فتاي المطيع

66K 1.8K 1.7K
                                    

يقفز ذالك الطفل الذي يبلغ من العمر خمس سنوات"أماه"،كان ينادي امه بفرح والأبتسامه لا تفارق وجها،لتنحني تلك المرأه التي انهت عقدها الثلاثين"ماذا هناك جونغكوكي اللطيف".

ليتكلم بتلك النبره الطيفه"هل حقاً السيده كيم تحمل طفل في بطنها"،لتقهقه ام جونغكوك السيده سويا"نعم صغيري انها تحمل فتى في بطنها"لتقهقه نهاية حديثها.

ليعبس جونغكوك"ولكني اريد اللعب معه"،"اوه صغيري ولكنها لازالت في شهرها الرابع تبقى لها خمس شهور لتلعب معه".

"ولكني اريد اللعب معه الأن هذا ليس عدل،انا لا احبه"ليصرخ نهاية حديثه ويركض الى غرفته،وما على السيده جيون سوى ان تضحك على ابنها اللطيف.

دخل جونغكوك غرفته"انا لن اسمح له ان يلعب بالعابي لانه لن يلعب معي،لن العب معه وليبكي حتى تجف دموعه لن اعطيه من العابي"تكلم بغض لينفخ بغرته ذات الشعر الغرابي،ليذهب ليلعب بالسيارات.

~~~~~~~~~~~~~~~~~~

يركض ذاك الطفل الذي قد بلغ السادسه قبل يومين،"أماه أماه اريد ان ارى طفل السيده كيم،اريد ان أره الأن"وكعادته يتكمل بحماس وهو يقفز.

"ولكن ألم تقل أنك لا تحبه"تكلمت لتغيض طفلها،"أمااااه"صرخ بغض لتقهقه"حسناً إيها الرجل الكبير لنذهب".

دخلوا الى غرفة مينا السيده كيم التي كانت تمسك بطفلها الذي اتى لهذي الحياة بسلام،وكم بدا جميل ولطيف بشعره الكستنائي الخفيف والناعم وجنته الحمراء وشفتيه الصغيرتين المحمرتين حين كان يبكي ولا ننسى تلك الرموش الصغير والتي رغم صغرها كانت كثيفه وحواجبه الخفيفه التي لم تبان للآن،ركض جونغكوك المتحمس لينظر الى الطفل بتلك العينان التي تلمع ولو رأت النجوم لمعت عيناك لخجلت من جمالها،"أنه لطيييف"قال هذا ليشد خداه،"جونغكوك اتركه مازال طفل"،ليتركه ويعبس ولكنه نسى عبوسه حينما فتح الطفل عيناه البندقيه ليتوقف جونغكوك عن الرمش وهو ينظر الى تلك العينان المحمره من البكاء ولكن ذالك لم يقلل من جمالها الساحر،ليقترب منه ويضع يده على وجنته ليتحسس نعومته ليبتسم ويطبع قبله على خده،لينظر إليه وهو يضحك ولم تخفي تلك الأسنان الأربية التي لا تزال صغيره"أنه جميل عمتي مينا،ما أسمه".

فكرت السيده كيم قليلاً لتقول"ما رأيك بتاي،تايهيونغ انه رائع إليس كذالك"،ليقهقه جونغكوك"نعم،نعم أنه اسم رائع....إذا تاي انا جونغكوك سعدت بلقائك"قالها بنبل ليمسك يد تاي الصغير ليقبلها وينحني بخفه كما كان يرى في التلفاز،لتقهقا السيدتان على ظرافة جونغكوك.

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

يحمل تاي الذي يبلغ من العمر اربع سنوات قطعتان من الشوكلاه ليركض بسرعة بعد ان سرقها من الثلاجه لان امه منعته كونهما لم يأكلان الغداء الى الأن،ليصل إلى غرفته ويغقل الباب ومن الجيد انه وصل إلى مقبض الباب بعد جهد كبير ليلتف ويبتسم"كوكي لقد أحضرت الشوكلاه"،ليبتسم جونغكوك الذي يبلغ من العمر تسع سنوات ويأخذ القطعة الأخرى،ليربت على رأس تاي"فتى مطيع"،ليبتسم تاي ويفتح غلاف الشوكلاه ويلتهمه بمضغه واحد لتنتفخ خداه ويسيل العاب الذي أختلط مع الشوكلاه،"مابك تمهل لن تهرب الشوكلاه"اممغهمهمهغمغ"كان يتكلم وفمه مليء بالشوكلاه،"ماذا تقول"استفم جونغكوك عن اللغة الذي سمعها الأن،ليبتلع تاي الذي بفمه"إني أقول ان طعمها جيد ولا أستطيع ان اتحمل لذتها"ليبتسم جونغكوك حلما رأى بقايا الشوكلاه حول فمه،ليتقدم ويلعق البقايا من فم تاي"ولكنها تكون ألذ حينما ألعقها من فمك"لم يفهم الفتى صاحب الأربع سنوات بربكم كيف يفهم ان هناك من تغزل به الأن،"لم أفهم"،"أههه لا عليك لننزل الأن قبل ان يشكوا بنا"،"حسناً كوكي".

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Nov 06, 2019 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

فتاي المطيع/kookvحيث تعيش القصص. اكتشف الآن