who's she ?

332 19 41
                                    

خرج الطبيب و قال " سيد جايسون ، يجب الاعتناء بها و لكن لما كل هذه الجروح ؟"

نظر اليه جايسون بغضب " لا تتدخل ، و اخرج " نظر اليه الطبيب بخوف و ذهب .

" جايسون ، جايسون " قالها صوت لوي من خلفه فأستدار و قال " ماذا ؟" ...

" جايسون ستأتي هايلي اليوم " ثم تنهد بضجر و قال " ماذا تريد هذهِ الان ؟" . نظر اليه لوي " جايسون ما المشكلة ؟"

لم يجبهُ و ذهب تاركا لوي بحيرة ،،، ثم دق دق وصلت الحية اقصد هايلي .. تتمايل مثل العاهرات و تمضغ العلكة بعهورية، .

" الن ادخل " قالتها و هي ترفع حاجبها ، ثم تنحى لوي و قالت " اين الجميع ؟ " اجابها لوي و هو لا ينظر لها " بالخارج "

ثم همهمت و قالت " و جايسون؟ سمعت انه تعرض للضرب " ، ثم التفت لها لوي بسرعه و اخيرا نظر لها " من اخبرك و هو لم يتعرض للضرب حسنا " ..

نظرت له بأستحقار و ذهبت لتصعد و تحرك مؤخرتها ..

قال لوي بين انفاسه قبل أن يخرج" لا الوم جايسون حين يكره وجودك ،، تشه مجرد عاهرة " ثم خرج

____________^^^^___________

في مكان آخر ...

استيقظت و هي لا تستطيع تحريك جسدها كانت بطنها تؤلمها حد اللعنة و يدها ،، يا إلهي لا استطيع التحمل ...

&&&&&&&

في مكان آخر ....

جايسون يجلس بألم و يقول " لقد أدخلت السكين كثيرا لكنها تستحق "

هل انا مخطئ؟ استطيع ان اعذبها لكن هذا يسمى قتل ؟ لكن انا .... قاطعته دخول هايلي و هي تتمايل ،،' اكره هذا كثيرا ' ثم جلست قريبة مني و قالت " مرحبا جايسون كيف حالك " قالتها و تضع يدها على كتفي ...

تنهدت و ازلت يدها و ابتعدت كثيرا " أهلا، لماذا اتيتي؟ " توسعت عيناها و قالت " هل تطردني؟" .

جاستن في انفاسه لو استطعت لفعلت.. " لا هايلي لكني متعب قليلا رفعت حاجبها و قالت " حسنا، و لكن منذ متى و انتَ تتضاجع بهذه الحالة ،؟" .

نظر لها بصدمة و استغراب " ماذا تقصدين انا لم أمارس؟" نظرت له بغرابة و قالت" اذا من الفتاة التي تتاؤه بهذه الغرفة "

ثم فهم هذا و قال " في اي غرفة ؟" ثم أشارت إلى رابع غرفة ، " هذه " ثم ذهب و فتح الباب ..

وجد سولي تمسك ببطنها بألم و تتلوى و نظر لبطنها .

انه ينزف! هل اساعدها؟ أم اريها جايسون؟

تركت كل الأسئلة و ذهبت لها عندما اقتربت من سريرها رأيتها تنزف بشدة ثم أمسكت بيدي ...

ما هذا أمسكت بيدي، لماذا انا مقشعر اللعنة لا يهم .

افلتُ يدها من يدي و ناديت على هايلي التي تنظر بغرابة و غيرة " هايلي ، بسرعه احضري طبيب او اي احد ،، اوففف فقط تصرفي " قلتها و رجعت لارى حالتها ..

Jason maccan حيث تعيش القصص. اكتشف الآن