في الجزء دا حنشوف عمر حيعمل شنو عشان يقدر يصل لي بنته.
عمر بقي ما عارف يتصرف كيف ولا يعمل شنو عشان يقدر يرجع يشوف بته وشغله ومستقبله كلو هناك حيقدر يرجع كيف قعد أيام بحاول يتصل لي مرتو بس ماقادر يصل ليها ، يلا في الفتره دي سميره عرفت من جيهان رجوع عمر هي وجيهان متواصلين وفي يوم بالصدفه لاقت منيه وهي ما صدقت انها لاقته بعد الزمن ده كلو قررت انها تحكي ليهم الحاصل ولازم تخليهم يتواجهو بس كيف حتعمل ده ، فكرت مافي زول بقدر يساعدني غير جيهان البتقدر تجيب عمر ولازم اقنعه هي بالاول يلا اتصلت علي جيهان وأصرت عليها انهم يتلاقو جيهان وافقت سميره سمعت جيهان التسجيل جيهان طبعا اتخلعت وزعلتك شديد 😡😡😡😡😡 من سهي وقالت ليها عندك رقمه قالت اي عندي قالت ليها اديني ليه قالت ليها الموضوع مابتحله كده جيهان قالت ليها اها دايره تحلي كيف قالت كدي اول اقعدي واهدي وانا بوريك نحله كيف جيهان قعدت وسمعت كلام سميره وقرروا انه جيهان تجيب عمر وسميره تتصل علي سهي ومنيه انها تلاقيهم لكن مافي وحده تعرف بالتانيه واتفارقو علي انه يوم الخميس يتلاقو ، في الفتره دي عمر قرر انه يغير في أوراقه عشان يقدر ياخد الفيزا وبدأ في الاجراءات يلا قبل يوم جات جيهان قالت لي عمر انه بكرا عازماه قال ليها اكيد دايره مصلحه عزومتك دي مأساي كده قولي دايره شنو وانا بديك ليه قالت ليه الزول داير يكسب فيك خير بس مابنفع معاك بمشي اعزم روحي براي وقت ماداير وطلعت منو عارفاه بدوره وبجيها راجع وقت عرف انها مادايره حاجه كان دايره كانت قالت ليه الامومه مقابل كده بعد مسافة باب الغرفه فتح لقته ده عمر قال ليها العزومه مقابله شنو قولي دايره شنو كنت من السرير وجاته قالت ليه مافي مقابل كده ارتحته قال ليها وهو مستغرب 🤔🤔🤔🤔🤔🤔 غريبة اول مره تعمليها بقول في كلامه ده وهو طالع 😉😉😉 قالت ليه غلطانه انا البعزم واحد زيك ☹☹☹ جاهل راجع قال ليها ولا تزعلي صحبته كلامي قالت ليه ايوا كده اتعدل وبقت تدفر فيه قالت يلا مادايره اشوف وشك لمن اتصل عليك واوريك نتلاقى وين قال ليها جدا وطلع منها مستغرب في حالته دي ، بي هناك سميره اتصلت علي منيه وقالت ليها انه يتلاقو ذي أيام الجامعه واللمه منيه حاولت ترفض بس سميره أصرت عليها منيه ملخبت تحرجه فوافقت سميره قفلت من منيه واتصلت علي سهي قالت ليها مش كنا حنتلاقي قالت اي والله بس انشغلته قالت ليها ولا يهمك بكرا كيف معاك قالت ليها خلاص جدا بس نتلاقى وين قالت ليها بكرا بوريك نتلاقى وين وقفلت علي كده واتصلت علي جيهان وقالت ليها انها قدرت تقنعهم انهم يلاقوها وجيهان قالت ليها عمر اقنعته اننا نطلع سميره قالت ليها اها كده خلص جزء فضل حنلمهم وين قالت ليها المكان ده خلي علي انا بدبره وبقول ليك بكرا قالت ليها جدا ، تاني يوم جيهان قامت بدري عشان تشوف المكان البتلاقو فيه.
#يتبع
في الجزء الجاي نشوف البحصل شنو
YOU ARE READING
منيتي
Разноеوقت القدر يكتب حاجات عكس ماتتمناه والدنيا تبقي معاكساك وتشيل اي شي جميل