شكون بانغتان ؟ واحد ما يقدر يمد وصف صحيح على خاطرش كل واحد فينا يشوف بانغتان بنظرة خاصة كل واحد و كيفاش بانغتان بدلولوا من حياتو صح ؟؟
كامل كي عرفنا بانغتان بانتلنا عفسة نورمال حتان ولاو جزء لا يتجزء من حياتنا اليومية انك تنوضي صباح تدخلي الانستا و لا الفايس و لا اي موقع باش تطلي عليهم كاينة و لا مكانش ؟ الشعب تاعنا مزالو كي يسمع بكلمة بانغتان تحسابلو band تع المصاغر و تع teenagers و عمرهم ما راح يفهموا بلي بانغتان is life style المهم مايهمش بانغتان اكبر مثال على واحد يبدا من 0 و يخدم و يتعب و ما يعرفش واش معنتها الراحة حتان يحقق واش حب بانغتان مع اللول مكانش عندهم ايمان بلي راح يلحقوا لبلاصة لي راهم فيها درك بصح مع الوقت لقاو بلي كل محاولة تجيب النفع حتا و ما كانتش نتيجة تاعها صحيحة 100% ثانيا بانغتان ماهمش مقربين لبعضاهم على خاطر يتشابهوا بانغتان متحدين على خاطر كل واحد متقبل اختلاف لوخر يحترموا ميلولات بعضاهم يساندوا بعضاهم و ديفوا يضاربوا بيسك مع اللخر كل واحد لاتي بمشاكلو و بصح جامي وراولنا التعب تاعهم و معاناتهم فوق خشبة المسرح .
سو الارميز لي فاقدين الامل فالدنيا فالقراية فالخدمة في اي حاجة ماتستسلموش ديما اتفكروا بلي يجي نهار وين تجمعوا الشتات تاعكم و تبداو من جديد و تلحقوا لوين حبيتو و ماشي دايمن الحلم تاعك لي دايروا من الصغر راح يتحقق 100% دايمن خموا كاينة و لا مكانش و الجماهة لي عندها الباك هاد العام راكم عام كامل و نتوما تقراو كاينة عفايس تعرفوهم و عفايس لالا و بالطبيعة هادي حاجة عادية الكمال لله الانسنا اصلا ينسا و ماراحش يشفا على كلش و يقرا كلش اتكلوا على ربي و على روحكم التعب تاعكم مايروحش في باطل نتمانلكم كامل التوفيق كي جماعة الباك كي تع البيوام نشالله تنجحوا و تديروا واش حبيتو 💙 حبيت برك نشجعكم و ماتعاودوش تشوفوا للور ديما للقدام لي فات مات .
- اكتبولي كيفاش بانغتان غيروا من حياتكم ؟
القصة لي تعجبني ننشرها ( و لي مخيرتهمش ماتزعفوش بيسك راح نقراهم كامل 💙💜 )
أنت تقرأ
|| Bangtan in DZ || مكتمل 🙏
Mizahالملتقى الرسمي للارميز الجزائريين في الواتباد . كتاب يتضمن يوميات اعضاء فرقة بانغتان في الجزائر.