مره جاني زول في النوم و قال لي: راجل جيرانكم حيموت الساعه ٤ص صحيت الساعه ٤ص مخلوعه بصوت بكاء ؟ اتلفتا يمين و شمال لقيت اخوي بلبس و طالع سألتوا الحاصل شنو ؟ قال لي عم اسماعيل اتوفى هسي ، بقيت بعاين لي احمد اخوي مخلوعه و في لحظتي شلت التلفون بسرعه اشوف الساعه كم لقيتها الساعه ٤ ص ! سألت روحي هل ده كان حلم او حقيقه ؟ لكن انا يادوب صحيت ؟ ماممكن يكون ده احمد الكان بتكلم معاي ! لا ده ما احمد ده زول وراني انو فلان ده حيموت ! ، معمر عاين لي و رجع لي الكرسي و كتف ايدينو وقال لي ما خفتي ؟ قلت ليهو خفتا شديييد خوف ماعادي ، قال لي و عملتي شنو لمن خفتي ! يعني مثلا قمتي صليتي كده ركعتين ولا سبحتي ولا اتحصنتي ولا قريتي قرآن ؟ قلت ليهو لا رجعتا نمتا ! قال لي و بعد ما نمتي ؟ قلت ليهو شفتا فراس في الحلم و كلمتوا اني خايفه قال لي و عمل ليك شنو ؟ قلت ليهو قال لي ما تخافي انا جنبك و اتطمنتا فعلا بعداك ، ابتسم لي معمر وقال لي ابوك اتوفى متين ؟ قلت ليهو لمن كنت في خامسه ابتدائي نهاية السنه بعد الامتحانات ، قال لي و علاقتك كيف مع احمد اخوك ؟ قلت ليهو والله يعني ما بنتناقش كتير و لا اصحاب برضو .. قال لي طيب مافي زول من اهلك مصاحباهو ؟ يعني مثلا بنت خالتك او ولد خالتك ؟ قلت ليهو لا .. قال لي تمام طيب ، عندك مانع اني اتعرف على واحد من اهلك يعني احمد ! قمتا طوالي اتوترتا قلت ليهو لا لا مستحيل انا مافي زول عارفني بجي هنا يا دكتور ، قال لي طيب طيب روقي ما تنفعلي قلت ليهو ما تجيب لي سيرة اهلي هنا كويس و ما تدخل فيهم طيب؟ قال لي طيب ما تتوتري و تخافي ، ما ح اعمل حاجه بدون رضاك ياسندس روقي .. قلت ليهو طيب انا ح اقوم امشي البيت هسي ، قال لي طيب تمام نتلاقى بكره بس المواعيد بكره بتختلف ح تجي الصباح تمام ؟ قلت ليهو بس شغاله جامعه قال لي ما مشكله اخدي اليوم ده و دكيهو طيب؟ قلت ليهو تمام مافي مشكله ، طلعتا و وصلتا البيت لقيته صانيي ناديت على امي لحدي ما ردت و سألتها ، وين ديل؟ قالت لي اختك لسه ما جات و أحمد الليله بايت بره قلت ليها طيب ريحة الدخان الطالع ده ! قالت لي دي نوسه بهناك ، صريت ليها وشي قلت ليها تمام ، قالت لي ادخلي سلمي عليها قلت ليها امي عليك الله البت دي انا ما بطيقها و بعدين بتجي تدخن هنا كل يومين مالها ! عندها بيت اهلها ! حجتها البيت فاضي هنا ؟ طيب و احمد ولدك الشايفها طالعه و داخله بدخانها قدامو ؟ بت صغيره و سمحه بتعمل كده ليه؟ امي قالت لي يابت لمي لسانك الطويل ده ، البت دي صحبتك بتتكلمي فيها ! قلت ليها ما صحبتي ، اتقربت مني و صاحبتني كانت دايره احمد ولمن ما لقت فرقه دخلت فيكم و عرفت البيت كلو و هسي بقت بتجي البيت كأنوا بيتها .. انا عارفاها دايرة تصل لشنو ، امي تاني انفعلت و قالت لي انتي بقيتي قليلة ادب شديييد البت دي بت ناس و مسكينه و انتي هسي بتظني فيها و كلامك ده حرام عديل ماشفتي منها حاجه ما تظني و تظلميها ، انتي بعد شوية ح تجني بتوهماتك الكتيره و افكارك السوداء و تحليلك للأمور براك بعد شوية حتجني ساامعه كلامي ده حتجني لو قعدتي تباري امورك الفارغه دي .. و مشت خلتني في المطبخ ما علقت في راسي الا كلمتين توهماتك، و حتجني ؟ انا مريضه يا امي ؟ مريضة عشان تقولي عني كده ؟ و عشان وحده انا عارفاها قليلة ادب ما اتربت ، غلطانه انا البوريكم الصاح من الغلط .. دخلتا غرفتي و قفلت بابها فتحت المروحه و قاعده في السرير بجرجر في شعري و بعاين للمروحه نزلت مني دمعه و بعد دقيقتين قعدتا في نص السرير مسكتا المخده و بكيت بقيت بختها في خشمي عشان اكتم الصوت و ابكي 😢 بكاني كلام امي و بكاني عدم تصديقها لي ، و انا زاتي شكيت في نفسي انا بتهيأ لي و ظالمه بت الناس ؟ عشتا حاله بتاعت توهان كده لمدة ساعتين كده لحدي ما نمتا ، صحيت الصباح لقيت تلفون من دكتور معمر اول مره يتصل علي الصباح ! رجعتا ليهو و انا لسه راقدة ، قلت ليهو صباح الخير معمر .. قال لي صباح النورر كيفك ؟ قلت ليهو تمام الحمد لله بخير و انت ؟ قال لي تماميين والله ، اها صاحيه و لا لسه؟ من صوتك واضح انك لسه ما صحصحتي .قلت ليهو والله لسه في السرير ماقمتا لكن ان شاء الله بقوم و بجهز و بصل قال لي طيب منتظرك بالفطور تمام ! قلت ليهو تماام .. لسه كنت بتثااائب في سريري تعباانه دخل علي أحمد سلم علي " صباح الخير " قلت ليهو صباح النور و قمتا الف كعكتي في نص راسي قال لي ماصليتي الصبح حاضر مالك ؟ قلت ليهو كنت فترانه و نمتا نومه واحده ، قال لي و ضاربه منكير ليه ! قلت ليهو احمد في شنو من الصباح ؟ بطلعوا خلاص ، نسيتو امبارح برضو نمتا بيهو انت عارفني بطلعوا اوقات الصلاه و تاني بضربوا ، عاين لي مسافه و قال لي سندس المنكير مشرتم ! المنكير ده قديم ! .. لمن عاينتا لي يديني هو فعلا كان قديم بس انا كذبتا ، لكن صليت بيهو العشاء كده والله .. قال لي و هو بلمس في جبهتي مالك ما اكلتي امبارح امي قالت انك ما اتغديتي ، ليه محمومه ؟ قلت ليهو ماعارفه حمى عادية بتكون ، ما كنت جعانه قال لي طييب و لفى يدي بقوة لمن كوركتا " احمد براحه يدي حتكسرها ماممكن معاك! " قال لي الرضوخات او الجروح دي شنو ؟ قلت ليهو والله ما عارفه .. بكون نمتا و انا مضغوطه ، قال لي طيب قومي تطهزي اوصلك الجامعه ، قلت ليهو طيب .. خليتو طلع و اتجهزتا للجامعه خليتو يوصلني الباب و بعدها طوالي ركبتا المواصلات و مشيت للعيادة وصلت و انا متوترة من حركات احمد الصباح ، سلمتا على معمر و قعدتا معاهو لقيتو عامل سلطه دكوة في صحن كبير و بزيت سمسم و اندومي لي عشان بحبهم الاتنين .. سألتوا انت عرفت من وين اني بحب السلطه 😂😂 قال لي من مقابلتك الاولى سألتك بتحبي شنو ؟ تتذكري ؟ قلت ليهو ايواا نسيت والله 😂😂 قال لي نقول بسم الله ونبدا ! قلت ليهو طيب و قمتا غسلتا يديني و جيت قعدتا للأكل .. فطرنا و شربنا بيبسي بااارد بتاع قزاز و بعدها قعدنا ، كنت مستغربه من انو معمر عايز المقابله تكون الصباح و اصر اني اجي الصباح و الفطور و القهوه ! مستغربه لكن بالنسبه لي كان تغيير جو ، بعدها و احنا بنشرب في القهوة سألني شعورك هسي شنو ؟ قلت ليهو والله حاسه بتغيير جو يعني ظريف، قال لي سندس يومك كان كيف لمن رجعتي ! قلت ليهو تمام و سكتا .. لاحظ للعلامات في يديني الظهرت علامات تجمع الدم ، قال لي نمتي زعلانه ! اتخلعتا انو عرف كيف ؟ قلت ليهو اي عرفتا كيف ؟ قال لي التجلطات الصغيرة في يدينك ، قلت ليهو مالها ؟ قال لي دلاله على الزعل او الغضب المكتوم .. قلت ليهو معلومه والله يادكتور😂😂 ح اقولها لي احمد لمن ارجع 😂😂 قال لي كويس طيب ؛ زعلانه مالك ؟ قلت ليهو اتناقشتا مع امي في موضوع بت جيرانه نوسه قال لي صارة مالك ؟ عايزة تحكي لي حاجه ؟ ولا ما حابه تحكي ؟ شايفك اتضايقتي لمن جبتي سيرتها ! قلت ليهو مادايرة اتكلم عنها خليها بس ، قال لي طيب حكيتي لفراس المزعلك ! قلت ليهو اي ، قال لي و قال ليك شنو ؟ قلت ليهو قال لي كلامك صاح و ظنونك في محلها كلها ..
#تابعوني💛💛
الناس الشفقانه ماتستبقوا الاحداث دي رواية ياجماعه😂😂اصبروا ليها ❤ ، قريت كم تعليق بنات كاتبين انهم لقوا نفسهم في الرواية دي و انو اي وحده حست بي روحها هي البطله ..
انا قبل ما انزلها و من اول ما بديت اكتبها ليكم زمان ، كتبت بوست في صفحتي قلت انو الرواية دي حتعبر عن اي وحده و حتلقى روحها فيها .. ما كتبت البوست داك من فراغ 💔