البداية

318 10 12
                                    

أولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،  ثانياً  دى أول قصة أكتبهاو أحب   أعرف أيه أرائكم و الاقتراحات اللى متوقعينها هتحصل مع  شخصيات الروايةو أتمنى إن الرواية تحوز على إعجابكم و تقديركم .

تحياتى/ ضحى أحمد  🌹🌹

___________________________________________________

فى يوم من الأيام طالبة فى  سن الورود عينيها زرقاء كزرقة البحر  الهادئ و شعرها سبحان المعبود أسود مشدود و تحت الطرحة البيضاء مستور و فى رأسها أفكارها  التى تدور  و فى فصلها جالسة و على  مكانها  الكل شايفها مختلفة و لها شبه من  الحور  لأن حياتها كانت مع الكتب فى المكتبة من استعارة و قراءة و دروس   و من المرح  مع صاحباتها و ضحكتها  التى تشع النور  لها نصيب و فجأة فى يوم  و هى جالسة تقرأ مجموعة من  الكتب التى كانت أمامها، و إذا  بمجموعة  مكونة من ٣بنات و من حجابهم شعرهم  نصفه يظهر و يبان و على المكتب أمامها ظهروا بالغضب و قوة البنيان حجبوا الضوء عنها كما تحجب السحب المطيرة الشمس ،ولأن القارئة  فى فصلها معروفة بنشاطها و حب صديقاتها لها  و حب معلميها لها  ، فقروا أن يضايقوها .
 فبدأت كبيرتهم رونى أو( ذات اللسان الطويل كما  تسميها منار )، بالكلام😯😯 / أيه  ده يا بنات دودة الكتب قاعدة هنا لا احنا لازم نساعدها شوية يا بنات مش كده و لا ايه.
فأجابتها سوتى أو (ذات الملابس الضيقة) / لأ ه يا  رونى بس احتمال الكتب دى ميبقاش ليها  لازمة 😈😈◇ و قامت فأخذت الكتب التى أمام منار   و رمتها من النافذة إلى ملعب المدرسة .
ومنار كما هى جالسة بمكانها و لم تتحرك ، و نظرت إليهم بطرف عينيها و بعدها رجعت للكتاب الذى  بيديها لتكمل قرائته .
فردت رودى ( ذات العضلات )  على منار و عينيها يتطاير منها الشرار/ ايه يابت انتى اقفى و كلمينا و لا أجيبك من طرحتك و امسح بيكى الفصل ده كله.
فأجابتها منار  بمنتهى البرود التام بعد ما تنفست بصوت عالى ونظرت لهم فى عنيهم لتستفزهم  / ربنا يسامحكم،  أو يولع فيكوا  و لا حتى تموتوا براحة و أشوفكم ........ خلينى أحسن منكم و مش هرد عليكم .  و أولت لهم ظهرها مع ابتسامة خبيثة علت ثغرها الجميل ، و تركتهم  يحترقوا  من الغضب فى أماكنهم و يغلوا كما تغلوا المراجل على النار ،  فلاحظت منار دخان يتطاير من أذانهم وفضحكت  لتستفزهم أكثر.
و من حظ منار إن اليوم الدراسى كان قد انتهى و الجرس أعلن موعد الخروج  فأخدت منار حقيبتها و نزلت (لزوزو )وهى زميلتها من الصف  الثالث الإعدادى و هما الاتنين صداقتهم  خااااالصة لا تعكر صفوها المصالح أو الطلبات و يكنوا لبعضهم حب الأخوة من الدرجة الأولى و يساعدوا بعضهم البعض  فى الدراسة و يحفزوا بعض للخير دائماً و كل واحدة  تكن نور لصاحبتها تدلها على الشئ الصحيح  الذى ربما لا تلحظه  التانية  .
زوزو لمنار / مالك ايه علامات السعادة اللى على وشك دى  ربنا يستر أنا بخاف منك لما بتبتسمى الابتسامة الخبيثة دى ؟؟؟؟؟؟
منار / أصلى  حرقت دم الثلاثى الغريب😉😉 ، (و أشارت على البنات الفصل التى تحدثت معهم منذ قليل)   بصراحة استخدمت الاسلوب البارد الحارق  اللى يشل ،😈😈
فضحكوا مع بعضهم  لأن زوزو كانت تفهم ما ترمى إليه منار و ذهبوا إلى منازلهم مع بعضهما  إلى أن وصلت  منار البيت  و أكملت زوزو حتى  وصلت إلى بيتها هى الأخرى .
و دخلت منار بيتها و سلمت على عائلتها  و فى غضون دقائق كانت فى غرفتها و بعدما انتهت من تبديل زيها المدرسى إلى ملابس بيتية تريحها و تناولت الغداء  مع عائلتها ، نزلت إلى الجنينة الخلفية للمنزل ،و بدأت تقرأ كتيب من سلسلة (المغامرون الخمسة)، وهى تقرأ القصة عينيها بدأت تغفل رويداً رويداً حتى نامت  تحت  شجرة الزينة  الكبيرة الموجودة فى جنينة المنزل و فجأة............................................🤐🤐🤐

و هذه كانت  البداية لرحلات مع منار💐💐💐💐💐

____________________________________________________________     أحب أعرف ارائكم فى الكومنتات و تحزروا أيه هى المفاجأة ؟؟ 🤔🤔🤔🤔

____________________________________________________________     أحب أعرف ارائكم فى الكومنتات و تحزروا أيه هى المفاجأة ؟؟ 🤔🤔🤔🤔

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ضحى أحمد🌷🌷

نصيحة من جدتك ( احمد ربك على كل حال لأنك كلما حمدته أبدل  حالك من الأسوأ إلى الأجمل )
الحمد لله♥️♥️♥️

انعزال عن الواقعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن