٥

7.9K 171 6
                                    

السلام عليكم مساء الخير، وعليكم السلام مساء النور .. انا قدام جامعة الخرطوم السنتر انتي وين ! قلت ليهو في ياتو بوابه ؟ الشرقيه قلت ليهو طيب ثواني و اكون جنب الباب ، دينا قالت لي حنمشي معاك قلت ليها يابنات اصبروا بجيبوا و بجيكم قالوا لي لالا بس الانمشي نجيبو معاك .. قلت ليهم طيب تمام ارحكم ، صراحة ماكنت بعرف الوقت داك اذا معمر عندو عربية او لا ! حيجي قاشر ولا لا ! اتوترتا فجأة ، و احنا ماشين على البوابه تاني ضرب لي تلفون ، قلت ليهو انت وين ؟ قال لي في توسان بره لونها ابيض انا واقف بره .. و هو بتكلم معاي لمحتو واقف و لابس النضارة الشمسيه و بتكلم بالتلفون معاي 😍 لابس جينز غاامق و قميص ابيض مع سمار لونو 😢😢😢 انا زاتي انبرشتا اللحظة ديك مع صحباتي 😢💔، قلت ليهم معمر هداااك ليهو الواقف جنب التوسان قالوا لي احلللفي بس قلت ليهم دقيقه و رفعتتا يدي اشرتا ليهو ، قفل العربيه و جاي علينا .. تقريبا اللحظة ديك كلنا ريالتنا سالت عدييل 😖 قرب و قرب و انا قلبي كان بدق و الخوف زايد ، خفتا من الكذبه بتاعتي اكتر .. قال لينا السلام عليكم رديت ليهو وعليكم السلام معمر كيفك .. دينا رميساء شجن ديل صحباتي .. معمر ياخوانا دكتور و سكتا على كده دينا اتشالقت و سألتني دكتور شنو ! عاينت ليهو و أنقذ الموقف في ساعتها قال ليها دكتور صيدلاني ، ابتسمت ليهو ابتسامه عريييضه الكلبه 😂💔 عاينتا ليها بتتبسم قالت ليهو اتفضل طيب ، دخلنا جوا الجامعه كلنا .. كانوا ببحلقوا فيهو لمن خجلوهو و انا كل ما ادي وحدة فيهم عين حااارة عشان تكسر عينها بتكون بتتمادى لسه ياناس 😒✋ لحدي ما وصلنا البنش بره و قعدنا كلنا ، سألهم الجامعه كيف ؟ و شعوركم شنو و انتو توب سنير و كده ! كانت بتجاوب عليهو شجن و الباقيات بعاينوا ليها متغايظات من لفحها ، و انا مستغربه في انو البنات ديل انا قلت ليهم ده عريسي ! و لسه بتعولقوا كده ياخوانا😂💔 معمر كان بعاين لي و انا متمحنه فيهم ! كان بتبسم لي من غير ما اشوفو ، و فجأة قال لي سندس ما ناوية تضيفيني ! قلت ليهو طبعا ياخ العفو والله اتلخمتا بعد شفتك ، دينا قالت لي احييييا ، حمرتا ليها شديييد 😒 هو تقريبا فهم حاجه بس شكلوا فهمها غلط 😂 عموما فتحت شنطتي و شلت المحفظة و قمتا على الكفتريا مشت معاي شجن و الباقيات قعدن ، معمر هنا سأل ناس دينا القرايه كيف ! سندس ماشه كويس ؟ قالت ليهو دينا هي والله بنقول ليها اقري و كمان داخلين على ميترمات لكن هي فاضيه سندس من الطلوعات والفسح ، كل يومين طالعه مع اولاد اهلها سعد و حسام من شارع النيل لي الكافيهات الفي الخرطوم ما خاله مكااان فظيييعه ياخ ، قال ليها يعني ما بتقرا البت دي تخلي كيف الدلع ده و تقعد تقرا ، قال ليها مستواها كيف! قالت ليهو كعب والله و شايله ملاحق كتيييرة و ما مستعده تجتهد او تتعب نفسها .. قال ليها ايواا ، طيب اها بتعملوا شنو انتو في يومكم ! قالت ليهو والله بعد المحاضرات مرات بنطلع البيت و مرات بنقعد شويه نتونس ، طيب و سندس! قالت ليهو نادرا ما تقعد معانا طوالي بترجع و بعد ده ما بتقرا 😂😂💔 .. لمن انا جيت هم سكتوا كان معمر بعاين لي ، و بتبسم لحدي ماقعدتا مقابلاهو في البنش التاني قدمتا ليهو العصير .. دينا انا عارفه انها عندها افكار خبيثه و ما بتصدق بسرعه فكان لازم تتأكد انو فعلا معمر دايرني ؟ قالت ليهو اها يا اخونا البت دي ناوي تريحنا منها متين ياخ ! قال ليها كيف ؟ عاينتا ليها اسكتي 😒 قالت ليهو يعني ما حددتوا حاجه رسميه قريب ؟ ولا أحمد عايزها تتم الجامعه ؟ هنا معمر فهم القصه و قال ليها والله انا زاتي الدايرها تتم الجامعه و ابتسم ليها وسكت شال عصيرو يشربوا .. هنا انا عاينتا ليها بعين حقاااره و شماااته ، و انبسطتا من ردو شديييد قال لي بعد خلص العصير قمنا ؟ قلت ليهو تمام ارح 😍 .. سلمنا عليهم و طلعنا ركبنا التوسان 😍 و اتحركنا ، قلت ليهو يامعمر انا بعتذر عن كلام دينا ، ضحك وقال لي ياخ ولا يهمك دي امور عادية ياخ 😂💔 انا دكتور و فااهم حركات البنات كوويس .. قلت ليهو الحمد لله طيب اتطمنتا ، قال لي اوصلك وين ؟ قلت ليهو كبري الحديد قال لي طيب تمام .. نزلني هناك و واصل طريقو ، مشى البيت عايش فيهو هو و امو بس برجع يتغداء معاها و لو عندو عيادة برجع و لو ماعندو بواصل يومو مع امو .. قعد معاها لانو ماكان عندو شغل ، لأول مره كان يونسها بي بنت 💛 كنت انا البنت دي قال ليها يا امي في وحده بتجي العيادة ، بنت صغيرة يا امي و جميله جمال 😍 ماشاء الله شعرهل طويييل شديييد و نحيفه لكن نحافتها مع ملامح وشها حلوة شديد ، بريييئة جدا ياخ قالت ليهو امو اها يا معمر مالها ؟ اول مره تجيب سيرة وحده مريضه عندك ! قال ليها مريضة شديييد كمان ، مرض بينو و بين الجنون شعره بس ، مرض مممكن ينتهي من حياتها و يعيشها في توهان و يدمر مستقبلها كلو ، هي ما عارفه خطورة مرضها ده شنو 💔 هي ما قادرة تتخيل انو الهي فيهو ممكن يقتلها بالبطيء ممكن يتلف خلايا مخها براحه 💔 هي عايشه في وهم متحكم في حياتها الطبيعيه المفروض تعيشها ، هي عايشه تفاصيل حياة ما حقتها و موقفه حياتها بسبب الهي عايشاهو في الاحلام ، قالت ليهو لا حولا ولا قوة الا بالله .. قال ليها انا لازم اساعدها بأسرع وقت أنا بحاول القى حلول سريعه ، محتاج لي دعواتك ليها يا امي💛 البت دي مسكيينه و نيتها بيضاء والله ، قالت ليهو ربنا يشفيها ويصلحها بقولوا العين بتقع على الجمال الساحر و هي العين وقعت فيها 💔 قال ليها انا بحاول والله بكل قدرتي ، علاجها لا بسهولة و لا بالهين علاجها لازم يبدا من اسرتها ، بس اصل ليهم كيف ما عارف ! و المشكله انها قالت جات تتعاجل من وراهم و هم ما عارفين حاجه على الاقل لو كان وصلت لي واحد فيهم بس .. قالت ليهو يا معمر لو وضعها صعب كده حاول معاها ، قال ليها لالالالا انا لو جبتا ليها سيرة ساي اني داير رقم لي اهلها ممكن ما تجي تاني العيادة ، قالت ليهو والله دي عوجه دي ياولدي طيب اها حتعمل شنو ! شبك يدو و يدو التانيه و ختاهم في راسو و رقد و قال ليها ما عارف يا امي ماعارف والله ، قالت ليهو طيب عندك رقمها ! قال ليها اي .. قالت ليهو بس ولد جارتنا خالتك انفال عندها ولد شاااطر خلاص و مجرم في الحاجات دي طوالي تودي ليهو نمرتها ، بدخل لي تلفونها من تلفونو و بجيب ليك الارقام الدايرها .. الولد الاسمو مازن ده مجرم خلاص في الحاجات دي ، بطلع ليك اي شيء دايرو من على بعد انت بس وصيهو برقمها و قول ليهو محتاج ضروووري رقم اهلها ، قال ليها بقدر يا امي؟ قالت ليهو والله بقدر ماتتذكر لما عمك الحاج تلفونو اتسرق و انا ماشه السوق لقيت مازن معاهو شال رقمو و مشى بعد يومين جاب ليهو التلفون راجع ، قال بيها والله ما عارف لكن بحاول كدي اديني رقم خالتي انفال ، قالت ليهو هاك التلفون طلعوا براك .. شال التلفون و ضرب ليها بعد ماسلم عليها و قال ليها انا محتاج لي رقم مازن ضروري ادتو ليهو .. ضرب لي مازن و قال ليهو عندي تلفون بت زميلتنا و عايزين نعمل ليها مفاجأة في زول متقدم ليها ، عايزين ناخد راي اهلها ضروري و لو قلنا نشيل الرقم منها الموضوع ببقى بايخ .. مازن طوالي قال ليهو مافي مشكله رسل لي رقمها ورقم الزول الدايرو ، رسل ليهو رقمي و قال ليهو احمد اخوها بس كيف حتعرفوا مسيفاهو بشنو ! قال ليهو بفتح للتلفون بتاعها من اللابتوب بتاعي بهكر الوتساب بتاعها من المسجات بعرف انو اخوها منو و رقمو شنو .. قال ليهو تمام والله تكون خدمتني خدمه كبيييره يا مازن و كتر خيرك مقدما و ربنا يجزيك خير انت ساعدتني شديييد ، قال ليهو تسلم ياخوه .. بعد ساعات و لمن كان قاعد معمر في القيادة بالمساء و صلتو رساله من مازن فيها " رقم احمد " طوالي معمر كتب الرقم و ضرب ليهو ، رد عليهو احمد مرحب معاي منو ؟ قال ليهو احمد عباس ؟ قال ليهو ايوة اتفضل ياحبيب ! قال ليهو معاك معمر النور و عايزك في موضوع والله ضروري ما بتحكي بالتلفون ، قال ليهو معليش ! انت داير شنو بالضبط ؟ قال ليهو داير اختك سندس ، قال ليهو نعم !!!! انت منو ؟ عيد لي اسمك تاني ؟؟ قال ليهو انا قلت ليك الموضوع مهم و عايز اقابلك عشان اعرفك على نفسي و اهلي و انا زول جاييكم بالباب ، احمد طبعا لانو زول احمق و دمو حار قال ليهو انت وين هسي ! قال ليهو في شارع الستين ، قال ليهو قبلك بس بجي عليم بعد نص ساعه مكانك وين ؟ قال ليهو بوصف ليك مكان نتقابل فيهو طيب .. 


#تابعووووني💛

ايلوزيانيسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن