقه و تفعل كل شي لترضيه و هوا يستغلك و انت لا تعلم ويلعب معك لعبه و انت ظننتها حقيقه و بالاخير يكشف ذلك اللعبه عليك و باكبر كوبيسك و مخاوفك هوا قتل والديك لا تعلم ما تفعله هل تقتله ام تقتل نفسك لانك كنت تحميه و تثق فيه و كنت تحبه جدا كنت تعتبره اخاك والان ماذا الان قتل والديك و بكل بروه...

نظر جونغداي له و مسح دموعه بعنف لينظر للاخر بحقد ليردف الاخر بسخريه...

كريس:اهلا اهلا انظرو لهاذا المسكين اللذي فقد والديه قبل قليل محزن جدا هههه

اردف كلماته و هوا ياشر بالمسدس علي جونغداي و بعدها يبتسم بسخريه ليتوجه له الاخر بركض و يطرحه علي الارض و يتعاله ليحاول لكمه و لكن الاخر مسك يديه و بكل بروده ليدفع جونغداي من فوقه ليضرب جونغداي علي الجدار و يتألم لينهض كريس و يذهب لناحية الباب ليردف قبل ذهابه..

كريس:انتظرك يا كيم جونغداي يا فاقد الوالدين يا ضعيف هههههه

خرج ذلك المسمي بكريس ليجلس الاخر و يبكي لا يعلم ما يفعله عقله توقف عن العمل لا يشعر سوا بالذنب و الحزن و يريد البكاء للابد يريد ان يموت من هاذي الالم يريد ان يموت ان ينتحر فقد ليذهب مع والديه للابد...بعد 3 ساعات المسكين يمشي بطريق مجهول لا يعلم لاين يذهب فقد يمشي لحيث لا يعلم وصل لذلك الجسر اللذي طوله 23 مترا... ليدرف بهدوء

جونغداي:امي ابي انتظروني ساتي لكم قريبا

اردف ذلك الطفل ذا ال15 عاما ليصعد لذلك الجسر و يتذكر كل حياته و كانه شريط يمر علي مخيلته ليطلق تناهدا و ينظر للارض و واحد اثنان... ثلاث... هل جونغداي الان ميت هل رقد روحه بسلام و لكن لما يشعر بالالم فان الميت لا يشعر بالالم ولكن لما هوا لا يشعر... هل يعقل انه ما زال حي.. فتح عينه ببط ليجد نفسه علي الطريقه لينظر بوضوح اكثر و يجد شخص امامه لينهض بالم اثر سقطته علي الطريق...

جونغداي:ا...ه..م.ن.اننت..اه

نطق جونغداي كلماته و هوا يتالم ليفعل الاخر مثله ليسمع بصوت من بعيد ينادي...

F̺͆A̺͆K̺͆E̺͆-S̺͆M̺͆I̺͆L̺͆E̺͆حيث تعيش القصص. اكتشف الآن