أشتقتُ إليك#3

4.8K 441 767
                                    




مرحباً يا نجومي و طاقتي المُبهجه!
بارت جديد ، ڤوتزو الكثير من الكومنتس
لُطفاً❤️.

...





























4:00 PM .






اللعنه ڤانتي أسرع أسرع !!!!
يصرخ بها يونقي بهلع كي يٌزيد تايهيونق من سٌرعتهِ أكثر في القياده و الهروب من الشرطه!..

ما كان يجيب علينا إحضار هذا الطفلُ معنا !!!
يقول بارك سيو جون بغضب وغير رِضى!، بينما قد كان بالفعل يٌطلق الرصاص على سيارةُ الشرطه التي تُلاحقهم!..

هل توقفت عن الصراخ؟، حسناً انا أقود هنا!!
ولكن لا احد منهم يستمع إليه حتى!، فجميعهُم مُعلقين أذهانهُم نحو سيارةُ الشرطه خلفهم.

هل مات ؟.. تايهيونق سأل لينظر نحو المرآه الجانِبيه، فالسياره قد توقفت عن اللحاق بهم بعد كٌل تلك الطلقات من المُجرمين معهُ!..

ليُسلك نحو الطريق السريع مُتجهِاً للمقر بدلاً من الطريقُ العام.. وهذا ما جعل من سيو جون يشٌك بأمرهِ

لا فقد قمتُ بالتصويب على الإطارُ الأمامي لينفجر و يتوقف عن اللحاق بنا.. يخبرهُ يونقي بهدوء لينزع عن وجهه القِناع الأسود فهم قد أبتعدوا عن جميعُ الأنظار الأن، ينظر نحو حقيبةُ المال بين يده..

هل تخاف من قتلُ أحدهم ڤانتي ؟
ومن ذلك الصمت قد خلق سيو جون شِجاراً لن ينتهي على أيةُ خير.. ينظرُ نحو المرآه الأماميه مُحدِقاً به.. لينظر تايهيونق لهُ عبرها يُشاهد الخُبث في ملامحه من سؤاله!.

لما أنا عضواً في RED.mf إذاً ؟.. هل لأقوم بتعلِيموا المتأخرين أمثالك ؟.. وتايهيونق قال بأبتسامه تُناسب خاصةُ سيو جون سابقاً، التي تلاشت سريعاً الى غضب وأضح بِسبب إهانتهِ له من أجل مُدةُ تدريبهِ الطويله..

حسناً هذا يعني أنك لم تقم بالقتلُ بعد!!، فأنت لا تزال بمُهمتك الأولى وهي ليست الأ لطرحُ عاهراً على الفراش.. لذا لا تقم باللعب معي يا صغير إن كانت هذهِ مٌهمتك الأولى..

 THE SECRET CLUB| Vmin حيث تعيش القصص. اكتشف الآن