كالجليد والنار#4

4.6K 378 845
                                    




تحديثات ڤيمين
مع بارت جديد اليوم اتمنى لكم قراءه ممتعه
ويوم مليء حُب مثلهم❤️.

ڤوت اولاً و الكثير من الكومنتس رجاءً
نجومي الحبيبه🌟

...































6:00 PM



أتمنى لو لم تكن أنت والدي أتمنى لو أن تموت و تتوقف عن تعذيبُ أمي و تعذيبي!!.
يصرخ بها فتى التاسعةُ أعوام لوالده، ضاماً والدته المُلطخه بِدماءٌ رأسها أثرُ ضرب زوجها المريض..

هل تصرخ و تتمنى الموت لوالدك أيها الوغد الصغير ؟
يقول بِغضب عارم أكثر مما قد كان سابِقاً أثر صرأخ طفلهُ تايهيونق عليه، ليسحبهُ من لياقة قميصه و يرفعه بيداً واحده عن سطحُ الارضيه، ليُلقي جسدهُ الضئيل بقوه على الحائط جاعِلاً من أبنهِ يفقد وعيهُ سريعاً.

ليستيقظ والدموع تملئُ عيناه حول ذكرى سيئه من طفولته زارتهُ كحلم، ليمسح عينيه بقوه غيرُ رأغب بأن يبكي هو سيكون دائماً ما يتمالك نفسهُ حول أمور الماضي التي لا زلت تُحطمه بقوه.

...









مُتصفحاً الجديد حول رئيسهِ ويليام عبرُ المقالات اللتي تخصه في حياته الواقعيه كـ بارك جيمين وليُ عهد شركة والده.. بينما يتناول غداءهُ المتأخر جداً.. ومن دون أن يشعر كعادتهِ هو سيقوم بحفظ صوره على هاتفه.

هذهِ تبدو جيده.
يقول بأبتسامه صغيره وينقُرعلى الشاشه لتظهر الصوره التاليه.

"جميل.. جميل جداً"
أعترف بذاته دون أن ينطق بها.

أنهى طعامهُ سريعاً ومُغلقاً هاتفه هو أستقام ليتجهز للذهاب باكراً للمهلى وليست من عادتهِ الذهابُ باكراً، ولكن هو أراد رؤية وجه رئيسهُ فالحقيقه.

...






















جيمين ڤانتي قد وصل، و الأن هو يتدرب في المسرح
يقول هوسوك لجيمين الذي كان ينتظر قدوم الأصغر بالفعل.

هو هنا باكراً
يقول بهدوء ليؤمى هوسوك و يفسح لهُ بالمرور و الخروج من جِناحه لغُرف رأقِصاته..

 THE SECRET CLUB| Vmin حيث تعيش القصص. اكتشف الآن