-الان-
جونميون:غدا لن يتدرب احد غير ييشنغ اما الباقيين سنكون بالمكتب تشانيول استعد قريبا ستكون سعيدا
تشانيول:اتمنا ذلك فايتنق يا رفاق
الجيمع:فايتنقبعدها ذهب الجميع للنوم ليستعدو ليوم اطول من ذلك... حل الصباح ليفعل الجميع روتينه اليومي و بعدها يفطرون ليذهب ييشنغ للتدريب بالاسفل بينما الاخرين بالأعلى كانو بغرفة جونميون للاجتماع...
جونميون:حسنا تشانيول انت تتذكر شكل منزلكم صحيح؟
تشانيول:و هل تردني انسي شي كان عذابي
جونميون:رائع فلترسمه علي هاذي الورقه الكبيره بكل حذر
تشانيول:حسنا
كان تشانيول يرسم بحذر ليردف جونميون للاخرين..
جونميون:بما ان منزل عائلة تشانيول كبير اي يجب علينا ان نزيد عددنا بالاعضاء ساقسم المهام كيونغسو انت ستكون المراقب ستخترق كاميرات المراقبه للمنزل و الحديقه و تراقب بيكهون تاكد من صحة السمعات كن متاكد بعدم حدوث اي خلل خلام المهمه مينسوك اردك ان تخطط معي للمهمه فانت الذكي بيننا و سيهون و جونغداي و تشانيول ستكونو معنا و سنتاكد من شي واحد و مهم جدا هوا ان نكون محميين و جونغ ان ايضا ستكون بمكان قريب و تستعد للتصويب لاي عواقب تتبعنا و تشانيول سيكون مع سيهون و جونغداي و عن ييشنغ فلن ينضم معنا لانه ما زال مت...لم يكمل جونميون كلامه ليقاطع صوته صوت رصاصه عاليه جدا ليهرع الجميع لناحية القبو ليفتحو الباب و يجدو ان ييشنغ بيده السلاح و قد كان يصوب علي شخص و يديه ترتجف بوضوح تام ليدخل الجميع للقبو و ينظرو للمكان اللذي يشير له ييشنغ بالسلاح ليجدو شاب اصيب علي قدميه.. ذهب له كل من جونغداي و جونغ ان ليهرعو صراخ..
جونغ ان:انه لوهان
ذهب نصفهم للمدعو لوهان و نصفهم لييشنغ اللذي لم يتحرك من مكانه فقد يديه ترتجف ليدرف بيكهون و هوا يحتضنه...
بيكهون:لا تخف يا اخي لم يحدث شي كن قوي فقد انت شجاع اخي كن قوي اننا اقوياء و يمكننا مواجهة المصاعب جميعا لا تخف
كان بيكهون يردف و هوا يمسح علي راس ييشنغ ليسقط السلاح من يد الاخر و بعدها يسقط دموعه ليردف بينما دموعه لا يتوقف....
ييشنغ:لا لا يمكنني لقد اصاب الشخص انني حقا لا استطيع ذلك لا يمكنني انا اسف اسف
اردف ييشنغ بجنون لا يستطيع الهدوء ليجعله الاخر يهدئ ليمر ساعتين... ليخرج كل من مينسوك و سيهون من غرفة ييشنغ و جونغداي ليردف لهم جونميون...
جونميون:هل نام؟
سيهون:نعم
مينسوك:المسكين حتي و هوا نائم ما زال يتمتم بكلمة اسف
جونميون:اتمني ان يكون بخير اللهي نسيت لوهان اين هوا؟
جونغداي:انه بغرفة تشانيول
أنت تقرأ
F̺͆A̺͆K̺͆E̺͆-S̺͆M̺͆I̺͆L̺͆E̺͆
Romanceمجرد ابتسامة اطلقها لكي يرتاح الجميع ولكن اقسم انني من الداخل كل دقيقه اموت فيها هم سلبو جزء كبير من حياتي و يريدون المزيد هربت و هربت و هربت حتي وجدة ما كنت اريده و هوا الانتقام كما جعلوني اموت كل دقيقه ساجعلهم يموتون كل ثانية فهاذا الروح و الغضب ا...