🔥الحلقة 19🔥

6.9K 203 7
                                    

#ح19
#ذكرى
رجعت للتدريبات  حتى وصلت الربعة حينا العلم......ورحنا للمراقد نتاعنا....
دخلت لشومبرة واليوم خف شويا للتوتر نتاعي...نحيت صباطي وتكمشت في بلاصتي كي العادة....نشوف فيهم ونتفرج جاني سامي...
هيا تروح تدوش تنحي شويا عرق
انا تخلعت ياربي غير ادوش متذكرهوليش حتى نخرج منا....
انا حركت راسي لالا
سامي راخ لخزلنتو وجبد منشفة وحوايجوو...وراح ونا كي العادة قعدت غير نراقب فيهم ونتعلم ونعرف شويا اسرار الشباب وعقلياتهم خاصة انو انا عايشة في الجبل ومنداخص حتى حد ومنعرف حد........
.....بعد اربعة ايام.....فاتوو بصعوبة كبيرة ونفس النظام.....يتكرر كل يووم ويتعاود.كل يووم وكل يووم نتعب ونعس روحي ناكل بتخبية ونبول بتخبية خاصة زوج حوايج هادووو نخاف بزااف نتكشف لاني نكون متوترة ومنيش على طبيعتي.....
....اصبحنا واثبح الملك لله
اليوم عندي خمس ايام ونا معاهم....
في هداك النهار فوتنا التدريبات ....واليوم تعلمنا كيفاش نتسلقوو الحبل...جاني صعيب بزااف وكان سامي يهزني على الحبل باه نتسلقوو....
سامي...اه هد العقوون خفيف بزااف تقول ريشة....
...كنت نحاول نتسلق ...وسامي حاكمني....غير طلقني...ونطيح فوقووو اول ما طحت فوقو خلعت خاثة جاء وجهي قريب لوجهو.....
....قعدت نشوف فيه...
اومبعد نضنا....
سامي...اه تقول حسيت بصدر هههه اوااه انا هبلت.....بصح نحس هد العقوون غريب بزااف لما هزيتو كان خفيف بزااف...اوووف اوااه انا هبلت....
القائد اجتماااع الي الساحة تحية العلم....
حينا العلم  طلعنا للغرف نتاعنا.....بعد ما قعدت شويا...جاونا ضبااط اول مادخلوو وقفنا...حيناهم...
الضابط نتا ونتا ونتا خيروو حوالي عشرة...باه يروحوو ينضفوو الساحة...
بعد ماخرجوو...
رجعت لبلاصتي.....
وتكمتشت كيف العادة ..منحس غير بسامي جاء قدامي...
قعد مقابل ليا وحط يدو على رجلي وبدا يخزر فيا.
..انا توترت وحشمت من نظراتووو....
سامي هههه تبارك الله وجهك نظيف ومعندكش اللحية خلاص عندك قريب سمانة هنا ومشفتكش حفتت خلاص
انا تبوكيت في راسي اه كيفاش غابت فكرة كيما هادي على راسي اه زعما يكون فاقلي وجه الشر....
انا توترت ....ودخلت بعضايا بصح لازم نزرب نلقا كذبة بسرعة جبدت ورقة وكتبت...
لما كنت صغير ناض فيا حب في وجهي امي مسحتلي وجهي بعشبة من الجبل وهاداك لي خلاني مينوضش فيا الشعر...
سامي اه هههههه علابيها وجهك صافي تقول وجه بنات اسمحلي بصح هكا تبان
انا ابتسمت وتشوكيت في راسي خلاص بديت نتكشف...
انا...كاتبت سامي...عندك الحق راك تشوف فيا ديما منطوي انا عقوون وحد ماةيهدر معايا عايش في الجبل منعزل معنديش اصحااب نضال مع شياهي ونحكي غير مع امي...
سامي اه على بيها ههههه ارقد شويا قبل ما يجيوو لخرين ويديرو الحس علينا
راح سامي لبلاصتوو....والله هد العقوون وراه سر يحشم كيف لبنات زيو زي بنات لطاي نتاعووو وخفيف كيف لبنات
ههههه  يكوون طفلة

كرونيك:🔥جسد_انثى_في_معسكر_الرجال🔥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن