-00.

688 72 705
                                    


"مولاتي،تم العثور على جيِفة محترقة لرَجل قبيح الملآمح بأحد المنازل المهجورة.."

-تشهَـقُ الملكـة سـوزي وتـدمع عيـناها إثـر سماعِـها الخـبر-

"نخشى أن يكون الأمير نامجون.. يبدو أن الحظّ أصبح شبيه وجهه.."

-تقلِب سوزي الطاولة بدرآمية، لكن الطاولة لاتَتحرك فهِي مصنوعة من أجودِ أنواع الخشب.

"اللعنة علَى هذا العآلم القاسي.. سترون برودِي منذ اليوم!".

-تفتَح سوزي الثلاجَة وتجلس أمامها لربع ساعة-.

الجندِي:...

•--◤✧◥--•

"أليسَـت روز جمـيلة؟"
همـس جونغـكوك بيـنما يـتناول اللوبيَا بيـده محـدقًـا للـجاريـة التّـي تعـزف عـن بعـد متجـاوزا جمـيع الـجواري أمـامـه، حسنًا هذا مُبالغ له نوعآ ما.. كوك ينظُر لجميعهن.

"أراها كالجـميع، هـم، ولـو أنهـا ليـست بتلك الإثـارة حـقا، جـسدها هـزيل وَلا مطـبّـات به"
تحـدث تايهـيونغ مدخـنا يـتأمل الأجـساد المـتمايلة أمـامـه قـبل أن يحـول نظـره لشقيـقه الأصـغر ويسـكب لـه كأس نـبيذ قـانٍ.

"أتمنى أن تستـمتع بليـلتك، آمل أن تجعلَها عرجاءً للأبد".
ضـغط علـى آخر كـلمة ليغمِز، وعـدّل مـلابسه ليتجـه لإحـدى الجـواري، تـبادلا بـعض الكلـمات ثـم اخـتفى كلاهـما مـن القـاعة.

-ابتسم كوك بانكـسار ليرتـشف من كأسه بهدوء-
•--◤✧◥--•

حـدق جـين بهـوسـوك ويونغـي الجـالسين أمامـه متردّدا فِي فتحِ فمه الذي كآنت رائحة البصلِ الكريهة تنبعث منه، إلا انه تشجع أخيرا.
"تعلمـان ما اسـتدعيتكـما لأجـله صح؟"

تحمـحم هوسـوك ليـنحني.
"أعتذر على غيابي المتواصل، أنا منشغل للغاية.. تعلم ان النظافة مِن الإيمآن وأنا سلفِي ولا يمكنني ترك الشارِع يتلوث".

قهقه يونغي بسخرية، واضِعا يدَ هوسوك على فم جين محاوِلا تخليص الجو من رآئحة البصل.
"منشغل بتبـذير أمـوال الدولة وهدرها بلا طـائل!"

"هناك الكـثير من الفقـراء الذيـن يمضون أغلب وقت--

" أنت لست مهتما بهم حقا! أنت فقط سعيد لأن هناك من يستمع لهراءك وتفآهاتك".

"سعيِد أم مراد".
أردَف جين مقهقها بشدة، إلا ان رؤيتَه لهوسوك الذي يكَاد يسقط ويغمى عليه من هولِ ما إشتمه الان.

 ᮫ ۫ ݂𝐀𝗿𝗺𝗹𝗸 ݂حيث تعيش القصص. اكتشف الآن