بَوُح||۲||

20 3 5
                                    



‎كنت أظن أن الذي يحبّني سيحبني حتى وأنا غارق في ظلامي ، حتى وأنا مليء بالندوب النفسية ، حتى وأنـا عاجزٌ عن حب نفسي ، سيحبني رغمًا عن هذا .. ولكن لا، لا أحد يخاطر ويدخل يده في جب بئر ، كلهم يريدوننا بنسختنا السعيدة ، الظلام لنا وحدنا ، لقد فشلتُ دائمًا في كوني مُكمّلًا لأحدهم ، كنتُ فردًا ناقصًا مليئًا بالثّقوب ، فردًا لا يُجيد سوى الحُب من مسافاتٍ بعيدة
لم أكن الصديق الوحيد لأي شخص ، لم أكن حلمًا لشخص يحبني ، لم أشعر أنني الخيار الأول والأوحد في حياة أحد ولو لمرة ، كنت دائمًا شخصًا عابرًا في حياة الجميع !
إنني أبذل جهدًا ذهنيًا هائلاً كل يوم ، حتى أمنع نفسي من الإنهيار وإفساد كل شيء.
حينما إنتظرت أحدهم أن ينقذني غرقت ، و حينما كُنت وحدي لا أنتظر أحد غرقت أيضاً و لكن دون الشعور بخيبة الأمل و الخذلان و بطريقة ما كان غرقي الثاني أخف قسوة. 
‏وسط كل هذه العزلة أخشى أن يصاب قلبي بالجفاف ، فلا أعود قادرًا على الحب والمغفرة وتقبل الآخرين ، أخشى أن أكون دائمًا في جهة الضد ، أخشى رد فعلي الهجومي المندفع خلف آرائي ، أخشى أن أفقد الشعور تجاه كل الأشياء ولا ينتهي من رأسي هاجس الخشية. 
‏لو أنني أعرف كلمة أعمق من كلمة إنطفأت لقلتها .. أنا لم أشعُر من قَبل بإنطفاء رَوحي مِثلَما أشعُر بِها الآن .
‏في النهاية كل شيء يصبح على ما يرام ، مهما غابت عنك تلك الفكرة ، لا تنساها ، كل شيء سوف يمضي وكل شيء سوف يصبح على ما يرام . وستعلم جيدًا أنها ليست المرة الأولى لك في الحزن ولن تكون الأخيرة ، ولكن في كل مرة ظننت أنك لن تستطيع الإستمرار ، استمريت ، وفي كل مرة شعرت بالغرق نجوت !





||بَوُح||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن