اذهب للظل.

2 0 0
                                    

نسير بلا حدود وبدون اهداف تداهمنا وكل م داهمنا مهلكات الدنيا وضجيج العالم ونتمنى من يجرنا من الأوهام والألام المحاصره بنا حياتنا عباره عن تشائم يتجنبها التفاؤل ولكن هل علينا الاستسلام والهبوط الى ما هو اسوء ام علينا محاولة الصعود للقمه ومحاربة هذا الحصار الظالم واثبات امانينا والبحث عن اهدافنا لا تبحث عن شخص ينقذك بل ابحث عن نفسك في هذا الدمار الشامل من ممكن قد يكون الدمار سببها ايادي لا نستطيع افلاتها او قد رحلت ودمرتنا ولكن علينا الصمود والمواجهه لا نعلم ماذا ينتظرنا من جميل ولكن لتعلم انه هناك ايام جميله تنتظرك فإنطلق واذهب للبحث عنهاا بالقمه لتعلم بأن الحياه تخبئ لك الحلو والمر لذلك عليك ان تكون مستعد لكل حدث وحادث ولكن هناك حل وحيد لأجتياز كل م يعوقك بحياتك وهو صلتك بربك هل وثيقه اما لا عليك مراجعة نفسك وتوثيق صلتك بربك وستتجاوز كل العقبات بالدنيا والجنة بالأخره تخيل ربك يفرح بسجودك بخشوع وتخيل نفسك تحوم بأرجاء الجنه بلا هم وحزن وفقدان، تفائل واعمل لدنياك كائنك تعيش ابد واعمل لأخرتك كائنك تموت غداً ولتعلم اقوى ظل ظل ربك فإذهب اليه وانت تعلم كيف قبل فوات الأوان،إبتسم لك هم يواجهك اثبت قوتك امام كل دمار بتفائُلك وأهدافك العظيمه اذهب للظلك ولتكن ايضاً ظلٍ لأحد محتاج من يدي عون لتكون سند لكي يأتيك السند وافعل كل عمل صالح وعاون الناس دون مقابل واذهب ولتعلم ان حزنك مؤلم لاشخاص انت مهم بالنسبه لهم من الممكن قد لا تكون تعلم عنهم ولكن ابتسم لتريح قلوب تعبت من حزنك ولترتاح ابتسم ارمي ماضيك المؤلم وتحرك لربك فظلك ينتظرك .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 29, 2019 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

وجدتُ ظِّلي ..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن