مواجهة الحقيقه لليلة واحده#5

4.5K 368 647
                                    




وحشتوني و وحشتكم اكيد وحشتكم اعرف
سو ڤوت ولا ابدا اهدد تراني شريره ينجومي وزعوله + غرقوني كومنتس أحب أقرا لكم والله، عشان بارت اليوم بيصرقعكم
ولا تشكروني كثير هاهاهاهاها 🤩❤️

استمتعوا ❤️

...



























لم يجعلني أحد مُتخبطاً هكذا من قبل كما يفعل ويليام بي.. اكرههُ حقاً أنا أفعل!.

فمنذُ أن عدت للمنزل وانا لا استطيع النوم.. إن أغمضتُ عيني سأتذكر طريقة لمساتهُ لها صوت قُبلِهم و تأوهاتُها العاليه!. وإن فتحتُ عيني سأراهُ أمامي غاضباً يصفعني على وجنتي.

غريباً هو امرهٌ يُريدني أن اتوقف وأبتعد ولكنهُ يهتمُ لأمري فبدأَ لي نادمُاً على ما فعلهُ عندما أنتهى عرضي، فلم يذهب مع إحدى راقِصاتهِ كما هي عادتهُ، غريب مُنطفئ وهادئ سار وحيداً ألى جناحه.. و تركني حائراً هنا لا أستطيع التوقف عن التفكير به هل كان كذلك بسببي؟.. لأني لم أُلقي أهتمامي و نظراتي نحوه عندَ أدائي؟.

اكرههُ الأن لأني لا استطيع النوم بسببهِ، مستحوذاً راسي بالكامل ولا اعلم لما واللعنه انا كذلك بسببه!!.. فلم يسبق وان قام احدهم بِغزو تفكيري مثلهُ أحاول اخراجهُ من راسي ولكن دون فائده!.

اكرههُ الأن لأني لا استطيع تجاهل شعور يداهُ على خاصتي، إلتصاقُ أجسادنا في ذلك الحائط، نظراتهُ نحوي و أنفاسُنا اللتي تُقبل بعضها في كُلِ مره نقتربُ بها من بعضنا البعض.

فقط اكرههُ الأن وهذهِ أسبابي!.

...


















3:00 pm

في وسط حُجرة الجلوس كان الدُخان الأسود يُملئ المكان جسداً على الأرضيه وبأعيُنهِ الحمراء يضحك حول الدوائر التي يُخرجها من ثغره والأخر مُمدداً على الأريكه بخمول فبدأ عقلهُ بخُلق أشياء غريبه لا تُفسر ليلتقط سيجارةُ الحشيش الثانيه حينما ناولها لهُ حبيبه مُشعلاً إياه بخاصته، ليُثني رُكبتهِ أمامُ أريكته ويستنشق الدخان من ثغرُ صغيرهُ وحبيبه.

هل هُناك المزيد؟.. قال تايهيونق ليدعك عيناه يحاول ان يرى حبيبهُ بوضوح فهذهِ مرتهُ الأولى وأعجبتهُ كثيراً!.

ليضحك يونقي على لطافته مُبعثراً شعرهُ الأزرق بخفه، لا هذهِ حصيلتو اليوم لك سأُخبى الباقي بحُجرتك، هذا ما أستطعت سرقتهُ من حُجرة فتاةُ الرئيس كيم.

 THE SECRET CLUB| Vmin حيث تعيش القصص. اكتشف الآن