𝙴𝚗𝚓𝚘𝚢♡،!
في غُرفةٌ مُظلمة تَماماً ، يَنام جَسدٌ يَعودُ لـ فَتاً ، صَوتُ شَهقَاتهُ بل كَاد يُسمع ، هُو يُحاول قَدر المُستطاع أنّ لا يُخرجَ صُوتاً ، لَكنهُ فَشل فـ صوت شهقاتهُ يَعلى أكثر فـ أكثر ..
هُو يَشعر بـ الأختناق ، قَلبهُ يَنقبض بـ شَكلاً مؤلماً جداً ! هو لَيس كَبيراً جداً حتى يَتحمل كُل هَذا الكُره ، أستقام بِـ جَلستهُ و أتكئ بِـ ظَهرهُ عَلى الجِدار ..
و بدأ يَبكي كـ الأطفالِ تَماماً ، السبب الذِي جَعلهُ يَتلقى الكُره لا يَستحق بتاتاً ! أمسكَ هَاتفهُ و فَتح الـ " التويتر " و رأى تِلكَ التَعليقات الكَارهة ، شهقة خرجت مِن ثَغرهِ بَينما مَسح دموعهُ بخشونة ..
أطفئ هَاتفهُ و رَماهُ بَعيداً عنهُ ، تَنهد بصوت بَاداً عليهِ التَعب ، كُل ما فِي الأمر هُو أنهُ صَفّف شَعرهُ عَلى شَكل ظفَائر !
أعتبروهُ يُهيّن ذُوّي البَشرة السَمراء ، و كَيف كَانت هَذهِ فُرصة للكَارهيّن الذِين آكلوهُ حيّاً بـ كَلامُهم ، هُم لم يَرحمّوهُ بتاتاً ! كَلامهُم قاسٍ جداً ..
هَكذا طَبيعة البَشر ، لا يُصدقون أنّ يَجدوا زَلتاً لكَ كي يأكلوكَ حيّاً بها ، هُم فَقط يَبصقون بـ الهراء و لا يهتمون أنّ هذا الهراء قَد يَقتل أحداً ما ..
نَحن هَكذا ، فَقط نُعلق عَلى الأشخاص و نحنُ لا نَعلم مَا يَمرُ بهِ المَرء ، كم مِن مُشكلةٍ عَانى حَتى يَصل لمَ هو عَليهِ الآن ، لَقد تَعِبَ تَعباً شدِيداً ..
هو لا يَقوى عَلى شيء الآن هو فَقط يُفكر بـ البكَاء ، تَنهد مُجدداً بَينما يَنظر للفَراغ الآسود ، كَيف سُوف يُقابل النَاس الآن ؟ كَيف سُوف يُمثل أنهُ بخِير مِن أجل مُعجبيهِ و فِرقتهِ ؟
هُو كَان مُتحمس للعرض الذِي صفّف فِيها هَذهِ التَصفيفّة ، تشه حقاً كان ذلكَ قاسياً ، لَعق شَفتيهِ التِي تَصبغت بِـ اللّون الأحمر لـ شِدة بُكاءهِ قَبل ثوانٍ ، و أرنبه أنفهُ كَذلكَ ..
هُو فَقط يُريد كَتفاً يَضع رأسهُ عَليهِ ، شخصاً يَسمع كُل مَشاكلهُ و يُساعدهُ عَلى حَالِها ، شخصاً يُشجعهُ بـ كلماتهُ اللطيفة ..
قَطع حَبل أفكارهِ صُوت البَاب يَدُق ، أراد أن يَذهب و يَفتحهُ لَكنهُ تَذكر أحمرار وَجهه ، هَرول للحمام الذِي فِي غُرفتهِ و غَسل وَجهه بِسرعة ..
بَدأ يَضرب على وجههُ مُحاولاً تَخفيف أحمرارهِ ، هو يَجب أن يَبدو قُوياً أمام أعضاءِ فِرقتهِ ، هو القائد انّ لم يَكن قوياً من سَوف يكون ؟ وَضع خُصلاتِ شَعرهُ عَلى عَينيهِ و نَفش شَعرهُ كِي يَبدو للتّو مُستيقظاً من النَوم ..
أنت تقرأ
only human
Short Storyعِندَمَا بَانغ تشَان قَائد فِرقَة الرُوكيِز المَشهُورة ستراي كِيدز يَلقى الكُره الشَديد بعدَما صَفّف شَعرهُ عَلى شَكل ظفَائر .. - بانق تشان - لي مينهو خَالية مِن العَلاَقات المِثلية .. 𝐒𝐭𝐚𝐫𝐭𝐞𝐝 : 190620 𝐄𝐧𝐝𝐞𝐝 : 190705