لكل أمنية موعد حتى تلك المستحيلة ••
ثق بالذي خلق هذا الجمال العظيم •***_____****_____***
نظر عامر لوالده بقلق وترقب مما سيخبرهم به التفت الى والدته ليستمد منها القوه لتبادلة الاخرى بإبتسامة مطمأنه
جمال :- اريد ان اخبركم شئ بما ان فداء ابنة اخي هنا وحاضرة معنا في هذه الجلسة ، اريد ان اشاوركم بأمر ما .فداء بإنتباه :- ما هو عمي.
جمال وهو ينظر الى عامر :- سوف اقوم بإفتتاح مشفى لك ..ما رأيك.
عامر وهو ينظر لوالده ببلاهه :- ها ...*ثم تدارك نفسه * اقصد لما كل هذه التكاليف ابي ...ثم انني امتلك نصف اسهم المشفى التي اعمل بها ..ولا تنسى ايضا العيادة الخاصة بي .
جمال بحنان :- لكني اريدك ان ترتاح بني ...فقط يكفيك الاشراف وعملك بالعيادة الخاصة بك.
عامر بإعتراض :- لا يا ابي ..لا اريد ذلك ان مهنتي الطب وان اساعد الاخرين بما تعلمت ابي .
فداء متدخلة بحديثهم :- لكن ما دخلي انا بهذا عمي .
جمال وهو يمسك يديها:- الم تنتهي من دراسة السكرتاريه ابنتي .
فداء بتأكيد :- اجل عمي .
جمال وهو ينظر اليها :- سوف تعملين السكرتير العام للمشفى .
فداء بسعادة لم تستطع اخفائها وهي تعانقه :- حقا عمي ...شكرا شكرا لك .
جمال وهو يبعدها عنها ليقرص وجنتها :- لكن لا يعني هذا ان لا تأتي بإستمرار لزيارتنا ..لولا ان خالك سعيد مريض لكنت اجبرتكي على الانتقال لدينا.
فداء :- اعدك عمي ان ازورك دائما .
جمال وهو ينظر عامر :- ما رأيك عامر.
عامر :- ابي ارجوك لا استطيع ...ثم ان كانت تريد فداء ان تعمل سوف اقوم بإخبار بقية الشركاء بذلك ..لانني لا استطيع ترك المشفى.
جمال :- ولم لا تأخذ باقي الاسهم ...أولست تمتلك نصف الاسهم وصديقك ادم معك كم شخص يبقى.
عامر :- لديك خمس اخرون ..ثم ان هؤلاء اطباء مثلي ابي ...لا استطيع حقا .
جمال بقلة حيلة :- حسنا بني ...كما تريد.
بعد قليل استأذنت فداء للرحيل ليسمح لها عمها بعد معاناة بالذهاب على ان تأتي مرة اخرى للمبيت لديهم ..
عامر من باب المساعدة :- هل لديكي سائق.
فداء وهي تتحرك بإتجاه الباب :- نعم ..لقد ارسلت اليه رسالة وهو ينتظر بالخارج .
عامر بإرتياح :- حسنا ..انتبهي على نفسك.
فداء بخجل :- وانت ايضا عامر ...تصبح على خير .
عامر بإبتسامة اخّوه :- وانتي من اهل الخير ...اوصلي سلامي لخالك السيد سعيد .
فداء :- حسنا ...هيا مع السلامة .
أنت تقرأ
دوامة إعصار (مكتملة)
Mystère / Thriller❤ ما بين البحار والامواج ..... هناك نقطة وصول للشاطئ..... ❤ وما بين الاعصار و الرياح ...... هناك نقطة وصول للبر ........ ❤