part1

2.4K 73 45
                                    

هاي ليديزز كيف حالكم

جيت لكم برواية جديده اتمنى تعجبكمم


الروايه عباره عن ان جونغكوك يروي قصة حياته او لنقل حبه الاول


فوت وكومينت بين الفقرات … ..

enjoy

_____________________________________

گٍآن ذٍلّگٍ عآمٌ 1924  . نعمٌ فُيِ ذٍلّگٍ آلّعآمٌ بآلّضبط…..

فُيِ ذٍلّگٍ آلّحًيِن گٍآنتٍ فُيِ مٌوقع بگٍتٍشون آلّحًآلّيِ قريِـٍة
صِغٌيِرـٍة يِقطنهًآ قومٌ فُقرآء مٌن (آلّآسيِويِون)

وگٍنتٍ آنذٍآگٍ فُيِ آلّرآبعـٍة عشر آعيِش فُيِ آسرـٍة آخ لّآبيِ
آلّمٌتٍوفى.

وگٍآنتٍ آمٌيِ مٌتٍوفُآهً آيِضآ.

وفُيِ آلّخريِفُ عقيِب آنتٍقآلّ آلّذٍيِن هًمٌ آغٌنئ مٌن آلّآخريِن
آلّئ آلّجُبآلّ لّيِقضوآ هًنآگٍ آلّشتٍآء

قدمٌ آلّئ قريِتٍنآ فُتٍئ غٌريِب يِرتٍديِ مٌعطفُ جُنديِ.

وقد علّق فُيِ ذٍآگٍرتٍيِ مٌعطفُهً لّآنهً گٍآن مٌن آلّجُوخ آلّآسود لّسبب لّآ آدريِهً.

وگٍآن ظَهًور رجُلّ فُيِ مٌعطفُ رسمٌيِ حًدثَآ حًقيِقيِآ بآلّنسبهً لّقريِتٍنآ آلّنآئيِهً عن آلّطرق وآلّمٌنزُويِـٍة عند سفُحً آلّجُبآلّ.

وقد شآع آولّآ آنهً گٍآن آمٌرآ فُيِ آلّجُيِش ، ولّهًذٍآ سيِگٍون رئيِسآ فُيِ آلّقريِـٍة.

ثَمٌ تٍبيِن آنهً لّمٌ يِگٍن آيِ آمٌر ، بلّ آبن ذٍلّگٍ آلّرجُلّ آلّمٌسمٌئ  گٍيِمٌ لّيِهًونجُ آلّذٍيِ رحًلّ مٌن قريِتٍنآ آبآن آلّمٌجُآعهً قبلّ سنيِن عديِدهً.

وآنقطع خبرهً علّئ هًذٍآ آلّنحًو . وقد بعثَ آبنهً گٍيِمٌ سوگٍجُيِن آلّئ آلّقريِهً لّيِفُتٍحً مٌدرسهً فُيِهًآ ويِعلّمٌ آلّآولّآد.

وفُيِ ذٍلّگٍ آلّوقتٍ گٍآنتٍ گٍلّمٌآتٍ (مٌدرسـٍة) و (درآسـٍة) جُديِدهً ، وآلّنآس لّمٌ يِفُهًمٌوهًآ جُيِدآ.

فُمٌنهًمٌ مٌن صِدق بآلّآشآعآتٍ ومٌنهًمٌ مٌن آعتٍبر هًذٍآ گٍلّهً خزُعبلّآتٍ عجُوزُ.

وربمٌآ گٍآن مٌن آلّمٌمٌگٍن آن يِنسوآ آلّمٌدرسـٍة علّئ آلّعمٌومٌ لّو لّمٌ يِدع آلّنآس آلّئ آجُتٍمٌآع بعد وقتٍ قريِب.

وقد تٍذٍمٌر عمٌيِ طويِلّآ قآئلّآ :
"آيِ آجُتٍمٌآع بعد هًذٍآ ؟ دآئمٌآ يِنتٍزُعون آلّنآس مٌن آعمٌآلّهًمٌ بسبب گٍلّ آلّتٍوآفُهً"

the first teacher |JINKOOK|حيث تعيش القصص. اكتشف الآن