إنفجار

4K 27 14
                                    

كان جينو يلعب بجانب البيت اذ به يرى سيارة تركن بجانب السوق و ينزل منها شخص يرتدي بدلة سوداء يحمل حقيبة سوداء ينظر بالجوار ثم يمشي نحو سيارة وردية اللون من نوع رياضي تفتح النافدة الخلفية للسيارة....... يعطي الحقيبة لسيدة جميلة ترتدي نظارات ثم يأخد منها حقيبة أخرى ......تغلق النافدة من جديد و تنطلق سيارة السيدة ثم تتوقف بجانب جينو تفتح السيدة السيارة و تنزل و تقف بجانب جينو و تحذق بذلك الشخص الذي ركب في سيارته و ما هي إلا ثواني حتى تنفجر السيارة ..... تضحك السيدة و تنظر إلى جينو و تقول له أنت جميل يا فتى لا تخف و إنظر إلي...... ينفجر جينو بالبكاء و هو يقول أنا خائف أين ماما ..... تقبله السيدة و تقول لا تخف يا صغيري و كن شجاعا تلك السيارة كانت تحمل بداخلها وحوشا يقتلون الأطفال و لكنها لم تعد موجودة الآن لا تخف يا صغيري أين بيتك؟؟؟؟؟.......
يشير جينو بإصبعه الصغير إلى بيتهم الذي كان بالجوار
تخرج والدة جينو تجري بسرعة و هي تصرخ إبني حبيبي يا إلهي يا ويلي....... لتجد طفلها الصغير في حضن تلك السيدة الجميلة
شكرا لك يا سيدتي على حماية إبني لحسن الحظ أنك كنت بالجوار شكرا جزيلا يا سيدتي....
لا داعي لشكري يا سيدتي فأنا لم أفعل شيئا و لحسن الحظ هذا الملاك الصغير لم يكن قريبا من الإنفجار...
مع هذا شكرا لك يا سيدتي فلولا وجودك لا أعلم ماذا كان سيحدث هلا تفضلتي و تناولتي قهوة في منزلنا إنه هناك شكرا مني لتواجدك في الجوار بجانب ولدي....
شكرا يا سيدتي سأقبل دعوتك و أطمئن أن هذا الصغير الحلو بخير قبل ذهابي......
تنظر السيدة إلى سائقها و تخبره أن ينتظرها بعيدا و ستطلبه حين تود الرحيل
ينصرف السائق و تنصرف السيدتان إلى المنزل......تدخلان المنزل و قد كان منزلا صغيرا و بسيطا لكنه جميل حقا
تفضلي يا سيدة.....
فانيسا إسمي فانيسا
حسنا و أنا إلينا تشرفت بمعرفتك يا سيدة فانيسا
الشرف لي يا إلين و على فكرة هل يمكنني مناداتك ألين فهو أجمل😁😁
أحببت ذلك يا فاني😂😂😂
أنت لطيفة حقا يا إلين
أنت ألطف يا فاني و الآن أخبريني ماذا تشربين...؟
قهوة بالشكولاطة إذا كان ممكنا...
حاضر و الآن عن إذنك
ذهبت السيدة إلين لإعداد القهوة بينما جلست فانيسا تنتظرها و الولد الصغير بجانبها
هيا تعال لحضني يا ولد ..... و قامت بحمله
أخبرني ما إسمك يا حلو
جينسيس
صافحت السيدة فانيسا جينسيس و قالت أنا فانيسا يمكنك مناداتي فاني مثل والدتك😁😁......
حسنا يا فاني..... و يضحك...
هل ما زلت خائفا يا جينو...؟
قليلا.....
لا تخف يا حبيبي فأنا بجانبك و سأحميك جيدا.....
شكرا يا سيدة فاني......
أووووهههه كم أنت لطيف هل يمكنني تقبيلك يا ملاكي.....؟ممممماااح.....تقبل السيدة فاني فم جينو الصغير.....
قدمت السيدة إلينا و هي تبتسم و تنظر بحيرة لولدها جينو الذي يجلس بحضن السيدة فانيسا فهو ليس متعودا على تقبل الغرباء.....
سيدة فاني يبدو أنك تعرفين جيدا كيف تعاملين الأولاد الصغار فهو لا يألف الغرباء بسرعة......!؟
من فضلك يا أيلين لا تناديني بسيدة فنحن أصدقاء الآن و بخصوص الأولاد فأنا لست متعودة عليهم و لكن لا أدري أحسست بشعور غريب مع جينو يبدو أنه سيصير صديقي الصغير .... هل أنت موافق يا جينو؟..
نعم يا فاني سأصبح صديقك ثم أقع بحبك ثم أتزوجك مثلما تزوج والدي والدتي و لن أتركك مثلما فعل والدي.......
تغضب السيدة إلينا و تقول توقف عن قول هذه التفاهات يا غبي....
أتركيه يا إلين فهو صغير لا تغضبي بليز.....
حسنا يا سيدتي لن أغضب من أجلك......
لا تقولي سيدتي مجددا و إلا سأزعل منك يا إلين.....
حسنا يا فاني كما تشائين......
و الآن بعد أن أنهيت قهوتي أستئذن منك يا إلين سأنصرف لأن لدي أعمالا مهمة شكرا جزيلا و تشرفت بمعرفتك......
الشرف لي يا فاني .... تفضلي هذه بطاقتي فيها رقمي إذا أردت زيارتنا فالمنزل منزلك لا تترددي أبدا سنسعد برفقتك أنا و جينو فأنت لطيفة حقا....
حسنا يا سيدتي...
😂😂😂تبا لقد أصبتي بعدوى سيدتي أنت الأخرى.
ههههههه منك نتعلم يا سيدتي و الآن وداعا.....
وداعا يا فان......
خرجت السيدة فانيسا من المنزل و أخفت إبتسامتها و تصنعت نظرة قاسية و إتصلت بالسائق و وقفت تنتظره بجانب البيت و تنظر إلى السيارة المتفجرة و قد إجتمع حولها الناس و أحاطت بها سيارات الشرطة بينما كانت السيدة إلينا تراقب الوضع من النافدة و ما هي إلا دقائق حتى قدم السائق و ركبت السيدة فانيسا و إنصرفت..........

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 09, 2019 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

أمير الجريمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن