#الاقتباس السابق كان عن البارتات القادمه وليس هذا البارت 👍❤ وقد ذكرت ذالك.
."لأن الله يحبك سيبعد عنك من لا يحبك"
-----------
ابتسامه نمت على شفتاها وهي تخطو على أعتاب الشركه رأت بعض نظرات الدهشه من طريقه ملابسها الجديده بعدما كانت ترتدي الفساتين القصيره والضيقه التي تكون كجلد ثاني لها كانت ترتدي اليوم ولأول مره فستان يصل لما قبل كاحليها بقليل بلون الأبيض وشعرها كانت قد إعادته للوراء مسبقا بذيل حصان مرتب ابتسمت بثقه لتجلس على مكتبها مباشره بالعمل قبل مجيء رئيسها لتأتي زميلتها بالعمل سريعا لتردف "أنتي بخير ديما "
عقدت ديما حاجباها وهي تحدق بزميلتها قبل أن تومؤ لها معاوده العمل وهي تردف "أجل لماذا هل السؤال "
"يا فتاه تبدين مختلفه "اردفتها بضحكه بسيطه لتبتسم ديما وهي تستند بيداها على سطح المكتب الصغير الخاص بها رادفه "عزيزتي لدي عمل كثير أن انتهيتي اذهبي و واصلي عملك انتي ايضا"
ودعتها لتذهب سريعا لتعود للعمل ..بعد مده بسيطه كانت تعمل بجد لتسمع خطوات تطرق الأرضية مقاطعه هدوء المكان رفعت نظرها لترى إياد واقفا على مقربه محدقا بها لم تهتم وهي تنظر له بدون ملامح لتعود للعمل لتردف "أوس باشا لم يأتي للان سيد إياد "تقدم بخطى هادئه نحوها ليردف بهدوء "أعلم ذالك ..هو مشغول اليوم لذالك لن يحظر "
رفعت رأسها له لترمقه بتعجب "اذا سيد إياد بماذا اخدمك "رمقها بنظره رضا وهو يتأمل ملابسها ليرفع عيناه لها رافا بأبتسامه "تبدين جميله "رفرفت برموشها قليلا قبل أن تحمحم بارتباك "شكرا بك سيد إياد لكن لم تخبرني اتحتاج شئ "
تنهد ليقترب منها جلس على المقعد الذي يوجد أمام مكتبها ليشبك يداه معا محدقا بها بجديه
"انا أعتذر "اردفها بدون مقدمات
لتفتح فاهها قليلا قبل أن تغلقه ناطقه ببرود "سبب الاعتذار "أغمض عيناه ليتنهد فاتحا اياها "أدركت إني تكلمت معك بطريقه جارحه ووحقه لا تمت للأدب بصله ربما أكون قد جرحت مشاعرك"قاطعته بأبتسامه منكسره
"ليس ربما سيد إياد بل فعلت ذالك بجداره "تنهد ليمسك يدها التي تضعها على سطح المكتب رغم اعتراضها إلا أنه أحكم عليها بلطف "صدقيني لم يسبق لي أن تكلمت هكذا مع اي فتاه من قبل ..لكن أنتي عزيزه علي غضبي منك وبسبب عزتك عندي جعلتني اردف بذالك الكلام الجارحه "
"لا يوجد كل هذا فأنت اخبرتني بما يراه الجميع بي فتاه تبحث عن المال فقط ..المال والسلطة جاه يغرقها مدى الحياه ..فتاه لا يسري بدمها سوى العهر "أغمض عيناه لتقوم بيحب كفها من يده ليردف بهدوء
"ديما ..قد أكون جرحتك كل ضعي نفسك مكاني ثيابك ..خروجك مع الرجل في المطاعم والاماكن الأخرى تثبت للأشخاص كم انتي فتاه سيئه..سمعتك تهمني كثيره بلجميعك تهميني ..لذا أنا اعتذر حقا وأتمنى من كل قلبي أن تسامحيني "اردفها لينهض لكنها قاطعته قبل مغادرته
"انتظر قليلا سيد إياد "التفت لها لتنظر لعيناه وهي تردف بتعجب "لماذا تفعل ذالك ..ماذا تستفيد "
ابتسم وهو يتحدث قائلا "ستعلمين لاحقا ..بالمناسبه التغير الذي احدثته جميل فجسدك ليس عرضه لكل من هب ودب "اردفها ليتركها بحيره من أمرها
أنت تقرأ
آلــبآشـا'The Pasha'
Romanceاتخذها زوجه له عنوه عن الجميع جعلها بأسمه ليذيقها القليل من قسوته الباشا لقبه..القسوه عنوانه ..والحب عدوه ..المشاعر ضعف بالنسبه له في عمق هذا الخراب ظهرت له كضحكه طاهره تنبت زهره في روحه /الروايه من تفكيري الخاص ومن وحي الخيال لا يسمح الاقتباس او...