Chapter 3 ♡ الفصل الثالث

5 0 0
                                    

كرم : كنت اريد منكى شيئا.

انتى : ما الذى تريده منى ؟ .

كرم : اريد ان تذهبى معى للتسوق.

انتى : ماذااااااااااااااااااااااااااااااااااااا؟!!!!!!!😰.

كرم : ماذا هناك هل سمعتى خبر وفات V ، ماذا بك ؟!!

انتى : لا تقول هذا بعد الشر عنه وعن وكل فرقة BTS 😢 .

كرم : حقا ، لا اعلم لماذا تحبهم الفتيات ؛ حسنا انسى هذا الآن هل سوف تأتين معى ام لا ؟ .

انتى : حسنا سأذهب ، ولكن سوف استأذن امى أولا.

كرم : حسنا ، ستوافق على اى حال .

انتى : لماذا انت واثق هكذا من الممكن أن ترفض .

كرم : اذهبى ، فقط هيا .

انتى : حسنا .

ذهبتى إلى المطبخ لتسأذنى للخروج مع كرم ، و لكن لم تجدى امكى فى المطبخ ، ذهبتى إلى غرفة ولديك و قبل أن تفتحى الباب ، سمعتى صوت امكى تتكلم فى الهاتف ، و قالت ؛ ما هذا يا إلينا ؟  ، عندما سمعتى اسم إلينا إصابتك حالة من الصدمة و التحجر و اصبحتى ك تمثال على شكل فتاه فمها مفتوح إلى الارض و الدهشة تملئ عينها ، أظن أن هذا التمثال سوف يمحى وجود دافنشي و الموناليزا 😂😂😂 ، قرارتى ان تفتحى الباب و تواجهى امكى ، عندما فتحتى الباب لم تجدى امك ، اصبتك حالة من التجمد ، و قالتى: هل امى شبح ام ماذا ؟
اين ذهبت ؟!!!! ، ثم سمعتى صوت امكى من جديد لكن هى ليست بالغرفة اطلاقا ، حتى اكتشفتى أنها فى الغرفة المجاورة ؛ يا لى من مسكينه 😂😂😂
ذهبتى إلى الغرفة المجاورة ووجدتى امكى تضحك و سعيدة جدا و لم تلاحظ دخولك إلى الغرفة ثم نظرتى لها نظرت الذى يريد الانتقام لشرفة 😂😂😂 يا ويلك يا ماما من جميلة الغضبه ، ثم لاحظت وجودك و نظرت لكى و ابتسمت و انتى فى نفسك تتواعدين لها و قالتى فى نفسك عندما نظرت إليكى ؛ يا برودك يا ماما انتى فى ورطة 🔫🔫🔫😂 ..................................................

الام : تعالى عزيزتى 😊 .

انتى فى نفسك: انتى لم تبقى فيها عزيزتى او صغيرتى 😑 .

الام : هى تعالى .

انتى : مع من تتكلمين على الهاتف يا امى ؟ 😑 .

الام : مع إلينا .

انتى فى نفسك : ما هذا و تقول إلينا و بكل سهولة و بساطة اه منكى يا امى لقد طعنتينى فى ظهرى اه 😔 .

انتى : و لماذا تتكلمين معها غريبه الأطوار هذه .😒

الام : جميله هذه ليست اخلاق الفتاه المهذبة .

انتى : و لماذا تتكلمين معها ، كنت اعلم انكم تخدعونى.

الام : نحن لا نخدعك يا عزيزتى سوف أحكى لكى كل شئ .

صراع العاشقان ☆ The Lovers Struggle حيث تعيش القصص. اكتشف الآن