#ح75
#ذكرى
#جسد_انثى...
....الامير هيا استعينو بالله فانصر حليفنا....بدا يركبو في الطونوبيلات والكماين...ونا كنت شاردة وتايهة ونشوف فيهم ومحسيت غير بفهد حكمني من يدي وركبني في الطونوبيل ....
مشاوو السيارات وكانت الدنيا مزال ظلام والشمس مشرقتش...
بقينا نمشيو في طريق جبلي مليئ بالمنحدرات...والانعراجات ...وكل مرة تطلع بينا السيارة وتهبط من اثر الطريق لي مليان بالحجر ومش معبد....تمشينا حوالي ساعتين حتى نشوف في الشمس شرقت بقيت نتفرج فيها كيفاش تخرج ما بين الجبال وتطلع باشويا...فجأة نشوف مدينة كبيرة من بعيد اكيد هادي مدينة حلب لي رانا متجهين ليها....وهنا خرجنا من الطريق الجبلي للطريق السريع...ونشوف في مدخل المدينة....دخلنا وكانت كل ابشوارع خالية مفيهاش ولا بشر تبان مدينة مهجورة .....بعد شويا حسيت بالسيارات حبسوو ...
وقالنا الجندي لي كان يسوق السيارة باه ننزلووو...
نزل فهد ونا تبعتوو ....
وهنا كل واحد اخد مكانو لي فهمنا عليه الامير انا وفهد توجهنا للشارع الرئيسي ....
مع مجموعة من المقاتلين ...وتخبينا ورا حيط كان بعيد شويا على الطريق باه اول ما تظهر سيارات الجيش السوري نبداوو نثوبو. عليهم
...كنت انا وفهد وزوج جنود اخارين ...
بقيت ورا الجدار ونا نطلب ربي يخمينا ما هيا الا لحظات حتى تخلط كلشي ومبقيتش فاهمة والووو ....
اصوات رصاص والهليكوبتر يدورو في السما طليت على الحيط ونشوف في الدبابات....
فجأة الدنيا تملات بالقنابل والغازات ولات كلها ضباب ومعاد يبان ولاووو غير نسمع فقط في صوت الرصاص...
محسيت غير بفهد حكمني من يدي
وقربني عندو قمرة هدي هيا فرصتنا للهرب ....
بعدنا شويا على المقاتلين لي كانو مغانا ...
فهد اقعظي هنا ونشوف فيه يثوب على المقاتلين لي كانو معانا باااف وطاحووو في الارض....
انا عيطت وااااع وبديت نرجف ونا نسمع صوت الرصاص والقنابل ونشوف غير في البنايات تسقط وناس تعيط
فهد قمرة كوني قوية
اول حاجة لزمني نحي لبسة داعش
نحا الكومبا وبقا غير بتريكو وسريفات ....
ونا نحالي هظيك البوندانة لي فوق راسي لي مكتوب فيا الله اكبر....وزاد نحالي النقاب...
هزينا سلاحنا وبدينا نتمشاووو بلاعقل ورا الجدار ونتخباووو من مكان لاخر ونا نشوف في الجدران تتهدم والغازات لي عيت نتنفس وبديت نسعل وعنيا يدمعووو ....فهد نحي خمارك وديريه على فمك باه متتاثريش بزاف بالغازات
انا درت واش قالي وبقينا نهربو من مكان لاخر....
حتى وصلنا قدام وحد البيت وتخبينا قدام جظار نتاعها
فهد قمرة استناي هنا
انا لالا تعيش متخلنيش وحدي تعيش
فهد ونا منقدرش نخاطر بيك
.انا لالا
يا نموت انا وياك يا نعيشو كفكيف
فهد اووووف قمرة علاه تزوديها عليا الحالة خطيرة ..
انا نطلع راسي ونشوف الهليكوبتر يحومو علينا ....
أنت تقرأ
كرونيك:🔥جسد_انثى_في_معسكر_الرجال🔥
Mystery / Thrillerاهلا حبيباتي جبتلكم كرونيك راهي طويلة بصح شابة بزاااااااف. 💥💥 😍🤩😘😍🤩😘😍🤩😘😍🤩😘😍🤩😘😍 جيتكم بالكرونيك القنبلة💣💣لي راح تفجر احاسيسكم خوف🔪🔪🔪 رعد قتل 🔫🔫وحب💓💓 وبزاااف من المغامرات ....لي راح تحبسلكم انفاسكم....وتخليكم تسافرو بخيالكم...