(الله هو من لا يمل سماع شكواك ....
الله هو من لا يسئم من الحاحك بما تريد ....
الله يحب العبد اللاحوح .......
قد يبتلى الله المرء لانه اشتاق لسماع صوته ......💖) .
امى تخاف على من الحياة ، وانا اخاف الحياة من دون امى ❤
...................................
لقد كان قرار زين مفاجأ لى فى البدايه حين عرض على فكره الذهاب الى الجامعه . لم تفكر فى انه سوف يفعل هذا لكنى كنت ادرس لكى التحق فى الجامعه قبل ان يعرض زين هذه الفكره لقد قررت الذهاب اليها بعد ان يطلق زين سراحى لانه يقول ان الخروج الان خطر على حياتى ولكن هو فاجأنى .
لم اعتقد يوما انى سوف اقع لمختطفى . قد يبدو هذا خاطئ لبعض الاشخاص مثل ' كيف لها ان تقع له لابد مت انه قتل العديد من البشر ' لكن لا يمكن لزين ان يقتل . لا اعرف سبب تملكه لمافيا لابد من انه يدافع عن نفسه . فكرت فى البدايه انى مريضه ب "Stockholm's syndrome " لكن تأكدت انى لست مريضه بتلك المتلازمه . انا حقا احبه من كل قلبى .
ما حيرنى اكثر الحادثه . يوم اتى لزين هذا الصندوق ذو اليد المقطوعه . لا استطيع نسيان هذا المشهد . قلبى يؤلمنى كلما تذكرته . لما قد يفعل احد شئ كهذا!!! . ولا استطيع نسيان نظره زين لليد . لقد ارتعب ، لم ارى زين خائف ابدا وهذا ما اكد لى ايضاً ان من المستحيل لزين ان يقتل او يفعل شئ فظيع كهذا .
كدت ان تنسى !!! الاوراق . مع هارى مجموعه و معى مجموعه سوف انادى على هارى لنتفحصهم ونرى ما يوجد بهم . كان هناك العديد مثل الصفقات و ملكيه المنزل واشياء اخرى كثيره . اتمنى فقط ايجاد دليل ان والدى الحقيقى شخص اخر . ليس هذا المدعى .
زين لا يعرف حقيقه ابى . لا يعرف ان هذا الشخص مخادع . اتذكر حديثهم عندما قال له زين كم سوف اتألم ان علمت ان الى الحقيقى باعنى من اجل المال .ما لا يعرفه ان هذا ليس ابى لهذا لم احدث فارق فيه ، كل ما يريده هو التخلص منى او ايجاد فائده منى ولكن لن اسامحه ابدا على قتل عائلتى !! ابداً !!! اتألم كلما افكر ان لو لم يقوم بفعلته الشنيعه هذه لكنت الان بين يد امى وابى ونعيش لحظات سعيده . لكنت شعرت بهذا الحنان الذى افتقده . حنان الام والاب .
لكنت وجدت احد اشتكى لهو همى عندما اعود من المدرسه ، او ام ابكى فى حضنها عندما يضايقنى احد واجد احد استند عليه و اشكى له . او حتى ان يشتكى المدرس منى الاحد لاسمع تأنيب من ابى . لو كانت امى و ابى على قيد الحياه لكانو وفقو بجانبى على مينصه المتفوقين كل عام فخورون بى . لم اكن لاقف بمفردى . كم كنت اتمنى هذا ونسيان شعور الوحده الذى كان يدايمنى طوال الوقت .
لكن لا تسير الرياح كما تشتهى السفن . ولعل الله جعل فى كل ما حدث لى خيراً بعد هذا . مثل لقد تعلمت كيف اعتمد على نفسى ، كيف احمى نفسى من اى احد و لقد سيرت فى درب الحياه و واجهت تجارب الحياه القاسيه و تعلمت منها ومن اخطائى و لقد التقيت بزين الذى شعرت بأن هو حقاً يحبنى و يريد حمايتى من اى شئ .
أنت تقرأ
Belong To You | ينتمى لك
Fanfictionقصة لفتاة اسمها اليشا . كانت تعيش في هدوء حياة روتينية . لكن بعد موت شخص عزيز عليها ما الذى سوف يحصل لها ؟ ما الذي يخبأوة لها القدر . هل ما يخبأهو لها القدر سعيد ام حزين ام شعور مختلف لم يسبق لها ان شعرت بة من قبل ؟ و الاشخاص حولها هل تثق بهم ام...