part(1)

117 3 16
                                    

أقليم بروكسل (بلجيكاه)

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

أقليم بروكسل (بلجيكاه)

أحتظن الضباب أوراق الأشجار وحجب الروئيه في الطرقات. ف أصبحت معبده مغشيه بالبياض .. عرقل سير المركبات ،ونثر روحه في ربوع الورد، رسم شكله عل زجاج النوافذ ك اغصان متفرقه وكأنه لوحه ألهيه ..
في صباح ال5 من شهر أبريل

أستيقضت ريهام على. صوت قرع الباب كان يطرق بشده سيدتي ريهام

ريهام - أدخل
دخلت الخادمه لغرفه ريهام سيدتي ألفطور جاهز والسيده تولين تنتظرك علي مائده الطعام طلبت مِڼـّي السيده ان أخبرك بذالك ..

ريهام ـ حسنآ  أنصرفي الأن ...

نهضت ريهام من مضجعها بتثاقل ونعاس أستحمت وأرتدت فستان قصير ذات الشرائط الورديه .. قامت بتمشيط شعرها علـّى شكل كعكه، ملامحها الطفويله كان تسحر كل من ينظر لـٍهآ وكأنها دميه ..

ريهام ـ صباح الخير عمتي كيف حالك قبلت رأس عمتها تولين وجلست علـّى الطاوله

تولين -اي صباح ياأبنتي الساعه الان في العاشره . نحن في وقت الضهيره
ريهام - اعذريني عمتي أعدك هذه اخرر يوم استيقظ به متأخر ..
قالت تلك الكلمات وعيونها مؤرقه ومتفجره منن النعاس تناولت زيتونه واحده ثم شعرت بالغثيان وتعب شديد؛  ثم رضخت رأسها  على الطاوله وغرقت بنووم عميق دون وعي أو شعور ...

تولين - ريهام ريهام أستيقضي ياابنتي ماأذا اصابك  ..
تولين - ياألهي عجزت افهم هذه الفتاه لاأعلم بما تفكر وماتريد ...

أتصلت تولين بعد ذالك بسرعه وقلق  بالطبيب لتخبره عن حاله ريهام الغريبه
الدكتور هنري. حسنآ أحضريها الأن للعياده لأجري لها بعض الفحوصات الازمه
تولين . بالتأكيد، شكرآ

أخذت السيده تولين ريهام ب لعياده الدكتور هنري ،كانت ريهام في حاله غريبه ومزريه معزوله عن العالم تفكر كثيرآ وقلقه تشعر بخوف دائمآ ....

تولين. مرحبا دكتور
هنري. اهلأ بكم سيده تولين تفضلي كيف حالك
تولين الحمدلله بخير لاكني قلغه بشأن ريهام
هنري.  ريهام كيف حالك .
ريهام بشرود وتلعثم
بببخير دكتور.
هنري،هذه واضح جدآ
طلب الدكتور منن تولين ان تذهب للخارج ليكلم ريهام على انفراد ليشخص حالتها النفسيه بشكل جيد ...

هنري. حسنآ ريهام أخبريني الأن بماذا تشعرين، لماأنتي شارده، وغلقه ومهمومه ومهووسه، وفي ضجيج دائم .. أخبريني عن السبب لاتعيري لوجودي أي أهميه أجيبيني بمنتهى الصراحه والثقه ..

ريهام. بملل وتكاسل ..أنا بخير الم تسمع ماقلته للتو، هنري حسنآ أهدي وتكلمي .. كانت تتكلم بهجوميه واندفاع كبيرين أذا انها تخشى ان تضهر نقاط ضعفها لأي شخص .. لاكن الدكتر.  استخدم معها أسلوبه الخاص. وجعلها ان تنطق

انا متعبه جدأ. لاأشعر بانني مهمه في حياه اي أحد. الجميع كاذبون، أشعر بأنني اعيش في خدعه،اشعر بخوف، بقلق، تفكير حاد، ذكريات الماضي المؤلمه تطاردني بشده والحاظر يتطلب مني الكثير من الجهد والمثابره وانا لأاستطع تحريك جنح بعوضه

نطقت ريهام تلك الكلمات وهي منهمره بالبكاء والخوف الشديد اذا انها لاتعي لماتقوله ثم انتابتها نوبه أغماء مفاجئه ....

أبنتكم مصابه بمرض الأكتأب. وهذه المرض خطير جدآ أذاا لم تستمر بالتعليمات وتتناول العلاج بشكل الجيد ف سيتفاقم المرض بسرعه كبيره وتنتكس حالتها للأسوء في ذالك الوقت ستكون حياتها في خطر ومن الصعب جدآ السيطره عليه. اخبر الدكتور هنري تولين بذالك ....

فرنسا /
في قاعات عزف البيانوو معهد باريس للموسيقى
اصوات الموسيقى ترن في المسامع  ممزوجه بمشاعر مختلفه حزن و شغف و امل  تتراقص في الأرواح  ترسم الحياه بشكل جميل ورقيق.  تبعث الامل والخفه، والطمأنينه في المهج وترنو القلب في عوااالم العشق ..

كان عزف عبدالله هو المميز بين  تلك الألحان والترانيم والأنغام.قام بتأليف الحديد من المقاطع المموسيقيه بحرفيه  وكأنه يعزف على مفاتيح القلوب لا على مفاتيح البيانو ..

المدرب الموسيقى تشوبان كان مشرفآ على أدائه ...

لعنه شغفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن