#12
#الكاتبة_ذكرى
#جسد_انثى
.....الضابط سيدي لاكن راهو عقون وميصلحش للخدمة الوطنية
فهد خبط يدوو على البيروو ارواح علمني خدمتي خير العقوون راح يتجند ابتدءا من الغد فهمت....
الضابط سيدي لازم ناخذ بياناتوو الشخصية...
فهد اوووف متفهمش........نتا
انا نقولك يتجند ونتا تقولي عقووون بياناتو الشخصية اروااح احكم بلاصتي خير...
وخزر فيه الخزرة نتاعوو المرعبة...
ااضابط هبط راسوو وخاف وقدملوو التحية حاضر حضراات....
فهد انصرااف....
.....عند قمرة....رجعت للكولوار....لي كنت فيه قدام غرفة امي نستني يسمحلي الطبيب نشوفها...وناا قاعدة قدام الطاقة ونتفرج..نشووف فيهم يزحفوو تحت..اسلاك شائكة...لمسافة طويلة
قعدت متعجبة فيهم...ومن صبرهم وقوتهم..
بعد شوية جاء الطبيب انا وقفت ومشيت باتجاهوو ...
الطبيب واش العقوون راك هنا...
انا كتبتلوو حبيت نشوف امي
الطبيب مزال راهي في العناية اامركزة ...ادا تطل عليها من الزجاج برك...
انا حركت راسي اييه
..تبعتوو ورحت طليت على امي..وشفتها حاطينها السيروم وجهاز التنفس قلبي وجعني عليهت على خاطر انا السبة في لي صرالها...
الطبيب ادعي ربي تتحسن حالتها وتشفى...نشالله متدخلش في غيبوبة...
انا رفعت يدياا للسماء بمعنى نشالله...
..
وصلت 12 نص النهار وبديت نحس بالجوع.....وكرشي بدات تعيط ...
انا اوووف خلاوني هنا ماني فاهمة والووو ...انا نهدر في قلبي ويجيني جندي ...
العقوون هيا تتغدى ..
انا حركت راسي...وابعتوو...
وصلنا لمطعم كبييير بزااف وفيه بزاااف طاولات اول ما دخلت توترت مليان رجال وكامل مطبسين رسانهم في واحد الصحاين نتاع الحديد وياكلوو...
الجندي...اروااح واش بيك واقف عندك وصلني قدام...وين يسربيوو الماكلة....حطولي واحد السني صغير ومقسووم شويا صلاطة شويا عدس حبات بيض وشويا لخم وتفاح....هزيتوو ونا فرحانة
....بزااف تبعت الجندي وقدنا في طابلة وسط الرجال انا شفتهم هكاك ياكلوو ويضحكوو....
وبداوو يشوفو عندي...
...انا بغيت ناكل وحشمت....حسيتهم يشوفو عندي...شكيت في روحي وقلت بلاك فاقولي اول مرة نقعد قداام رجال بزااف هكا وزيد مقابلتهم وناكل معاهم منيش مصدقة......
الجندي ضربني على ضهري كول العقوون كول واش بيك...
هدر واحد منهيه هههه عقون هظا ....وكيغاش دخل للعسكر هدا...
الجندي ..هدا قتلولو...الارهاب...امو البارح
انا درت براسي لااالا
ااجندي اه يعني راهي في السبيطار...
ومن ثما تحل حوار طويل عريض على الارهاب هوما ياكلو ونا ستغليت الفرصة ناكل هلى الاقل ميشوفوش معايا امممم بنين العدس والله جعت ومتت بالشر...
أنت تقرأ
كرونيك:🔥جسد_انثى_في_معسكر_الرجال🔥
Mystery / Thrillerاهلا حبيباتي جبتلكم كرونيك راهي طويلة بصح شابة بزاااااااف. 💥💥 😍🤩😘😍🤩😘😍🤩😘😍🤩😘😍🤩😘😍 جيتكم بالكرونيك القنبلة💣💣لي راح تفجر احاسيسكم خوف🔪🔪🔪 رعد قتل 🔫🔫وحب💓💓 وبزاااف من المغامرات ....لي راح تحبسلكم انفاسكم....وتخليكم تسافرو بخيالكم...