Chapter 1 ♡ الفصل الأول

21 1 2
                                    

فى بيت هادئ و جميل ، كانت هناك فتاة ساحرة الجمال اسمها جميلة ؛ وكانت تعيش مع اخويها و ولديها ، و هى تحبهم جدا .

الام : جميلة هى استيقيظى حان مواعد المدرسة سوف تتأخرين.  " و بلا فأده " اخا منكى يا أيتها الكسولة الجميلة .

جميلة ( انتى ) : اه يا امى لماذا على الذهاب إلى المدرسة انا كبيرة لا احتاج الذهاب إلى المدرسة " بضجر قلتى هذا "

الام : فى المدرسة سوف تتعلمين اشياء كثيرة و جديدة و سوف ترين اصدقاءك .

انتى : هذا هو الشئ الوحيد الذى يجعلنا أصلا اريد الذهاب إلى المدرسة لا اعلم ماذا كنت سأفعل لو لم يكون لى اصدقاء فى المدرسة كنت سأنتحر من فوق السرير .

الام : يا لكى من فتاة شقية 😂.

انتى : شكرا على المدح 😅 .

الام : كافكى تضيعا للوقت هى اذهبى و ارتدى ملابسك لتأكولى فطورك .

انتى : حسنا حسنا .

ذهبتى للاستحمام و بعدها ارتديتى ملابسك ثم ذهبتى لتناول افطارك ........

انتى : صبح الخير يا اخويا الوسيمان .

اخويكى : صباح الخير جميلة

انتى : صبح الخير يا احلى أب فى العالم (( اعلم اننى ابلغ قليلا 😅😅😅 )).

الاب : صبح الخير يا صغيرتى الجميلة .

جالس جميع أفراد العائلة يأكلون و يتلذذون بطعامهم
ثم انتهيتى من الاكل بسرعة البرق .............

انتى : انتهيت ، سوف اذهب للمدرسة إلى إلقاء .

الام : لا تنسى ان تأخذى اخويكى معكى .

انتى : حسنا ، هيا بنا ، إلى إلقاء .

الاب و الام : إلى إلقاء ، انتبهوا على انفسكم .

انتى : حاضر ، وداعا .

ذهبت انا و اخوى و ركبنا الحافلة و عندما صعدت رأيت الكثير من الطلاب الجدد و هذه هى السنه الاخيرة لى فى المدرسة الثانويه و سأذهب إلى الجامعة ، ظللت ابحث عن شهد لكن لم أجدها ، ثم وقع نظرى على فتى نائم ك الملائكة الصغار و خصلاات شعرة تغطى عينيه ؛ لا اعلم أحدا ينام بهذه الطريقة إلا شخصا واحدا ............

انتى : استيقظ أيها النعسان الوسيم .

لم يستيقظ او يتحرك فاجلست بجانبه و ابعدت شعره عن عينيه ووجدته ينظر إلى ........

انتى : يا امى (( بصراخ )) .

كرم : ماذا بكى؟!!! هل رأيتى شبح ام رأيتى فتاه بلا مكياج؟!

انتى :لا بل أسوء ، لقد فزعتنى اه يا قلبى الصغير كدت تقف .

كرم : اسف 😶 .

صراع العاشقان ☆ The Lovers Struggle حيث تعيش القصص. اكتشف الآن