افصاح : افضل ما اروع فى السجود انك تدعو الله وانت فى الاسفل ولكن دعوتك ترفع للاعلا ) ان الله غفور رحيم 💖❤
-------------
Alisha POV :انها صفقات لبيع وشراء المخدرات والاسوء من ذلك!!
" لقد زاد الامر حيره الان " قال هارى .
" معك حق ، لما يكون لابى علاقه بهؤلاء إلا اذا ...... لا لا يمكن هذا " قلت .
لقد صدمت ما الذى يحصل هنا . لقد كنت ابحث عن ابى الذى كنت اظن انهو جيد لكن ماذا وجدت ؟! ان ابى اسوء من الذى باعنى لزين بال وزين افضل ، صحيح انهو رئيس عصابه ولكن لا اظن ان زين قد يقتل هناك سر وراء عصابه زين تلك . على الذهاب له بلتأكيد سيوضح لى ما هذا . لم اكن اريد ان اريه هذه الاوراق ويعرف انى تسللت خارج المنزل ولكن على معرفه ما يحصل . هارى لا يعرف الكثير وحكماً بأن زين هو من يتعاقد مع العصابات الاخرى لابد ان يعرف شئ عن هذا الذى يحصل . سأحرص على عدم معرفته لمن ساعدنى فى الهروب من هنا . يكفى ان هارى ساعدنى لا اريد ايقاعه فى المشاكل مع زين .
" هارى سأسئل زين عن ذلك فلابد من انه يعرف الكثير وعن ما وراء هذه الاوراق " قلت .
" معكى حق فى ذلك فعندما يتعاقد زين مع رؤساء العصابات لا يمكننا معرفه ما يدور فى الداخل لانهم يدخلون الى غرفه مخصصه لذلك وممنوع اقتراب اى حارس او مرافق معهم ، ولكن بهذا ستكونين فى خطر . زين سيعرف انكى خرجتى ولن يمر هذا الامر على خير " قال هارى .
" لا تقلق على هارى ، استطيع تدبر امرى " قلت له و ذهبت متجهه الى غرفه زين وعندما كنت فى طريقى لمحت شخص خارج من الغرفه متجه الى الدرج . لم استطع لمحه جيداً فقط شعره و ظهره . دققت على الباب وسمعت صوت زين يقول" ادخل " دخلت .
" اهلاً مستر برود " قلت .
" ألا زلتى تظنين انى مستر برود ؟ " سأل بسخريه . و وفق من الكرسى و استند على المكتب بعد تقدمه قليلاً منى .
" نعم " قلت بستفزار . واقتربت من مكتبه اكثر حتى اصبحت اقف مقابله له مع الحفاظ على الحدود الشخصيه .
" سأريكى من مستر برود غداً " قال .
" لما غداً ؟ ماذا سيحصل فى الغد ؟ ما الذى تخطط له ؟ " ظللت اسأل .
" كفى ثرثره " قال وحشر فى فمى قطعه شوكولاه .
" لكن هناك سؤال يحيرنى " قال .
" قل ما لديك " قلت له .
" كيف لادوارد ان يكون والدك وانتى كنتى تعيشين مع شخص اخر يدعى جاك جيرمان ؟ " سأل .
" انها قصه طويله . القصه التى تعرفها وقصصتها لى ليست كلها صحيحه يا زين ولكنى لم اوضح لك فى البدايه لانى شخصياً لم اكن اعرف من انا او ما هو نسبى . كنت لوقت قريب مجهوله النسب " قلت .
أنت تقرأ
Belong To You | ينتمى لك
Fiksi Penggemarقصة لفتاة اسمها اليشا . كانت تعيش في هدوء حياة روتينية . لكن بعد موت شخص عزيز عليها ما الذى سوف يحصل لها ؟ ما الذي يخبأوة لها القدر . هل ما يخبأهو لها القدر سعيد ام حزين ام شعور مختلف لم يسبق لها ان شعرت بة من قبل ؟ و الاشخاص حولها هل تثق بهم ام...