من هي ..

572 8 0
                                    

هي بنت صغيره يعني عمرها 11سنه وكانت زي كل بنت تحب الميك آب وكانت قصيره شعرها طويل و بيضه عيونها سوده ولون شعرها كان بني على اسود وكانت هي البنت بين أربع عيال أربع بنات يعني هي كانت الخامسه بين البنات وكان اسمها كيان وكانت اذا عصبت بسرعه دموعها تنزل بس كانت ضعيفه .. وفي يوم كانت قاعده قال لها اخوها الكبير أمشي نطلع ..ردة كيان بفرحه:ايوا يلااا يوم راحت مع اخوها راحوا الحديقه وهي تلعب جاتها بنت تقول:أمك ماتت ..
كيان:لا أشاء الله أمك هي تموت ..
((صح كيان كانت بنت تبكي بسرعه بس هي كانت بنت جريئة وعنيده بشكل غريب))ويوم كبرت وصار عمرها 12 سنه جات عندها أختها قالت ايش  رأيك أقول لك قصه مرة بتعجبكي بس لما أخلص تقولين ايش ا ستفدتي يعني الخلاصة من القصه ..قالت اختاها:في بنت تقريبا زيك و بعمرك يوم كانت صغيره كانت تعيش في بيت جدها هي وامها أبوها في يوم كانت هي صغيره كان في سلك كهرباء  مكشوف وهي حطت يدها عليه جاها التماس وصار لون يدها أخضر وصارت تصيح من قوت الألم ويوم سمعتها أمها جات عندها وشافت يدها وصارت تقول ليته فيني ولا فيكي وحطت عليها ثلج إلى شوي كذا الأم شغلت الغساله إلى جاها التماس وفي لحظتها ماتت الام  يوم ودوها المستشفى ما استقبلوها وقالوا أنها في ذيك اللحظه الام توفت وعاشت بنتها مع أهل أبوها ((أبوها كان عايش بس ما قدر ينسى زوجته وأم بنته عشان كذا أخذ قرار انه يسافر وما يرجع ابد ))..

دموع يتيمة ..Where stories live. Discover now