اهلاااا
فوت و كومونت لطفا .
استمتعوا
********يدخل فتى و اخاه الأصغر منه ..إلى القاعة الموجودة بقصرهم الكبير لعائلة كيم و بعدها يحتضنان والدته و والداه و يقبلان يداهم ..ليضعان الحقيبة التي كانا يحملانها عند ذهابها إلى الجامعة جانبا على الأريكة ..و لينظرا الى والده الذي ينضر بهدوء مريب ليتحمحم والدهم و يقول "بني جونميون و بني لوهان سنسافر الى الصين و نستقر هناك "لينضران المقصودان الى والدهم الذي علم أنه لن يتخلص من اسالتهم الان
"لكن ابي لماذا تريدنا أن نعيش بالصين نحن نحب كوريا و نريد أن نعيش هنا فقط "عبس جونميون بشدة و نضر لاخاه الذي يصغره بسنة الذي كان يبادله نفس العبوس اللطيف ..لتردف والدتهم "صغاري انتم تعلمون أن الأشخاص الذين ينافسون شركة والدكم قد هددونا لهذا انا و والدكم قررنا أن نعيش بالصين افضل لنا "تكلمت السيدة كيم بلطف بنما تمسك كف اولادها لتجعلهم يقتنعون لان جونميون و لوهان اكثر شخصان عنيدان لينضر لوهان و جونميون لبعضهما و يردف لوهان بلطف "حسنا مثلما تريدان لكن أين سنعيش بالصين و هل خططتما لكل شي او لا "ابتسما الوالدان لابنهم و اردفا معا "سنسكن بجانب منزل عمكم زانغ "نضر جونميون بصدمة ليصرخ "مستحيل أن أبقى مع ابنهم الاحمق"ليردف لوهان و عيناه تشع سعادة "سنعيش بجانب منزل هوني "
حسنا تريدون أن تفهموا ماذا يحصل
كيم جونميون أو كما يلقبونه سوهو : فتى يبلغ من العمر 20 عاما ..لطيف حنون و وقح و ايضا مزعج مع الذين يحبهم ..هو بالمرحلة الثانية من الجامعة ذكي ..لايحب ابن عمه ييشينغ أو الملقب لاي .. دائما اذا تقابلا بالمناسبات أو التجمعات العائلية ستراهم فقط يتشاجران و يشتمان بعضهم رغم أن السبب مجهول لعداوتهم ..و الان هو مضطر لان ينتقل مع عائلته إلى الصين و الذي يعيش عمه زانغ في الصين و ابنه اكيد هناك .
كيم لوهان :اخ سوهو الصغير و الذي يبلغ 19 عاما ..هو لطيف و هادى نادرا يكون مزعج مثل أخاه الأكبر .. حنون و لطيف بشدة ..هو بالمرحلة الأولى من الجامعة.
زانغ ييشينغ أو كما يلقب لاي :يبلغ من العمر 20 عاما ايضا اي بعمر سوهو ...فاهي و منحرف امام سوهو و عائلته لطيف يمتلك غمازة ستقع بحبه بسببها لطيف حنون ايضا ..يحب اغاضة سوهو و ازعاجه بشدة و يحب رؤئيت غضب سوهو اللطيف بنضره و الذي يبقى يشتم به و هو فقط يضحك عليه و يسخر منه .
زانغ سيهون : الذي يبلغ 19 عاما و ايضا بعمر اخ سوهو لوهان ..بارد و هادى مع الغريبين ..الطف شخص و الذي يخاف على لوهان بشدة ..يحب بيت عمه بشدة و هو عكس شخصية أخاه الكبير لكن إذا اتفق هو و لاي على شي صدقوني ستصبح مصيبة أو كارثة بسببهم.
**************************
خلصت البداية
اوكي
الشخصيات
لاي
سوهو
لوهان
سيهون
عائلة زانغ و كيم
للمعلومة هذي الرواية بس راح تكون لطيفة و مضحكة و اكيد يوجد بها دراما و مواقف كثيرة و ايضا اكيد بها انحراف لاني لا استطيع بما انهم سولاي لهذا لا تتوقعوا مني غير هذا😇
اتمنى انو تتفاعلوا علمود أنزل البارت الاول بسرعة 😘
احبكمممم 💖
بااااي💝💝💝
أنت تقرأ
My Angel
Teen Fictionالقصة :لطيفة ،مواقف مضحكة ،تملك ،واكيد 18+، نوع الرواية :BxB يلي ما يعجبه هل نوع بليز لا يدخل .