***
~جودي~
العمر:24
الطول:158
نبذه عنها: بائعة ورد جميلة جداً بشعرها الطويل الاسود البراق وعينيها الكبيرة بعدستها البُنية التي تشبه الزجاج ورموش عينيها الكثيفة و معالم وجهها المنحوت بشكل مثالي ،و كل من يقابلها من أول لقاء لهم يحبها بسبب شخصيتها الايجابية و المتواضعة مع الجميع(فتاة بالمختصر مشرقة و متفائلة لا تعرف المستحل) و تلقب لدى الجميع بـ الوردة الجميلة...ولكن!.. يتم توريطها و اتهامها بقتل أحد زبوناتها التي من الطبقة الراقية ...فماذا سيحصل لها يا ترى...؟!
***
~ماري~
العمر:24
الطول:158
نبذه عنها: أخت جودي التوأم وهي أكبر منها بثلاثة دقائق...هي وجدوي يتشابهان كثيراً في الشكل إلا أن ماري شعرها قصير و شخصيتها قوية جداً و لبقه جداً ولكن عندما تغضب تصبح طائشة و تحب أختها الوحيدة جداً لانهما عانو كثيراً جداً و لا ترغب بأن تفقد أختها مرة أخرى مثلما خسرا والديهما...!
***
سوزي
***
العمر:25
الطول:160
نبذه عنها: صديقة جودي المقربة منذُ المتوسطة ،ورغم أنها أكبر من جودي بسنه إلا أنها تتشابه كثيراً في شخصيتها مع جودي و حتى أذواقهم في كل شيء ،وهي محامية متفوقه جداً في عملها ،ولكن طوال حياتها لم تتخيل أبداً بأنها في يوم من الايام سوف تفق ضد صديقتها في المحكمة ...فيا ترى ماذا سيحدث لصداقتها مع جودي؟!
***
كي روما يووي
العمر:30
الطول:167
نبذه عنها: هي محامية مشهوره في مجالها بأنها لم تخسر أي قضية تم توكيلها لها و أن صارمه في عملها ،يتم توكيلها على قضية جودي من زوجة أخيها الاصغر راين، وهي امرأة متزوجه ولديها طفلة تبلغ من العمر 6سنوات.
***
كيوزاكي سُتارو
العمر:27
الطول:186
نبذه عنه: هو شاب وسيم جداً ومشهور جداً في الاعلام بسبب شركاته الصاعدة و مظهره المثالي الذي تتمنها كل فتاة بـ جسمه الرياضي و المتناسق و ملامحه المنحوتة بكل دقة وجمال ،ولكن شخصيتها باردة جداً وجافة وجدي جداً في عمله ،وهو أبن المرأة المقتولة.
***
سيوجا كي
العمر:27
الطول:185
نبذه عنه: شخص مشهور في المجلات في عرض الازياء وهو وسيم جداً مثل سُتارو وهو صديق طفولته.
***
كي روما راين
العمر:28
الطول:187
نبذه عنه: زوج ماري وهو وريث شريكات عائلته وهو شخص وسيم جداً و شخصيته حنونه جداً و لكنه يحب أن يضايق ماري أحياناً وهو يعشقها جداً، وله معرفة بـ سُتارو بسبب اشتراكهم في مشروع معاً.
***
سيرا
العمر:26
الطول:160
نبذه عنها: شخصيتها بالمختصر سايكوباتيه !
***
النهاية
رأيكم في الشخصيات؟
و ترقبو أول الاحداث ^_^
أنت تقرأ
ليس كُل ما يرى حقيقة
Romanceالثقة...من الممكن أن تعطى بسهولة إلى أي شخص ...ولكن !...عندما تنعد ...يصبح من الصعب جداً إستعادتها. روايتي هذه لم تكتب من الخيال فقط بل تشارك الواقع مع الخيال ليبني هذه الرواية ... ويجب على الانسان أن يكون واعً جداً عندما يدخل أي شخص في حياته ؛لان ه...