I will become his servant

328 26 61
                                    

اسفه كلش للتأخير بس راجعوا آخر بارت علشان تترتب الأحداث تمام يلا ....

دخلت سولي الى القبوا فوجدت جثث و أعضاء بشرية و هنا أرادت التقيء و الرائحة أيضا كانت كريهه.. دخلت و وجدت سبع فتيات نائمات و قالت في نفسها على الأقل لست وحدي تمتمت بذالك و عندما أرادت أن تسأل فتاة اقتربت و وجدتها ميته فصرخت بأقوى ما لديها و عندها اتى الحارس و قال " ما بك "  اخذت و هي تشهق و تؤشر على الفتاة " اوه يجب أن تعتادي " قالها و استدار  و ذهب و أغلق باب القبوا ضلت تشهق  و هي تضع وجهها بين أرجلها من الخوف ......

¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥₩₩₩

جايسون ذهب لغرفته و اخذ يفكر ماذا يفعل بها و دخل فجأة لوي  ... " جاستن لقد سمعت هذه العاهرة تصرخ و هي الآن تشهق لا أعلم ما بها " قال و هو يجلس فنظر إليه جايسون بغضب " و الم تعرف السبب " فتراجع و قال " ل .. لا " بتردد فجايسون برزت عروقه فقال جايسون بصراخ هيا  ..... حسنا حسنا ...

&&&&&&&**&&

ثم ذهب جايسون و لوي إلى سولي  و عندما وصل " افتح الباب " قالها جايسون بحدة و دخل  و فور دخوله فوجئ بأحد يحضنه " ارجو..وك ... جاي...يسون  .. ارجوك اخرجني انا خائفه ارجوك .." قالتها ضد عناقه  و هي تدفن رأسها في صدره و هو ظل متجمد و لم يعرف ما ذا يفعل فأبعدها بقوة و قال " يا عاهرة كيف أتتك الجرءة و تحضنني،" قالها بصراخ هنا انهرات سولي و سقطت على ركبتيها و تمسك تبكي بقوة .... ظل ينضر إليها و كسر قلبه قليلا .... فابعدت شعرها و قالت " اها..... نسيت ان اقول لك ارجوك اجب اين مارك ؟ " قالت و هي تنشف دموعها و تقوم  و تقف مباشرة أمامه فأشار اني و قال" تقصدين هذاك " فادارت رأيها ناحية اصبع لوي و هنا سقطت مغشي عليها .... لقد رأت رأس مارك معلق  ..... لم تسمع شيء غير " هل انتي بخير " و بعدها ظلام

*************
(من وجهة نظر  جاستن )

لقد كانت جميلة لم اتوقعها و خاصة هذا الملبس الذي تلبسه و لكن يجب أن آخذ ثأر أبي و هه هو من بدء ... حسنا سارت الخطه كما أردت تماما اول من دخل مارك و تفرقوا إلى قسمين و اول غرفة دخلها غرفة لوي و كان لوي خلف الباب و فور دخوله قام بقطع رقبته .... اما الغبية دخلت غرفتي و ضننا منها انه انا لكن الشكر للوسدات لقد أطلقت النار على الفراش و انا هنا علمت بأنتهاء المهمه فور دخولي اخذ ويسبر المسدس منها و وجهه نحوي و لكن لا جايسون لا يخسر اذا قتلني خسر ابنته و اذا قتلته عاشت ابنته و هو اختار الموت و الآن هي في القبوا و وصلتني أخبار من الغبي لوي انها تصرخ لقد خفت عليها لا اكذب اريد تعذيبها بنفسي و فور وصولنا تفاجئت بعناقها و خوفها حقا شعرت بشعور مختلف و لكن ماذا انا دفعتها و هي سقطت على الأرض و اخذت تبكي بقوة حسنا فعلا اسى قلبي عليها ثم سألت عن العاهر مارك لو لا غباء لوي الان هي مغشي عليها ..... ماذا الان ....

^^^^^^^^^^^^^^^

" استيقظت الأميرة النائمة و اخيرا " قلتها بسخريه بعد أن بدأت تفتح عيونها .... " أين انا " تمتمت و هي تحاول النهوض " جحيم مكان " قلت و انا انظر لها  ..... " جايسون ارجوك اجعلني اي شيء و لكن لا ترجعني للقبوا ارجوك..." قالت و هي على وشك البكاء فقلت لها " حسنا ستكونين الخادمة " قلت لها و هي نظرت لي و ابتسمت ما احلى ابتسامتها و غمازتهة الجميلة ... ثم اوبس مرة أخرى حضنتني و بقوة " شكرا لك حقا شكرا ..." قالتها ضد العناق و هي تبتسم أشعر بذالك.... ابتسمت من دون أن ترى " حسنا ابتعدي " و ابتعدت " حسنا حسنا... جايسون سأنزل لتحظير العشاء و انته بدل ملابسك و تعال " قالتها و هي تبتسم و من ثم قفزت من السرير و ضربت كتفي بخفه و ذهبت و التفت لي قبل خروجها ..... اللعنة على ابتسامتها فأبتسمت لها و ذهبت ..... لحضه و ماذا ان هربت اوففف . ... فقمت و اوبس سقطت من السرعه ما هذا الاحراج يا كاتبه وين الهيبة ( 😂😂😂😂 اوف منك ) ... نزلت وجدتها تطهوا و تغني حقا لطيف هذا المنظر و التفت لي و قالت " هيبقي ماذا تفعل عندك " بغضب مصطنع و اتت لعندي و قامت بدفعي و قالت " هيا هيا " فاردفت" من سمح لكي ب......" هيا هيا تدفعني بقوة و ذهبت و هي تضحك " هاي شبيها 😂" قالها و ذهب .... .

&&&&&&&&

يتبع.....

* كيف البارت *

شنو توقعاتكم للبارت الجاي ؟

والله حتى الأسئلة ما عندي بمخي ج😂😂😂

شنو رأيكم بتغريدة جاستن مال توم كروز ؟

كم لغة تتقنوها؟

هل تقرأ رواية بالانكليزي ؟

من اجمل شعب عندك ؟

و بس

Luv u all my family

Jason maccan حيث تعيش القصص. اكتشف الآن