عالم بوكو نو هيرو

4.1K 204 625
                                    

هل شعرت يوماً فجأة بنسيان مؤقت للحظات؟ حيث تنظر لوجه امك مثلا..وتقول: هل حقا هذه امي؟..هل حقا اعيش معها؟!
او مثلا اخوتك تنظر اليهم او تتخيلهم وتقول نفس الشيء ومن الممكن ان تسأل نفسك ان كانت تلك اسمائهم حقا؟!!
او حتى الم تفكر احيانا ان اسمك هذا احقا هو اسمك ام ماذا؟
في الحقيقة غالبا ما اشعر بهذا النسيان فجأة..تقريبا هناك احد قال لي انه من وساوس الشيطان¿
لا اعلم حقا ربما يكون امرا طبيعيا في توصيل الافكار بداخل الدماغ!

امشي بداخل المنزل بعد عودتي من المدرسة..اثناء مشيي ركزت على غرفة المعيشة حيث كانت امي موجودة ..نظرت قليلا على جانبي الايمن..بعدها عضضت شفتي السفلية وواصلت سيري..حتى وصلت لغرفتي رميت حقيبتي وارتميت فوق السرير..مسكت هاتفي بسرعة وعندما فتحته لاحظت اني ليلة امس وضعت صورة فريدة لشخصيتي المفضلة ميدوريا ايزوكو..كنت مرهقة للغاية فحاولت ان اضغط زر الاغلاق في الهاتف..فسقط بالخطأ الهاتف على وجهي ومن ثم حاولت الامساك به فسقطت من السرير..بعدها سمعت صوتاً يقول: الهذه الدرجة تحب ميدوريا؟!

لم اكن اعرف مصدر الصوت لكن انا دائما احب الرد المبكر ولا احب تضييع ولو ثانية في وقتي..لذا رددت: اجل احبه كثيرا

بعدها الصوت بدأ يتغير لأصوات لطيفة او شريرة وهكذا تتغير..ثم قال: ههه ..هل فكرت يوما بالذهاب لعالم الانمي؟!

انا من انبهاري شعرت بقشعريرة والكلمات خرجت بلهفة ثم عندما حاولت القيام عن الجلوس سقطت على بطني وكان هاتفي امامي مباشرةً..ثم باصرار قلت: هذه امنيتي ..وايضا امنية كل اوتاكو

ثم لاحظت الصوت صادرٌ من الهاتف..فرد: لك ذلك..ولأقول لك..الصورة التي حملتها ليلة امس..من موقع ليس بعادي..لكنه ينشر صورا فريدة..اما انا فتمت برمجتي للرد عليك..وسأحقق امنيتك..في غضون10 ثوان

انبهرت مما سمعت وايضا فكرت بأن هذا كذب وما شأن الصورة بكل هذا..لذا عندما فقت للجلوس..لاحظت ان الجدار اصبح لونه ابيض..استغربت كثيرا ثم تنفست لبرهة ونظرت للسقف لاجده ابيضاً ايضاً..شعرت بقشعريرة غريبة وظننت اني نائمة..كل ما فكرت فيه هو اعادة يومي الدراسي الذي كان يحمل واجب صفي وايضا دروس مملة وارهاق شديد..فحنيت رأسي للاسفل لا اعرف مالذي يحصل ..لأجد انه ابيض قليلا..كنت اشعر باقتراب لون رمادي..بعد ثانيتين اقترب اكثر اللون الرمادي حتى وقعت فيه وبدأت احلق..لا بل اسقط..كان شعري متجها للاعلى وظريفاً..كانت يداي كل واحدة منهما ممسكةً بذراع الاخرى..وقدماء كانا على امامي قليل..كان شكلي مضحك للغاية..رأيت الامر ممتع فجعلت رأسي للاسفل ومديت قدماي للاعلى ثم سمعت مجددا ذاك الصوت يقول: هل تريد الذهاب عند ايزوكو ام تفكر بالذهاب لمكان اخر؟

ثم صرخت لاني كنت لا افهم اي شيء وكنت بالكاد اظنه حقيقي ..وقلت: ايزوووكوو ميدوريااا

تحقق لي حلم كل اوتاكو¡¡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن