part10

3.2K 119 62
                                    

✨💜✨

.
.
.

" هل اجبرك تايهيونغ على القبله كوكي"سال جيمين بينما يقترب من جونغكوك الذي يكاد يتبخر من الخجل ليقول برفع راسه لينصدم من شفتاه المحمره من كثر العض  "لا لم يجبرني"   .

ليلتفت لتايهيونغ الذي كان يتشاجر مع يونغي ويستفزه "جونغكوك كيف وصل بك الحال هكذا مع تايهيونغ"

"امم انا نفسي لا اعرف " رد جونغكوك بشرود ليسحبه جيمين الى الخارج تاركين خلفهم توم وجيري

" كوكي ان تعرض لك احد قل لي ارجوك او قل لتايهيونغ " همهم له جونغكوك بينما هو مخفض راسه " ارفع راسك كوكي" رفع راسه لكنه متوتر لانها مرته الاولى بالحديث مع احد من المدرسه .

" هل تصبح صديقنا كوكي" التفت له كوك ليومئ بسرعه  مما جعل جيمين يقهقه 

"اذا كوكي انت صديقنا الان "

" ش..كرا هيونغ" قالها بتوتر وخجل

" اذا لنذهب وناكل شيء  اشعر بالجوع" كان جيمين متحمس لانه يريد ان يتغيب عن جميع الحصص .

"لكن هيونغ بدات الحصه ولم احضر اي حصه اليوم " 

سحبه مره اخرى جيمين لليخرجى من المدرسه

ليركض لهم طالب وهو يلهث " هل انت صديق تايهيونغ" اومئ جيمين  "انه يتعارك مع مين يونغي في العياده" ليشهق ويمسك يد كوك ويذهب مسرعا لهم .

" يونغي ابتعد عنه " صرخ جيمين على يونغي الذي يلكم تايهيونغ لكنه لم يستمع له ليذهب ويقوم باحتضانه وقد شعر بهدوء يونغي اما كوك فقد ذهب لتايهيونغ وحاول مساعدته للوقوف .

"تاي تاي هيونغ هل انت بخير " تحدث جونغكوك بصوت منخفض بينما ينظر لوجهه ليربت تاهيونغ على راسه .

"انا بخير تقريبا لكنني اشعر ان وجهي متخدر " 

وقف جيمين بيتما ينظر للاثنان بنظرات استفهام تطالب بتفسير لما يحدث ليرفع يونغي كتفاه بلا اهتمام  " وانت تايهيونغ ماذا حدث"

" لقد كان يستفزني " قالها تايهيونغ بينما يشير ليونغي الذي قلب عيناه

" وانت يونغي لما ضربت صديقي " قالها جيمين بحده ليتنهد يونغي " لقد استفزني "

" هذا لا يعني ان تقوم بضربه " تكتف جيمين بينما هو موسع لعيناه  وقام بصفع جبينه


" حسنا الان تصالحو ان كان هذا ممكن"

تنهد شوقا هو ابدا لن يتصالح مع ذلك الفضائي
" اسمع انا اسف ولا ادين لك بشيء يا لعين"

جحيم شوقا||Yoonminحيث تعيش القصص. اكتشف الآن