المٌ مُهْلِكْ

159 19 125
                                    



ادعى"دو كيونغ سوو"

لدي الكثير من الاحلام وانا حقاً غَارِقٌ فِيهَا واحياناً اكُونُ سَارِحاً الفِكْر وبِسبب هذا دائماً يدعونني بـ"الغبي" انا حقاً لايُزعجني هذا بل العكس فإنهم لن يعتمدوا عليّ ولن يضعوا جميع اعمالهم وثقتهم بي.

اتمنى ان تكون لي فرصه وسوف استغلها استغلاللا كاملاً ولكن ليس لدي وقتٌ اضافي فلديّ دراستي وانا حقاً اُهمِلُهَا وايضاً عملي الجزئي ووقتي مع عائلتي ونفسي.
كنت دائماً اُحبطُ عندما اتذكر هذه الاشياء.

في احد الايام كعادتي انتهيت من الدوام المدرسي المممل والثقيل واتجهت بعدها الى العمل فأنا اعمل في مقهىً بسيط وصغير ولا يأتيه الكثير من الزبائن تسألونني الآن لما لااخرج منه ولكنني احببت العمل هنا احببت المكان وكل شيء به تعلقت فيه حقاً بت اُفكر بترك المدرسة لكي اُكمل هنا.

عند وقت استراحتي

رأيت المنظر المُسَكِّن والذي يبعث الهُدُوءَ والرَاحَة فتذكرت وقتها كاميرتي الخاصة التي احظرتها بالصدفة وقتها فرحت جداً فقد مر زمن منذ ان التقطت بعضاً من الصور وبدأت التقط صوراً واحدةً تلو الاخرى وانا ابتسم ومنهمك في هذا..

FLASH BACK

لحظة لم اخبركم انا مصور وموهبتي هي التصوير ولدي صورٌ كثيرة منها الطبيعه ومنها الجماد وحتى الاشخاص كان لديّ منذ الصغر نادي بسيط مع اصدقائي الهواة وكانت احلى الايام فكان يجمعنا حُبُّ التصوير وكُنا نتحدى بعضنا البعض وندخُل في مسابقاتٍ كثيرة مااحلى تِلك الايام كُنتُ وقتُهَا مُفْعَمٌ بِالحَيويه كان الكُل يَثِقُ بِي واعطي نَصَائح للجميع اُساعد من يحتاج حتى لو كان شيئاً صعباً ولكن الآن انا شخص آخر لو رأوني اصدقائي القُدَامَى لما تعرفواً علّي انا
اصبحتُ وحشً الآن!.
اتسائل الآن ماذا جَرَى لِأصدِقَائي هَل اصبحوا مُصورين؟ هل حققوا احلامهم؟ هل تركوا التصوير؟ هل مازالوا يتذكرون تِلكَ الايام؟.
كان هذا مايشغل بالي طيلة تلك السنوات وانا اصبحت في الجامعة الآن.

قطع حبل افكاري شخص اتى من خلفي

"اوه ان صورك حقاً رائعة"

تفاجئت والتفت الى الخلف لأىواجه رجلاً في الاربعينيات من عمره ولكنه يبدو وسيماً حتى الآن مع صوته الاجش وابتسامته الجميله.

اجبته متوتراً

"م...ماذا"

"مابالك؟ انا فقط كنت اراقبك منذ وقتٍ طويل وانت تصور وتفكر في شيء ما كم انت رائع ومذهل كونك انت من التقط هذه الصور احببتها حقاً!،هل انت مصور؟"

✔️طَرِيقُ الأمَلْ | | D.KSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن